نحن في عمان مآتمنا مفتوحة طول الشهرين وطول الشهرين خطباء ولطميات، بس اللي صار هالسنة فينا ليلة العاشر وسكروا كل المآتم وما نعرف متى بيفتحونها مرة ثانية، والله حسرة حتى العاشر ما سويناه مثل كل سنة💔
2024-07-19 19:09:06
126
mohd.bin.ali.1 :
في الاحساء الحمدلله الحسينيات مفتوحة طوال العام وكل يوم ويقدم الشاي والتمر وتأتيهم نذورات بين فترة واخرى
2024-07-19 19:21:57
64
Sokasok912 :
بعد العشره الاولى يقرو العشره الثانيه وبعدها الثالثه وهكذا في بعض المناطق
2024-07-19 14:30:40
19
ج.د :
اكبر وحشة ليلة 11 🥺 تتذكر اهل البيت هايمين على وجوهم في البراري بعد ما احرقوا خيامهم وذبحوهم وجهالهم ضايعين في هالليل 😔😭😭😭والسيدة زينب تدور عليهم وتجمعهم سلام الله على قلبها الصبور ولسانها الشكور
2024-07-19 13:58:03
5
سيدرا تاتش :
عندنا تستمر الى يوم ١٣
واحنا صغار اذكر كانت شهرين الحسينات تقرأ لكن تغير الحين
2024-07-19 14:29:23
5
🇧🇭 :
بعض مآتم البحرين مفتوحة على مدار السنة
2024-07-19 22:08:06
5
ndal alhaddad :
الله يساعد قلبك يا مولاتي زينب💔 جبل الصبر عقيلة بني هاشم
2024-07-19 11:58:45
4
500 :
السَلام على جَبل الصَبر 🏴.
2024-07-19 13:56:14
3
نونا :
مايجوز الي تسوونه المفروض تترحمون عليهم تدعون لهم بالرحمه هم شهداء والشهيد وعده الله بالجنه بس تجلسون كم يوم تصيحون وتلطمون مايصلح كلنا نحب ال البيت واحفاد الرسول صلى الله عليه وسلم الحسن والحسين
2024-07-20 18:03:02
3
♛ 𝕄 :
ليش خفت مادري سلام للله عليكم💔😭
2024-07-20 17:16:21
3
Bayan :
هذا المقطع يجسّد غربة السيدة زينب ان مامعاها مواسين بكثر اللي يروحو يوم عاشوراء.. حتى حال السيدة الزهراء وهي مظلومه مانعرف وين قبرها وقلبها يألمها على مصاب ابنها وبنتها💔💔
2024-07-20 07:15:22
3
𝓕𝓪𝓽𝓶𝓪🇸🇦🦋 :
مقطع مؤثر 💔💔😭
2024-07-20 01:03:07
3
Amani Ghawass🌿 :
عندنا الين ليلة 13 القراة وبعدها ماتنقع القرائة في المجالس ابداء
2024-07-19 18:08:58
3
🎀𝑴𝑨𝑮𝑰𝑪 𝑾𝑯𝑰𝑺𝑷𝑬𝑹🎀 :
اااه والف اااه ساعد الله قلبك مولاتي زينب 😭😭
2024-07-19 18:47:10
3
Rooz💖 :
بعد ما خلص العاشر الناس رجعت طبيعي الا اني كل يوم اكول الامي هسه سيدتي وا مولاتي زينب وحدها ومقهوره الله يساعد قلبها. كل يوم اقرا قرآن وهدي ركعتين الاهل بيت رسول الله
2024-07-22 16:53:49
2
white rose🇧🇭 :
في ديرتنه مفتوحه المواتم تكون فيها اعاده العشره والقراءة تكون الى نهايه صفر
2024-07-20 07:30:41
2
amoony :
مافهمت يعني في البحرين بس حدهم ليلة عاشر؟
2024-07-19 17:40:10
2
العلوية 👧🏽 :
صح كلامك اني بعد اقول المفترض نحزن عقب اكثر 😩
2024-07-19 14:33:35
2
Um Ahmed & Ali Reda :
مأجورين ومثابين 🖤
2024-07-19 14:17:26
2
᷂فـاطمة،الـزهراء ⚖️ :
ادور بالمجالس مثل المضيعة
2024-07-21 16:30:38
1
جوري :
في البحرين شهرين مفتوح ماتم لكن بعد ١٣ محرم اقل العدد موجودين بسب الوظيف
2024-08-13 21:59:46
1
➰ :
لوزين تتم المحاضرات الحسينية طول الشهرين الصراحة واحشني الوضع، نبي بعد 😔
2024-07-21 02:46:45
1
justwait.js21 :
الحمدلله في عندنا مآتم تحيي العشرة تخلص يجي دور مآتم اخرى تجدد العشرة
2024-07-21 01:12:41
1
M-F-B-50 :
الاحساء القراءة في الحسينيات طوال العام صباح و ظهر و الليل
2024-07-20 20:24:09
1
embrator :
نحنا عدنا المواتم ٦٠ يوم طيلة شهري محرم وصفر
2024-07-20 19:56:29
1
To see more videos from user @sayed_mohammad_issa, please go to the Tikwm
homepage.