@jinxsudesu: 🌍no.3 kagura build and emblem guide #jinxmlbb #fyp #mobilelegends #CapCut

JINX
JINX
Open In TikTok:
Region: PH
Saturday 05 September 2026 11:28:39 GMT
57871
8600
72
497

Music

Download

Comments

xoxo.gossipgurl69
xo.chii :
build is so tea that it can make tank heroes turn into a paper
2026-09-05 12:06:34
80
ryder_689
javier_trd :
may I ask when there is two sustain hero then three squishy should I use burst build?
2026-09-05 16:32:51
0
tzikii01
mas Venzo :
for Odet virgo skin haha 🌷🤍
2026-09-05 11:31:52
1
h4n_byeok
Han :
ask lang gusto ko din kasing ma master si kagura kasi naaabot niya yung damage dealer ng kalaban, bakit assassin emblem yung gamit mostly ng mga kagura, kesa sa mage emblem?
2026-09-05 12:34:54
2
lun4rre_
°˖ Bow !🐚 :
I genuinely love all of your build and has helped me sm as a solo player😭💗
2026-09-05 16:43:23
1
memmkkk0
Ekhq :
may I ask what is sustain hero?
2026-09-05 12:48:42
0
chibichan229
CARLOS MARTINEZ :
early jinx!!!(pls reply 😭)
2026-09-05 11:33:34
2
terde_
TERDE :
ano po set up settings mo kay kagura? sana ma sagot po newbie lang mag kagura naka inspire Yung video mo hehehe
2026-09-05 17:18:38
0
cis_lohnjeng
Ig:ciss_1244! :
Ang galing talaga ng pagkakagawa mo 🔥
2026-09-05 11:43:41
8
ly.aofan
Lyza aszuêla :
thank you mother💋🫶
2026-09-05 11:42:48
2
itselllee
prae.l :
Aga ko naman
2026-09-05 11:32:40
1
lily_dream6
ʟɪʟʏᥫ᭡ :
first ma
2026-09-05 11:30:33
1
user1273829108
x :
2026-09-05 11:37:38
1
8jli.5
BA :
First
2026-09-05 11:30:18
1
kiethlumii
𝓚𝓲𝔀𝓲 𝜗ৎ :
first
2026-09-05 11:30:56
0
writtenbyjennie4567
𝓛𝓲𝔂𝓪. :
Thank youu for the build
2026-09-05 19:46:22
0
james1234556441
rt1 :
ganto sana Hindi ung paulit ulit pinopost ung top ph 54 kagura right lali?
2026-09-05 16:12:36
0
chibastian.25
Jian :
penetration kase po sa assassin's tapos adaptive attack kaya lusaw talaga
2026-09-05 15:49:43
0
yxz.serine
Serine. :
thankyou mother
2026-09-05 15:24:12
0
chibastian.25
Jian :
eh iba Naman item mo pag gameplay mo eh, Hindi Naman ganyan eh kahit may healer
2026-09-05 15:51:14
0
To see more videos from user @jinxsudesu, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

