@mordecaithebuilder: Amazing interior staircase 😱 | Beautiful guardrails 😍 #shorts #stairs #builder #DIY #construction #reels #fyp

Mordecai Lopez
Mordecai Lopez
Open In TikTok:
Region: US
Thursday 16 February 2023 03:15:03 GMT
1094197
40119
124
1948

Music

Download

Comments

ultor67
ultor67 :
“My wife and I” actually means my wife wanted this so I did it 😄
2023-02-16 04:29:21
322
davelamothe889
That guy :
Such a dangerous railing
2023-02-21 13:30:28
40
bonjoviwankenobi
Bonjoviwankenobi :
Rough sawn?? What? Looks good nonetheless but it’s now rough sawn brother
2023-02-16 20:19:13
0
bag.of.spiders
Greg :
Staining it after installing the rebar is gonna suck
2023-02-16 18:39:54
0
felix_traveller
Felix :
So much work for nothing. That guard is climbable, not Code.
2023-02-17 00:17:34
1
bdish1992
B Dish :
how high is it off the nosing
2023-02-17 02:37:17
1
lelandshean
Leland Shean :
Dude this is the coolest railing build I think I’ve ever seen, definitely gonna steal this idea this for my future home
2023-02-17 00:38:05
3
user8497833357751
Kody Sock :
The people using pine for an interior handrail. Such a soft wood that will look terrible in two weeks of use.
2023-03-13 00:47:27
0
elliottsperin
Elliott Sperin :
Looks so good !
2023-02-16 13:20:39
2
mattyjo_
Mattyjo :
Hope you bought kiln dried otherwise that will be a disaster.
2023-02-16 12:46:12
3
joseperez6672
José Pérez. :
That looks badass man. It gives it a modern touch. 👍👍👍👍👍👍👍👍👍
2023-02-18 14:09:29
3
fallin.angel_
kat 🐾 :
Definitely want to see it fully done. Looks super good so far!
2023-02-16 03:35:19
1
greygooze73
GreyGooze :
dig it did one with 3/4 conduit inside and on the deck nice but very tedious
2023-02-16 04:00:04
2
account_made_
Account_made_ :
Looks like splinters waiting to happen
2023-02-21 13:01:33
3
0445_0600_0715
0445AM :
horizontal rebar can be used as ladder for kids to climb up and fell fall over the rails...
2023-03-02 01:14:20
4
stallion.456
Tallhorse 🐎 :
I think it looks great! however, would it make it a little easier to pre install rebar and then install the hand rail?
2023-02-19 17:48:04
4
heltmaxatfaktiskt
Men öhhhh :
Glue and nail the handrail? It wont be nice to se those screws!
2023-02-16 05:54:01
1
harveydog7
user1528346313465 :
How sting in the rebar as far as staying in place
2023-02-16 11:24:48
1
justalexthings3
Alex 🧚‍♀️ :
It may pass inspection but I sure hope there’s never kids living or visiting here, that’s an awful accident waiting to happen.
2023-02-23 21:22:08
1
avigailmendez893
Avigail Mendez :
Ok
2023-02-16 03:46:46
1
adarksadman
adarksadman :
Are the posts 4x4 or 6x6?
2023-02-20 22:11:27
1
bobabrad_74
Brad 🇨🇦 :
Looks good
2023-02-16 23:26:40
1
j0gasman77
user2100269583948 :
Yep I would’ve definitely stained that wood before I put the rebar in
2023-03-01 03:45:49
2
steve000077
Stef :
That looks really nice
2023-02-24 01:42:50
1
nortareltarel
Nor tarel :
What no wayyyyyyyyyyyyyyy
2023-02-16 21:26:32
1
To see more videos from user @mordecaithebuilder, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

