الله يطول عمره الفنان علي احمد الغشامي
كل يوم مع التخزينه اسمع هذه القصيده اعجبني فيها اللحن.
زي قصيده قال ابونادر حلمت البارح اني شفت ليلى في نصيف الليل بتأشر على قيس
2026-06-01 11:30:42
2
ابوهدلا اليوبي :
نعم نعم فك الحفظ لو سمحت ياغاااالي
2025-05-14 22:48:06
1
ألـحـلـقـي :
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالك واا خال صالح وين المغوبات مك صابر عبد ربه الجابري
2025-05-05 09:39:15
0
user3123255593057 :
أن أشهد نعم نعم 👍
فك الحفظ
2026-02-01 13:41:57
0
غبي عن الواقع :
سمحلي بتحميل المقطع
2025-02-02 18:22:40
1
صقر اليمن :
😆
2026-01-14 19:21:41
1
ناصر ارقابي :
🥰
2025-01-09 23:20:18
0
Ali ayesh :
👍
2025-07-25 20:11:47
1
ابو متعب الشيبه الاقمري :
🥰
2025-08-11 09:04:59
1
ابوهدلا اليوبي :
👍
2025-05-14 22:47:22
1
ناصر ارقابي :
🥰
2025-02-22 09:52:39
1
الووو.حياكم معاكم بن هادي :
🥰
2025-09-20 17:19:38
0
ابو شامل المرحبي :
🥰🥰🥰
2026-06-03 19:02:38
0
ابو مشتاق المربي :
@
2025-06-29 13:41:31
1
عبدالله الصالح :
*قال أبو نادر حلمت البارح*
*إني شفت ليلى في نصيف الليل بتنادي وبتأشر على قيس*
*المعنى والقصة:*
أبو نادر شاعر نبطي، والقصيدة على لسان واحد يحب بنت اسمها ليلى. يقول حلمت نص الليل وليلى تنادي وتشير لقيس - وقيس هنا كناية عن الحبيب/العاشق الولهان زي قيس بن الملوح "مجنون ليلى".
يعني الحلم كله حب وشوق، كأن ليلى في الحلم تدور على عاشقها وتأشر عليه.
القصيدة كلها غزل وحنين، ومن الأبيات اللي تنقال كثير في السمر والجلسات:
*قال أبو نادر حلمت البارح*
*إني شفت ليلى في نصيف الليل بتنادي على قيس*
*قمت من نومي والقلب مجروح*
*من فراق اللي سكن وسط النفس
2026-06-01 11:33:57
2
To see more videos from user @user8169686828303, please go to the Tikwm
homepage.