دائماً دا انسأل هذا السؤال ليش تعتبرون صفاء السراي ايقونة الثورة ورمز المظاهرات واكو مئات الشهداء غيره ؟  ليش هلگد تحبون صفاء ؟  ليش الاحزاب واذنابهم يسقطون بيه ويحجون عليه ؟  صفاء مو مجرد شهيد .. -صفاء من ٢٠١١ يتظاهر ،  من چانوا اغلب الناس يشوفون اليتظاهر بطران ، هو چان يطلع للشغل من الصبح للعصر ومباشرة يروح للتحرير لأي تظاهرة تصير واكثر من مرة چان يطلع يتظاهر لوحده من محد يلبي الدعوة غيره .. -صفاء من صارت ثورة تشرين ، وتعيّن معيد جامعي بعد ما تعب وإشتغل بمختلف الأعمال من بائع كتب لحمّال لعرضچي وغيرها ، من تعيّن وره اسبوع صارت الثورة ، گالوله اذا تبقى تتظاهر نقطع من راتبك ، گاللهم اخذوا الراتب كله وبس خلوني اتظاهر -صفاء ما چان يمنعه دخله المادي البسيط من انه يساعد الناس المحتاجة ، بالعكس چان يشارك وياهم كل الي بإيده -صفاء من چان يتعب برسم لوحاته ، ما چان يبيعها على الناس ، لأن يگول
دائماً دا انسأل هذا السؤال ليش تعتبرون صفاء السراي ايقونة الثورة ورمز المظاهرات واكو مئات الشهداء غيره ؟ ليش هلگد تحبون صفاء ؟ ليش الاحزاب واذنابهم يسقطون بيه ويحجون عليه ؟ صفاء مو مجرد شهيد .. -صفاء من ٢٠١١ يتظاهر ، من چانوا اغلب الناس يشوفون اليتظاهر بطران ، هو چان يطلع للشغل من الصبح للعصر ومباشرة يروح للتحرير لأي تظاهرة تصير واكثر من مرة چان يطلع يتظاهر لوحده من محد يلبي الدعوة غيره .. -صفاء من صارت ثورة تشرين ، وتعيّن معيد جامعي بعد ما تعب وإشتغل بمختلف الأعمال من بائع كتب لحمّال لعرضچي وغيرها ، من تعيّن وره اسبوع صارت الثورة ، گالوله اذا تبقى تتظاهر نقطع من راتبك ، گاللهم اخذوا الراتب كله وبس خلوني اتظاهر -صفاء ما چان يمنعه دخله المادي البسيط من انه يساعد الناس المحتاجة ، بالعكس چان يشارك وياهم كل الي بإيده -صفاء من چان يتعب برسم لوحاته ، ما چان يبيعها على الناس ، لأن يگول "عيب أتكسّب من الفن" ف چان يتبرع بيها لمدارس ولدور أيتام .. ويگول الي يريد يشتري لوحة يروح يدفع لدار الأيتام ويكفل يتيم مقابلها اني ما اريد أربح شي . -صفاء اليتيم من الطفولة ، چان يكفل أيتام .. -صفاء فتح بيته للنازحين ولكل واحد محتاج ، نشر رقمه وعنوانه وگال بيتي مفتوح الكم انتوا تجون واحنا نخدمكم . -صفاء ما چان يهمه شنو دين ومذهب ومعتقدات المقابل ، يهمه إنسانيته وعلى أساسها يتعامل ويه الناس . -صفاء چان يحب الخير للكل ، وبوحدة من قصائده يگول : ( اكتب للوطن ، للناس اعزف للوطن ، للناس احزن من يمسهم غيض افرح من صدگ للناس صوت الناس ، صوتي انه يحزن الناس ، حزني انه انه انذر نبع عمري لصحاري الناس اني اهجس ورد روحي ، حدايق ناس ) -صفاء إنعرضت عليه أكثر من وظيفة براتب قوي ، بس مقابلها چان راح يبيع ضميره ووطنيته ، فرفضها بدون تردد رغم انه هالراتب چان ممكن يخليه يرتاح ويغيّر حياته -صفاء رغم هو خريج الجامعة التكنولوجية وتعبان على نفسه ، بس من ما لگه تعيين ظل يطالب بحقه وبنفس الوقت يطوّر نفسه ويشتغل أي شغلة شريفة تعيشه ، ظل يبحث ويقرا ويثقف نفسه .. اليوم ، كل الناس الي تعرف صفاء وحتى الي عرفوه بعد إستشهاده .. تغيّرت حياتهم بعد ٢٨/١٠/٢٠١٩ .. صفاء ترك كسر وجرح مستحيل يطيب وماكو شي يعوّض لحظة وحدة من حياته بس كلنا ثقة لو صفاء يگدر يرجع ويگول كلمة چان طلب منّا نكمل مسيرته ورسالته ومبادئه ومواقفه الي چان يسويها ، صفاء ما يريدنا بس نحبه ونحزن عليه يريدنا نقتدي بيه ونخليه حي بداخل كل واحد منّا بأفعالنا بإختصار ، الشهيد #صفاء_السراي فكرة أكثر من كونه مجرد إنسان ، ولذلك فالفكرة لا تموت ! إبن ثنوة راح يبقى حي بداخل كل عراقي غيور ويحب وطنه والاحزاب الايرانية وجيوشهم الالكترونية لو تضل تسقط وتسب بيه لالف سنه ماراح ينزلون من قيمتة ويغيرون حقيقته . -توجية لكل شخص يسب ويطعن صفاء #ابن_ثنوه #foryou #fyp #explore

About