@alhassani.derma: 🩸 هل زيادة الحديد بالدم ممكن تسبب تصبغات بالجلد؟ 🤔 في بعض الحالات، تراكم الحديد بالجسم مثل داء ترسّب الأصبغة الدموية (Hemochromatosis)، ممكن يسبب تغيّر لون الجلد إلى البرونزي أو البني. ⚠️ لكن مو كل تصبغات سببها ارتفاع الحديد، والتشخيص يحتاج فحص وتحاليل مناسبة. 🔬 علاج التصبغات الصحيح يبدأ من معرفة السبب، مو مجرد استخدام كريمات التفتيح. د. مصطفى الحسني اختصاصي الأمراض الجلدية #التصبغات #ارتفاع_الحديد #الأمراض_الجلدية #دكتور_مصطفى_الحسني

د.مصطفى الحسني
د.مصطفى الحسني
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 29 October 2026 14:52:10 GMT
8157
129
17
14

Music

Download

Comments

user73407215348541
جرح السنين، :
افظل دكتور ربي يوفقك
2026-10-29 20:06:57
1
kinglianentity
كيان الملك ليان :
ضربت ابره حديد وجهي كلف صار بي ومجي يروح دكتور
2026-10-29 18:04:59
0
user3772130269810
لا حياة بعد رحيلك يا ابي :
دكتور راقي ورده
2026-10-29 19:54:45
1
user5783024743494
المدينه المنورة :
دكتور زوجي عنده تصبغات قوايه شنو نوع التحاليل
2026-10-29 16:26:40
0
user3987882674017
ابو ملاك :
دكتور اني الحديد جدا جدا قليل ١٢ وصارت تصبغات
2026-10-29 23:14:39
0
el.8.l
كرز 🍒 :
دكتور راقي عن تجرّبه
2026-10-29 17:10:55
0
To see more videos from user @alhassani.derma, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About