⚰️لاريس وإيغون لحظة غريبه جدًا في تسليم الملك إيغون لحلفاء رانيرا على يد لاريس، الحدث اشبه بإنهاء شخصية واعدامها منذ المقدمة، لاريس لو له مصلحه من هذا الإستسلام ممكن راح اتفهم ذلك، لكن وش ممكن يستفيد لو راح لرانيرا مُكبّل بالأصفاد، خصوصًا بعد خسارتها لإبنها الأكبر ووريث عرشها جيسيرس!  وش ممكن يحصل غير نزع رؤوس كلاهما؟ سواء كان مشهد مكتوبًا بالرواية او من فلسفة المخرج، وضع إيغون بهذا المسار احدى الكوارث الكتابية بهذا الموسم 🐉ديمون وحربه يخوض الأمير المارق ديمون غِمار حربه ضد جيوش اللانيستر، حيث هرب قائد الأسود جيسون لانيستر، قبل ان يُجز رأسه من قِبل حملة رايات الذئاب الرمادية فجيش الستارك قد أثبت حضوره فعلًا بتسليم رأس جيسون للأمير ديمون، والذي بذلك أنهى اول إنتصار له ضد حزب الخضر! وأعتقد خطوة يد الملك كريستن كول القادمة راح تكون بناء على هزيمة حلفائهم في جيش اللانيستر ⚔️معركة الحلقوم مشهد حتمًا كان الأفضل بهذي الحلقة، إخراجيًا على أعلى مستوى، يكفي انه أعاد اشرس خصمين على كل البحار، جيش الفلاريون ضد التحالف الثلاثي، سابقًا بقيادة الكراب فيدر والآن مع شخصية لوهار، مشهد عظيم من دخول التنانين إلى اشتباك كورليس مع لوهار لكن لفت انتباهي جشع لوهار وغطرسة هذي الشخصية، حيث اخلفت كل الوعود والبنود بينها وبين تايلاند لانستر بمجرد رؤيتها لسفينة كورليس، وكانت الحركة مُتعمدة من المُحنك كورليس لمعرفته لنقاط ضعف هذا التحالف، ولكن اثناء مطاردة لوهار له، يلاحظ كورليس إحتراق قلعته، وعرشه الخشبي، مما يُفقده وعيه اثناء الاشتباك، كل شيء عظيم بهذا المشهد  ولو فعلًا مات كورليس بعد احتراق قلعته راح يكون إضافه دراميه عظيمه لأحداث الموسم *راح اتكلم عن نهاية كورليس فبوست مستقل ⚓️نهاية الأمير جيسيرس ممكن اتفهم كل شي، تبي تنهي شخصيه مهمه بالقصة، لكن بالطريقة الكارثية هذي ليه؟ ابدًا ما اقصد غرقه مع تنينه، اقصد انه بنص المعركة فجأه صار انشغل باله مع رينا والتنين البري الي تمتطيه شيبستيلر، والس تسبب بسقوط جيسيرس وغرق تنينه، ولحق به جيسيرس بعد رميه بالسهام كتابيًا طريقة موته جيده، لكن الأسباب الي أدت لنهايته سيئه جدًا على كل المقاييس التنين اصلًا بالروايه ما كان مع رينا، فموت جيسيرس بسبب انشغاله مع رينا يضعف نهايتة كتابيًا، تمنيت نهايته تكون بقتال عنيف مع السفن او بسبب لوهار على الأقل، مو من جندي مجهول الهوية بسفن التحالف وبكذا انتهت قصة وريث عرش رانيرا وأكبر ابنائها، ولِدا الأميران جيسيرس واخوه لوك وعاشو بإسم التنانين، وماتو في معقل الفيلاريون لفتة جميله في هذه الرقصة 🙏🏻❤️ #hotd #هاوس_اوف_دراغون #مسلسلات #ديمون_تارغاريان #آل_التنين
⚰️لاريس وإيغون لحظة غريبه جدًا في تسليم الملك إيغون لحلفاء رانيرا على يد لاريس، الحدث اشبه بإنهاء شخصية واعدامها منذ المقدمة، لاريس لو له مصلحه من هذا الإستسلام ممكن راح اتفهم ذلك، لكن وش ممكن يستفيد لو راح لرانيرا مُكبّل بالأصفاد، خصوصًا بعد خسارتها لإبنها الأكبر ووريث عرشها جيسيرس! وش ممكن يحصل غير نزع رؤوس كلاهما؟ سواء كان مشهد مكتوبًا بالرواية او من فلسفة المخرج، وضع إيغون بهذا المسار احدى الكوارث الكتابية بهذا الموسم 🐉ديمون وحربه يخوض الأمير المارق ديمون غِمار حربه ضد جيوش اللانيستر، حيث هرب قائد الأسود جيسون لانيستر، قبل ان يُجز رأسه من قِبل حملة رايات الذئاب الرمادية فجيش الستارك قد أثبت حضوره فعلًا بتسليم رأس جيسون للأمير ديمون، والذي بذلك أنهى اول إنتصار له ضد حزب الخضر! وأعتقد خطوة يد الملك كريستن كول القادمة راح تكون بناء على هزيمة حلفائهم في جيش اللانيستر ⚔️معركة الحلقوم مشهد حتمًا كان الأفضل بهذي الحلقة، إخراجيًا على أعلى مستوى، يكفي انه أعاد اشرس خصمين على كل البحار، جيش الفلاريون ضد التحالف الثلاثي، سابقًا بقيادة الكراب فيدر والآن مع شخصية لوهار، مشهد عظيم من دخول التنانين إلى اشتباك كورليس مع لوهار لكن لفت انتباهي جشع لوهار وغطرسة هذي الشخصية، حيث اخلفت كل الوعود والبنود بينها وبين تايلاند لانستر بمجرد رؤيتها لسفينة كورليس، وكانت الحركة مُتعمدة من المُحنك كورليس لمعرفته لنقاط ضعف هذا التحالف، ولكن اثناء مطاردة لوهار له، يلاحظ كورليس إحتراق قلعته، وعرشه الخشبي، مما يُفقده وعيه اثناء الاشتباك، كل شيء عظيم بهذا المشهد ولو فعلًا مات كورليس بعد احتراق قلعته راح يكون إضافه دراميه عظيمه لأحداث الموسم *راح اتكلم عن نهاية كورليس فبوست مستقل ⚓️نهاية الأمير جيسيرس ممكن اتفهم كل شي، تبي تنهي شخصيه مهمه بالقصة، لكن بالطريقة الكارثية هذي ليه؟ ابدًا ما اقصد غرقه مع تنينه، اقصد انه بنص المعركة فجأه صار انشغل باله مع رينا والتنين البري الي تمتطيه شيبستيلر، والس تسبب بسقوط جيسيرس وغرق تنينه، ولحق به جيسيرس بعد رميه بالسهام كتابيًا طريقة موته جيده، لكن الأسباب الي أدت لنهايته سيئه جدًا على كل المقاييس التنين اصلًا بالروايه ما كان مع رينا، فموت جيسيرس بسبب انشغاله مع رينا يضعف نهايتة كتابيًا، تمنيت نهايته تكون بقتال عنيف مع السفن او بسبب لوهار على الأقل، مو من جندي مجهول الهوية بسفن التحالف وبكذا انتهت قصة وريث عرش رانيرا وأكبر ابنائها، ولِدا الأميران جيسيرس واخوه لوك وعاشو بإسم التنانين، وماتو في معقل الفيلاريون لفتة جميله في هذه الرقصة 🙏🏻❤️ #hotd #هاوس_اوف_دراغون #مسلسلات #ديمون_تارغاريان #آل_التنين

About