ولدي مشى لبولونيا
قال لي محالش نرجع المغرب
قال لي فرق كبير والناس دينها فراسهوم
عافاكم اللي شاف الكومونتير يدعي معاه ربي يسهل عليه بشي خدمة
2024-04-08 19:49:43
782
sosomiraomi :
أنا كنت في إطاليا وكنت تنخدم في صباغة الأثاث ومشيت بملابس الخدمة إلى البنك والسيدة التي تشتغل في المكتب قالت لي تفضلي اجلسي قلت لها أنا بملابس الشغل بكل الوان الصباغة ردت علي بكم نشتغل بوجودكم
2024-04-07 21:27:54
957
J،،R،،15،،19 :
المغاربة صعيب يفهمو بلي البلاد فقيرة أخلاقيا من الصغير حتال الكبيير و الناس لي مشاو الأوروبا كيعرفو هاد الحقيقة. الخلل كاين فالتعلييم و الفقر أالحراك
2024-04-08 01:55:01
420
Le rebelle🙅🤠🇲🇦🇫🇷 :
vive l bled akhouya ama lghorba katb9a ghorba point final
2024-04-07 20:19:43
328
hiducalop79 :
صح كلامك 💝 انا مجربة مقيمة في المانيا 🇩🇪انا هبطت المغرب سنة 2016 مقدرش نكمل 4سيمانة بغيت نطلع بحالي قنطت بزاف من ساعتها ما رجعت انا واولادي دبا تسع سنين ☹️غياب
2024-04-07 20:34:08
214
Mohammed Khayati :
ana tangls HTA 6 chhour makayn mahsn mn blad
2024-04-07 19:13:32
81
yahyawi :
c'est l'éducation européen mon frère 👍👍
2024-04-08 05:47:58
60
wasim :
الحقيقة .....هي هادي
بلاد الجهل ...الظلم...الحكرة..هي اللي خلانا انهربو منها
2024-04-07 19:20:51
447
yassmin brada :
انا كنشوف كلشى قالك بغاو ارجعو المغرب
2024-04-08 06:39:24
108
Toofa_Hayam :
الشعب هو فين كاين الخلل ماشي الدولة الوعي والو شعب ديال النيف في السماء والقزيبة في الارض
2024-04-08 19:58:11
116
sabah/صباح :
ولكن ماكاينش بحال الهواء نتاع البلاد
اما أوروبا لها كثير من السلبيات أكثر من الإيجابيات
2024-04-08 06:59:29
36
user959136763 :
rak ralt achrif lroRBA ktb9a roRba
2024-04-07 18:43:45
16
anir.idir :
راه نفسهم الناس الي سكنين فاوربا ، نعار اجيو المغرب ، غي ادخلو الباطو اتبدلوا شوف غي شنو كيوقع في ختم الجوازات مثلا لانظام لا اخلاق ، بالمقابل تلقاه هنا كيحترم كينضابط ، النشكل فالعقلية
2024-05-10 13:22:56
23
مصطفى FBS :
الشيطان جا تالمغرب وسكن
2024-04-08 19:46:56
67
saad :
انا جزايري مقيم في إيطاليا واوافقك الرأي
2024-04-08 19:40:44
16
joujou :
السلام عليكم. فايتينا بالأخلاق و القوانين.
2024-04-08 05:49:03
32
lou bna loupe :
مكدبتيش والله ❤️
2024-04-08 01:54:17
27
Ghizlane🌹 :
Vero 👍
2024-04-08 19:27:53
14
ry24سندريلا :
je confirme
2024-04-08 06:21:41
36
Taofik Taofik :
كلامك صح سيمانة بالمغرب من بعد كي شدني ستريس
2024-04-08 07:04:42
32
🇲🇦🌹 Jasmine🇲🇦🌹 :
وييه اخويا بالصح
2024-04-07 18:51:30
34
Ddunit :
bessah je confirme 100% lmaghrib kolo madahir chi iban ala chi ochi ifouh ala chi..
2024-04-08 06:58:11
9
To see more videos from user @khalid_italy, please go to the Tikwm
homepage.