@mutwakiil: اجمل الاغاني السودانية نبد بى اغنيه الزكره المنسيه المبدع النور الجيلاني كلمات الشاعر: جمال عبد الرحيم اداء الفنان : نور الجيلاني يا صحو الذكرى المنسية من بعدك وين الحنية بتعدّي مواسم وتروّح والفرقة بتصبح أبدية يا مرسى الفرحة يا واحة قبلة عيني وصباحا من بعدك دنيا بتشقيني وخطايا بعدك تواهة الحزن الخيّم في قلبي وأيامي الفاتت أفراحا لا فرحة بدونك بتفيدني لا قلبي وراك بلقى الراحة عصفورنا الروّح كلمتو وصيتو يطوف يسأل عنك وإسمك في جناحو سطرتو بحناني الفايض من حنك في أي مكان لو قابلتو أنا شوق الدنيا علي منك بتعدّي مواسم وتروّح وبتجينا أظنك وما أظنك الرحلة طويلة مكتوبة عليّ وبمشيها المسافة بعيدة ومحسوبة خطاوي وجاييها الغنية حزينة مليانة محنة وأغنيها والذكرى الباقية معاي منك يا ريتو قلبك يصحيها#sudanese_tiktokمشاهير🇸🇩 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #نورالجيلاني