Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@skaau_com: القبول في برامج السنة التأهيلية في جامعة الملك عبد العزيز #سكاو
سكاو
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 08 August 2025 01:14:36 GMT
223166
4692
490
4047
Music
Download
No Watermark .mp4 (
10.79MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
5.16MB
)
Watermark .mp4 (
11.29MB
)
Music .mp3
Comments
start step agility 🖤✨ :
ي جماعة الان متى يفتح التأهيلي للسنة الجديدة ١٤٤٨
2026-05-05 18:13:40
0
- :
متى يفتح تجسير عن بعد للحاصلين على دبلوم عن بعد
2025-08-08 19:30:15
1
Jana :
جامعه جدة متىىىى
2025-08-08 01:57:53
16
HA🐳 :
طيب كم اقل موازنه؟؟
2025-08-08 01:24:31
8
. :
جامعة تبوك مافيها تاهيلي؟
2025-08-08 11:10:15
0
. :
مستفيدين الضمان الاجتماعي عندهم إعفاء؟
2025-08-08 04:56:24
6
محمد :
ي بنات من زي تفتح لها الرغبات المتاحه ولما ابغى انقلها للرغبات المختاره م تفتح احد زي ؟
2025-08-08 15:08:37
0
صمصام :
فيه بالرياض
2025-08-08 07:11:30
0
user7355734385030 :
أنا عندي شهادة دبلوم من نفس الجامعه هل اسجل بالثانوي يسأل هل درست بجامعه أخرى أحط نعم ولا ؟؟؟؟؟ ارفق شهادة دبلوم ولا اكتفي بثانوي
2025-08-08 09:09:23
2
ahmed alammari :
هل متاح الان الانتساب والتعليم عن بعد وكم رسومها
2025-08-08 08:25:57
1
تصاميم إلكترونيه | Marwa👩💻 :
طيب جامعه الملك فيصل متى بتفتح ؟
2025-08-08 22:05:58
1
M e s h a l 💙 :
كم اقل موزونه سمعت 77 يظهر لك كل شي اقل يظهر لك بس الأدبي ؟
2025-08-08 02:46:03
17
ريم بيوتي :
سلام عليكم ابي اسال لوانقبل ولدي سنه تاهيلي لجامعة عبدالعزيزوخلص السنه وجاب معدل يقدريحول جامعه ثانيه نفس التخصص
2025-08-09 11:13:53
1
Sosi :
أنا يطلع لي انه مافي اي برامج للتسجيل حاليا ليه ؟
2025-08-10 19:46:39
0
rahaf :
طيب أنا انقبلت بس مو نفس الجامعه يمدي ادخلها ؟
2025-08-08 08:28:24
0
peso :
طيب مافي برنامج دبلوم عن بعد برسوم ليش ما نزل !؟
2025-08-08 19:29:53
0
Bebaaaaa :
الكليات الاداريه السنة التحضيرية فيها دراستها بالعربي ولا الانجليزي
2025-08-08 04:39:18
1
K :
جامعة الملك عبدالعزيز كم فيها فرز ؟
2025-08-08 01:23:25
6
منال :
بالنسبه للطلبه السعوديين الدارسين الثانويه بره السعوديه وما قدموا اختبار قدرات ولا تحصيلي يقدرون يقدمون على الجامعه مدام بفلوس؟
2025-08-08 23:12:27
2
Nina :
وين اقدر اقدم
2025-08-08 08:17:58
1
Rk- :
اذا جيت اسجل طالبين صندوق البريد من وين اطلعه ماعندي
2025-08-08 15:08:36
1
shaima :
هل فتحي الماجستير التنفيذي؟
2025-08-08 12:20:49
1
A✨ :
القبول التخصص على اساس موزونة الثنوي والقدرات وتحصلي او معدل الجامعة بعد السنة الأولى؟؟؟؟
2025-08-10 14:34:21
0
iwd :
طيب المواد اسجلها بكيفي؟ لو دخلت كليه العلوم وانا مابي فيزياء وش اسوي ؟؟ ببتلش به
2025-08-08 04:19:24
1
mishary :
انا درست دبلوم ترم واحد اقدر اسوي معادله؟!
2025-08-10 14:33:57
0
To see more videos from user @skaau_com, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
يا شنيبة 😅 #محمود_الليثي #الاسطورة_للانتاج_الفنى #مينا_خليل🎞 #عصمت_مصر
gulim mani 🫴❤️
ايقنت ان ضوضاء العائله،هوهدوءالقلب؛ #اكسبلورexplore #متابعة #لايكات #تيك
#creatorsearchinsights Ethiopian TikTok የማህበሩ አባላት ክፍል 8 Part 8 #ethiopiantiktok #habeshatiktok #culturetrend #fyp @End of days @End of days @End of days
Dịu nhẹ lành tính, dùng là mê liền lun í mấy bàa✨#eva#suaruamat#eupc#diyereview #hellodituyet
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy