@skaau_com: ‏القبول في برامج السنة التأهيلية في جامعة الملك عبد العزيز #سكاو

سكاو
سكاو
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 08 August 2025 01:14:36 GMT
223166
4692
490
4047

Music

Download

Comments

rooz_037
start step agility 🖤✨ :
ي جماعة الان متى يفتح التأهيلي للسنة الجديدة ١٤٤٨
2026-05-05 18:13:40
0
_mo67._
- :
متى يفتح تجسير عن بعد للحاصلين على دبلوم عن بعد
2025-08-08 19:30:15
1
ja.na013
Jana :
جامعه جدة متىىىى
2025-08-08 01:57:53
16
ha99xz
HA🐳 :
طيب كم اقل موازنه؟؟
2025-08-08 01:24:31
8
belle88990
. :
جامعة تبوك مافيها تاهيلي؟
2025-08-08 11:10:15
0
a___f69
. :
مستفيدين الضمان الاجتماعي عندهم إعفاء؟
2025-08-08 04:56:24
6
user638958621
محمد :
ي بنات من زي تفتح لها الرغبات المتاحه ولما ابغى انقلها للرغبات المختاره م تفتح احد زي ؟
2025-08-08 15:08:37
0
adelalshaalanalgha
صمصام :
فيه بالرياض
2025-08-08 07:11:30
0
user7355734385030
user7355734385030 :
أنا عندي شهادة دبلوم من نفس الجامعه هل اسجل بالثانوي يسأل هل درست بجامعه أخرى أحط نعم ولا ؟؟؟؟؟ ارفق شهادة دبلوم ولا اكتفي بثانوي
2025-08-08 09:09:23
2
ahmedalammari6
ahmed alammari :
هل متاح الان الانتساب والتعليم عن بعد وكم رسومها
2025-08-08 08:25:57
1
rym_642
تصاميم إلكترونيه | Marwa👩‍💻 :
طيب جامعه الملك فيصل متى بتفتح ؟
2025-08-08 22:05:58
1
.iij02
M e s h a l 💙 :
كم اقل موزونه سمعت 77 يظهر لك كل شي اقل يظهر لك بس الأدبي ؟
2025-08-08 02:46:03
17
ram.4011
ريم بيوتي :
سلام عليكم ابي اسال لوانقبل ولدي سنه تاهيلي لجامعة عبدالعزيزوخلص السنه وجاب معدل يقدريحول جامعه ثانيه نفس التخصص
2025-08-09 11:13:53
1
sara_t020
Sosi :
أنا يطلع لي انه مافي اي برامج للتسجيل حاليا ليه ؟
2025-08-10 19:46:39
0
kqrrf
rahaf :
طيب أنا انقبلت بس مو نفس الجامعه يمدي ادخلها ؟
2025-08-08 08:28:24
0
vgij8
peso :
طيب مافي برنامج دبلوم عن بعد برسوم ليش ما نزل !؟
2025-08-08 19:29:53
0
umightdontknowme
Bebaaaaa :
الكليات الاداريه السنة التحضيرية فيها دراستها بالعربي ولا الانجليزي
2025-08-08 04:39:18
1
k131580
K :
جامعة الملك عبدالعزيز كم فيها فرز ؟
2025-08-08 01:23:25
6
manalalenizy
منال :
بالنسبه للطلبه السعوديين الدارسين الثانويه بره السعوديه وما قدموا اختبار قدرات ولا تحصيلي يقدرون يقدمون على الجامعه مدام بفلوس؟
2025-08-08 23:12:27
2
ilzx146
Nina :
وين اقدر اقدم
2025-08-08 08:17:58
1
ra_mk5
Rk- :
اذا جيت اسجل طالبين صندوق البريد من وين اطلعه ماعندي
2025-08-08 15:08:36
1
shaas434
shaima :
هل فتحي الماجستير التنفيذي؟
2025-08-08 12:20:49
1
leyasa8
A✨ :
القبول التخصص على اساس موزونة الثنوي والقدرات وتحصلي او معدل الجامعة بعد السنة الأولى؟؟؟؟
2025-08-10 14:34:21
0
iw.d
iwd :
طيب المواد اسجلها بكيفي؟ لو دخلت كليه العلوم وانا مابي فيزياء وش اسوي ؟؟ ببتلش به
2025-08-08 04:19:24
1
mes6x_r
mishary :
انا درست دبلوم ترم واحد اقدر اسوي معادله؟!
2025-08-10 14:33:57
0
To see more videos from user @skaau_com, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About