@amalqutami: الحمدلله حمداً كثيراً طيباً #fyp #fypシ #viral #graduation

Amal Qutami امل قطامي
Amal Qutami امل قطامي
Open In TikTok:
Region: JO
Thursday 27 July 2023 20:15:14 GMT
2115090
73288
496
1511

Music

Download

Comments

iinoodz
🐆🐆🇸🇦 :
يو امل قطامي اذكر كنت ارسل ب الشات علشانها يالله ذكريات 💜
2025-03-01 21:52:38
9
ody5115
المحامية عهود العتيبي⚖️ :
الله وانا كمان كنت اتابعها من طيور الجنه وبعدين راحت مع احمد دعسان وبعدين ع كراميش واللحين انا تخرجت محاميه ومتزوجه عندي بيبي مسرع الايام
2023-07-29 07:23:14
4
chocho_809
. :
شو معنى الحرمان ممكن حدا يفهمني؟
2023-07-27 20:22:20
37
t.2002a1
T.2002a :
كيف بدون سبب ؟
2023-07-27 20:18:16
27
noura_d23
N~💗 :
اتابعك من ايام طيور الجنه والحين انا خريجمه ومعي ٣ اطفال 🥺
2023-07-27 20:23:43
876
himanemir
um Rital :
الف مبروك شو تخصصك
2023-07-27 20:34:40
6
1nyiils
Nasim :
والله نفسي وكنت خريجه ومابقت الا ماده فيها حرمان تفصلني عن التخرج ودرستها لحالها وتخرجت🥹
2024-06-24 19:07:57
53
shamaa444
𝖘𝖍𝖆𝖒𝖆𝖆⛓️🖤 :
احد يفهمني من شنو الحرمان؟
2023-07-28 19:24:28
85
rofy077
RA :
اخ كيف كبرنا كنت اتابعها وانا فالمتوسط الحين انا ام 🥹🫳🏽
2023-10-14 21:30:48
27
tyyyytll
. :
شنو يعني حرمان؟
2023-07-27 20:23:22
11
qusas22
qusas22 :
اني زيك كنت في الجامعه والدكتوره كانت تستهان بيه اني متزوجه وحامل وعندي مرحله ثالثه ومحمله درسين من المرحله الثانيه كيف انجح قالت لي ما تنجحي ونجحت ❤️
2023-08-09 13:35:14
46
embroiderybyaishah
This is Aisha :
يالله بكيتيني معك 🥺 و انا صار فيني نفس الشي بس لاني سورية و شرشحني قدام الدفعة كلها بس لاني سورية و صرت ابكي و ما قادرة اطلع من الصف حتى 😭
2023-07-27 20:40:31
16
batool8330
BATOOL ♡🤏🏻. :
مبرووووك 🥹🥹🥹🤍
2023-07-27 20:24:05
6
nouf_1413_
Nouf❤️ :
وعدتني معلمه المحاسبه انها تحرمني وحركتني وماتخرجت مع دفعتي داومت ترم كامل بس لماده وحده بعدها تخرجت حسبي الله عليها وكفى.
2025-03-09 18:33:15
9
aali4906
بعد الأثر :
إسم على مسمى❤️❤️
2026-05-29 09:33:23
1
yazed.mousa
Dr. Yazed mousa / د. يزيد موسى :
الف مبروك التخرج
2023-07-31 18:07:15
3
hadeelalsultan00
هـديل آل سلطان 🪄 :
مبروك اجمل اموله😭💖💖💖💖💖💖💖
2023-07-30 12:02:10
17
.agora87
اكسسوارات/ Agora :
كنت أتابعك وانا صغيره الان أتابعك مع بنتي 🩷🩷
2026-05-28 01:51:24
1
12v600
Alpha :
الف الف الف مبروووووك عقبالي 🤭 صارت الازمة بالسودان وتأخر تخرجنا 💔💔
2023-07-28 11:58:50
3
m_98_f_
. :
مبروك ياحُب الطفوله🤍🤍
2023-07-27 20:32:11
2
lyndatala_art
Lyndatala :
ادخلوا شوفو رسمي و اعطوني رأيكم
2023-07-27 20:40:45
3
user362634963361445
عطر الغوالي :
مبروك اموله تستاهلين كل خير
2023-08-01 03:29:40
2
ss28a1
🤍👑 :
يعمري تستاهلين كل خير هذه اكيد يغار منج بس حق دائما ينتصر
2023-07-27 20:22:22
3
_noor_772
𝕹𝕺𝕺𝕽 :
ملزهااا بنتتييي✨✨✨
2023-07-27 20:27:13
2
To see more videos from user @amalqutami, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

