@sraj__khan___804: #CapCut #viral #fr

سراج دین
سراج دین
Open In TikTok:
Region: PK
Friday 23 August 2024 18:27:23 GMT
192
47
0
3

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @sraj__khan___804, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

تشاجرنا وطلب منها ان لا تدخل حسابي مرة اخرى  ولم يكن الشجار الاول ... وبعد أن افترقنا بخمسة ايام   دخلتُ صفحتها بدافعٍ يُسمّى الحنين… فوجدتُها قد كتبت منشورًا،، كأنها تترك وصيّةً لمن ستأتي بعدها … قالت_فيها :  إلى التي ستدخل حياته من بعدي… لا تحاولي تغييره كثيرًا،،  فهو ليس رجلًا يُعاد تشكيله بسهولة… إنه يحب هدوءه،، وانعزاله، وحتى حزنه أحيانًا… فاتركيه كما هو ولا تُثقليه باسم الحب  هو رجلٌ يملك من الحروف ما يعجز عنه الشعراء، لكنّه حين يتعلّق الأمر بما يشعر به..  يفضّل الصمت والاختفاء على أن يُسيء التعبير… حاولي أن تفهمي ما بين كلماته لا ما يقوله فقط  كما كنت أفعل أنا .. اصغي إليه ولا تقاطعيه ،، وهو سيعلم ما تريدي قوله . لا تُكثري عليه الأسئلة، فهو يضيق بكثرتها حتى وإن كان يُحبك. وإن غاب فجأة، فلا تركضي خلفه.. سيعود وحده إذا شعر بالأمان. قد يقسو في حديثه أحيانًا، لا لأنه لا يشعر… بل لأنه يشعر أكثر مما ينبغي،، ولا يُجيد إخفاء ازدحام قلبه… فتحمليه إن استطعتِ، لكن لا تكسري نفسك،، فهو رجلا لن ينظر إليكي إن فقدتي كرامتك حتى وإن كان لأجله . هو يحمل في داخله حنانًا يفوق الوصف، وإن أحبّكِ… أحبّكِ بصدقٍ نادر، وبوفاءٍ لا يُشبه هذا العالم… فلا تستهيني بقلبٍ إذا أعطى، أعطى كلّه.ا اعتني به بطريقتك، لكن دون مبالغة… فهو يخشى الأشياء التي تأتي بكثرة حتى الحب.... وأهمّ ما في الأمر… علّميه الاعتذار… فأنا، رغم كل شيء كنتُ أتمنّى أن أسمع منه كلمة
تشاجرنا وطلب منها ان لا تدخل حسابي مرة اخرى ولم يكن الشجار الاول ... وبعد أن افترقنا بخمسة ايام دخلتُ صفحتها بدافعٍ يُسمّى الحنين… فوجدتُها قد كتبت منشورًا،، كأنها تترك وصيّةً لمن ستأتي بعدها … قالت_فيها : إلى التي ستدخل حياته من بعدي… لا تحاولي تغييره كثيرًا،، فهو ليس رجلًا يُعاد تشكيله بسهولة… إنه يحب هدوءه،، وانعزاله، وحتى حزنه أحيانًا… فاتركيه كما هو ولا تُثقليه باسم الحب هو رجلٌ يملك من الحروف ما يعجز عنه الشعراء، لكنّه حين يتعلّق الأمر بما يشعر به.. يفضّل الصمت والاختفاء على أن يُسيء التعبير… حاولي أن تفهمي ما بين كلماته لا ما يقوله فقط كما كنت أفعل أنا .. اصغي إليه ولا تقاطعيه ،، وهو سيعلم ما تريدي قوله . لا تُكثري عليه الأسئلة، فهو يضيق بكثرتها حتى وإن كان يُحبك. وإن غاب فجأة، فلا تركضي خلفه.. سيعود وحده إذا شعر بالأمان. قد يقسو في حديثه أحيانًا، لا لأنه لا يشعر… بل لأنه يشعر أكثر مما ينبغي،، ولا يُجيد إخفاء ازدحام قلبه… فتحمليه إن استطعتِ، لكن لا تكسري نفسك،، فهو رجلا لن ينظر إليكي إن فقدتي كرامتك حتى وإن كان لأجله . هو يحمل في داخله حنانًا يفوق الوصف، وإن أحبّكِ… أحبّكِ بصدقٍ نادر، وبوفاءٍ لا يُشبه هذا العالم… فلا تستهيني بقلبٍ إذا أعطى، أعطى كلّه.ا اعتني به بطريقتك، لكن دون مبالغة… فهو يخشى الأشياء التي تأتي بكثرة حتى الحب.... وأهمّ ما في الأمر… علّميه الاعتذار… فأنا، رغم كل شيء كنتُ أتمنّى أن أسمع منه كلمة "آسف" ولو مرة واحدة… بدل أن يُبرّر كل شيء، وكأن الخطأ لم يكن يومًا منه. اخيراً انا اوصيكِ به.... فاانا ليس لي غيره ...؟؟ و أغلقت الصفحة بعد ذلك مباشرة،، ولحد اليوم لم اعرف شيئا عنها ،،؟؟ تبا لي أدركت اخيراً أنها كانت تعرفني أكثر مما ظننت .. خسرتها وخسرت كل شي بلحظة إهمال ومن وقتها اصابتني لعنة كلما احببت فشلت العلاقة ك اني مجنون ابحث عن جوهرة في محيط ..؟؟

About