ياربع اهلي يبون يفتحون اسر منتجه هل لازم رخصه،للمعلوميه مامعنا فود ترك ،نبي نبيع على طاوله عليها مخالفه؟!
2025-02-06 13:35:38
3
ahmed :
اذكر امي ( الله يشفيها ) كانت بعد ماتقطع البطاطس تغسله بماء وخل وملح وبعد ماتقليه يجي مملح وجاهزه ولذيذ مره
2025-02-06 11:02:42
69
🏠 شالية توليب :
كنت شغال هذي الشغله اطلع في اليوم من ٥٠٠ إلى ٧٠٠ ريال فيها خير
2025-02-05 20:14:09
52
Yahya :
عن أبي وجميع موتى المسلمين الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين
2025-02-09 10:56:58
4
Ali :
المشروع هذا في بالي له 3 سنوات وكنت اقول لهلي البطاطس يحبونه الجميع لكن ما صملت انفذه مع ان راس المال الحمدلله موجود لكن مشكلتي العامل ونا لست متفرغ
2025-02-14 20:50:07
4
🕊 :
اشتغل تقريبا من ٤ سنوات فيه وهو دخل الحمدالله حلو
2025-02-15 19:12:13
0
alooy_h25 :
عربية البطاطس لازم رخصة ولا لا ؟
2025-02-06 14:13:25
9
orkeed_8 :
اكتب لنا ايش يحتاج غير رخصة البلدية .. زي المعدات والغاز ووو …. للفائده جزاك الله خير
2025-02-06 15:40:50
13
user041970 :
كيف اطلعه ب ٦٢٠
2025-02-06 14:56:50
0
ssaara_s6 :
طيب لو بفتح محل وبجيب عمال بيغطي الايجار والرواتب من زمااان تراودني الفكره بس مامن دعم
2025-02-06 22:05:39
1
غيوض :
واجد ناس ودها تشتغل بس ماتعرف من وين تطلع التراخيص او وش يحتاج المشروع المتنقل من تراخيص
2025-02-07 06:16:52
4
أبوسليمان :
الكلام سهل
2025-02-07 14:20:05
8
هجران :
بهالسهوله تحسب على ورق وتجي تنظر كان الشعب دلخ مايفهم انت ياعمو ماشاءالله حتى لسعة الشمس ماهي باينه فيك
2025-02-05 22:48:01
5
Khalid Awaji :
البطاطس عندنا في جيزان ب 1 ونفس كميه الصحن ابو 10 ب4 ريال خله لكم ابو10
2026-04-17 18:45:08
1
محمد العريشي :
وربي كلامك صح انا فتحت محل صغير وابيع بطاطس اطلع في اليوم 150 الحمدلله احسن من الجلسه وجمعت مبلغ بسيط واخذت فرفيره واخذت بلستيشين والحمدلله المشروع تطور الله يرزق كل محتاج
2025-02-09 02:01:33
15
بدرية ✨ :
لو سمحت من فين اطلع ترخيص بسطة بطاطس
2026-02-06 02:23:02
1
S🇸🇦🇸🇦 :
طيب ورخصه البيع من فين اجيبها
2025-02-07 09:24:42
2
sno🎶 :
خاطري اشتغل اي شي يطلع لي مصروف يومي ولا لقيت وظيفه / اسر منتجه لا لظروف خاصه يارب ارزقني وأرزقكم رزق يذهل الخلق
2025-02-07 00:40:02
16
عطيه الزهراني :
اشكرك❤❤❤❤❤❤
2025-02-07 08:33:48
1
لهب 🔥 :
جزاك الله خير
2025-02-07 08:54:52
0
بنت فاطمه :
طيب اذ قصد البيع في عربيه مثل الي اشوفهم فكرت فيها وقالولي لزم اخذ ترخيص من البلديه
2025-02-14 09:03:30
2
ْ :
رحم الله والديك ❤️
2025-02-07 18:57:27
2
alkiNg101# :
والله ان يافيها خير م شاء الله. يومياً البطاطس الي عندنا زحمة و فكل الاوقات. 👌👌👌
2025-02-06 21:53:22
1
لجل عينك :
شرايك بمشروع سيارة ايسكريم
2025-02-14 06:32:55
0
To see more videos from user @trt.vv, please go to the Tikwm
homepage.