د. عبد الحليم محمد.. قصة أول طبيب باطني في السودان وأيقونة الطب والسياسة والرياضة 🇸🇩🩺هل تعلم من هو الطبيب الذي أسس مدرسة الطب الباطني في السودان، وكان في الوقت نفسه دبلوماسياً حكيماً، ورياضياً صاغ تاريخ الكرة الإفريقية؟إنه البروفيسور عبد الحليم محمد (1910 - 2005)، شخصية استثنائية صُنعت من طينة العباقرة، وترك بصمة لا تُمحى في تاريخ الأمة السودانية.إليك محطات ملهمة من مسيرة هذا الرمز الوطني:🩺 رائد الطب الباطنيالأول في بلاده: تخرج في مدرسة كتشنر الطبية عام 1933، وبزغ نجمه سريعاً ليصبح أول طبيب باطني اختصاصي سوداني.مستشار باطني: نال زمالة كلية الأطباء الملكية بلندن، وشغل منصب مستشار الطب الباطني بوزارة الصحة السودانية.الأب الروحي للأطباء: ترأس نقابة أطباء السودان، وكان رئيساً للمجلس الطبي السوداني، وعلماً تخرجت على يديه أجيال من الكوادر الطبية.🏛️ رجل الدولة والسياسةلم ينعزل د. عبد الحليم في عيادته، بل كان في قلب الحراك الوطني:صانع الاستقلال: اختير عضواً في مجلس السيادة الأول (مجلس الرأس) الذي أدار البلاد فور نيل الاستقلال عام 1956.رئيس بلدية الخرطوم: تولى رئاسة بلدية العاصمة، وساهم في التخطيط والنهضة المجتمعية.⚽ مهندس الرياضة الإفريقيةإلى جانب الطب والسياسة، كان للرياضة نصيب الأسد من عبقريته:تأسيس الكاف: هو أحد المؤسسين الأربعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عام 1957.قيادة الرياضة: تولى رئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم، واللجنة الأولمبية السودانية، وكان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية.رحل الدكتور عبد الحليم محمد تاركاً إرثاً طبياً وإنسانياً ورياضياً تفتخر به الأجيال. إنه نموذج حي للجرّاح المداوي، والسياسي الداهية، والإداري الفذ.الرحمة والمغفرة لرمز السودان الخالد. منقول
د. عبد الحليم محمد.. قصة أول طبيب باطني في السودان وأيقونة الطب والسياسة والرياضة 🇸🇩🩺هل تعلم من هو الطبيب الذي أسس مدرسة الطب الباطني في السودان، وكان في الوقت نفسه دبلوماسياً حكيماً، ورياضياً صاغ تاريخ الكرة الإفريقية؟إنه البروفيسور عبد الحليم محمد (1910 - 2005)، شخصية استثنائية صُنعت من طينة العباقرة، وترك بصمة لا تُمحى في تاريخ الأمة السودانية.إليك محطات ملهمة من مسيرة هذا الرمز الوطني:🩺 رائد الطب الباطنيالأول في بلاده: تخرج في مدرسة كتشنر الطبية عام 1933، وبزغ نجمه سريعاً ليصبح أول طبيب باطني اختصاصي سوداني.مستشار باطني: نال زمالة كلية الأطباء الملكية بلندن، وشغل منصب مستشار الطب الباطني بوزارة الصحة السودانية.الأب الروحي للأطباء: ترأس نقابة أطباء السودان، وكان رئيساً للمجلس الطبي السوداني، وعلماً تخرجت على يديه أجيال من الكوادر الطبية.🏛️ رجل الدولة والسياسةلم ينعزل د. عبد الحليم في عيادته، بل كان في قلب الحراك الوطني:صانع الاستقلال: اختير عضواً في مجلس السيادة الأول (مجلس الرأس) الذي أدار البلاد فور نيل الاستقلال عام 1956.رئيس بلدية الخرطوم: تولى رئاسة بلدية العاصمة، وساهم في التخطيط والنهضة المجتمعية.⚽ مهندس الرياضة الإفريقيةإلى جانب الطب والسياسة، كان للرياضة نصيب الأسد من عبقريته:تأسيس الكاف: هو أحد المؤسسين الأربعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عام 1957.قيادة الرياضة: تولى رئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم، واللجنة الأولمبية السودانية، وكان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية.رحل الدكتور عبد الحليم محمد تاركاً إرثاً طبياً وإنسانياً ورياضياً تفتخر به الأجيال. إنه نموذج حي للجرّاح المداوي، والسياسي الداهية، والإداري الفذ.الرحمة والمغفرة لرمز السودان الخالد. منقول

About