@sardauna_shoot.ng: Dan Majalisar Jaha Mai Wakiltar Karamar hukumar Bagwai/Shanono lokacin da yake nuna wa Gwamnan Kano Alh. Abba K Yusuf Shaidar cin zabensa. #akygoagain #sardaunashoot #viralreelschallenge #everyone

Abba Is Working
Abba Is Working
Open In TikTok:
Region: NG
Monday 15 September 2025 21:58:59 GMT
9437
1190
21
8

Music

Download

Comments

dankauyebagwai
Dan Kauye Bagwai :
Alhamdulillah. Wakilcin Dr. Alhassan Ali Lawan kuwa gashi kwalliya tana biyan kudin sabulu. Bagwai da Shanono munyi dacen wakili a majalisar jiha. Muna godiya mai girma gwamna.
2026-06-24 16:42:16
0
mamane2273
Illiass 227 :
🥰🥰🥰
2025-09-15 22:02:05
1
sebllahi.dan.kore
Sebllahi.dan.kore :
👍👍👍
2025-09-15 22:02:30
2
mansurjamilu797
Dan Hajiya(sweety) :
🥰🥰🥰
2025-09-15 22:04:22
2
mahmud.usman.zarm
Mahmud usman Zarmaganda :
🥰🥰🥰
2025-09-16 00:06:34
2
shehu_awo
Shehu Awo :
🥰🥰🥰
2025-09-16 13:52:59
2
officiel__dan_birni
Dan Birni 🇳🇪 :
🥰🥰🥰
2025-09-16 14:46:02
2
yamanu.gude
Yamanu Gude :
👍
2025-11-28 18:25:54
0
saadatu44
Sa,adatu44 :
🙏🙏🙏❤❤❤
2025-10-06 22:53:09
0
maicapacity574
Mai capacity ☠️ :
❤️❤️❤
2025-09-26 17:02:22
0
mohdyahaya63
MOHD YAHYA MOHD :
Allah yakara jagoranci
2025-09-25 11:47:35
0
riyqh554
riyqh554 :
🥰
2025-09-24 11:51:08
0
riyqh554
riyqh554 :
🥰🥰🥰
2025-09-24 11:51:06
0
mamanmoutari7
as :
🥰🥰🥰
2025-09-24 09:33:37
0
user5491975660928
RABIU MOHAMMED TSANYAWA :
Amana 😂😂😂😂😂
2025-09-22 11:58:26
0
user9957819434704
❤️🥰 hafsatu💖😍 :
world the best governor abba ne
2025-09-21 13:47:38
0
waleedajebor
Waleed Sagagi :
😂😂😂
2025-09-18 11:51:21
0
issaka.abdoulaye213
ISSAKA Abdoulaye :
🥰🥰🥰
2025-09-18 11:11:28
0
nolovedansokotoja0
no love 💕💕 :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2025-09-18 08:42:10
0
kabirumuhamut
kabirumuhamut :
🥰🥰🥰
2025-09-17 18:35:24
0
sirauwal.001
sir Auwal 001 :
🥰
2025-09-17 16:56:16
0
To see more videos from user @sardauna_shoot.ng, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ياجماعة ادمانننييية ولذذيييذة ترضي القلب من جواااا احس مستحيل اسوي بعدها سينابون عادي والخليط يفك ازمة اكثر من الازمة نفسها بطططل ومحبوووك بدعتووواا @ملتقى الخبازين 💋 * ملتقى الخبازين عندهم اكثر من 50 فرع حول المملكة منها 8 فروع في جدة *   Ad الطريقة : نسوي الخليط زي مو مكتوب ( انا سويت نص الكمية اللي مكتوبة عالكيس هو مكتوب ٦ اكواب انا حطيت ٣ اكواب ) وباقي المقادير كلها بالنص برضو،  و الزبدة نحطها زبدة لاتستبدلوها زيت + انا اضفت ثلاثة ملاعق كبيرة كاكاو بودرة عشان كذا شوي بس حتزيدون الموية لين تلين العجينة المهم نغطيها ساعة تتضاعف حجمها ثم نفردها بسمك شوية تخين وندهنها بالحشوة الرهيبة ( زبدة بدرجة حرارة الغرفة تكون كريمية مو ذايبة مرة نضيفلها سكر بني غامق وناعم وكاكاو بودرة والكثير من القرفة البودرة يعني القرفة تكون كميتها ضعف كمية الكاكاو والسكر ) المهم نخلطهم سوا وندهن بسخااااء فالعجينة ونقطعها طولي ثم نلفها رولات ونحطها فالصينية ونتركها برضو تتضاعف ثم ندخلها فرن مسبق التسخين لاااازم ركزوا على هالنقطة لازم يكون حااار ولما ندخل السينابون نرخي النار للنص وماياخذ معايا نص ساعة الا وهو مستوي ولاتحمروها من فوق عشان لاتنشف الحشوة اول ماننزلها نسقيها بشي بسيييط حليب سايل او حليب مبخر ونغطيها فورا بمناشف نظيفة نتركها شوية ترتاح وتبرد ثم نقدمها مع صوص شوكولاتة وكريمة ( طريقة صوص الشوكولات : نذوب شوكولاتة خام فحمام مائي مع اضافة زيت عشان يخففها ويخلي قوامها كذا ) وبالعافية ❣️ #وصفات #سينابون #طبخ #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #fyppppppppppppppppppppppp
ياجماعة ادمانننييية ولذذيييذة ترضي القلب من جواااا احس مستحيل اسوي بعدها سينابون عادي والخليط يفك ازمة اكثر من الازمة نفسها بطططل ومحبوووك بدعتووواا @ملتقى الخبازين 💋 * ملتقى الخبازين عندهم اكثر من 50 فرع حول المملكة منها 8 فروع في جدة * Ad الطريقة : نسوي الخليط زي مو مكتوب ( انا سويت نص الكمية اللي مكتوبة عالكيس هو مكتوب ٦ اكواب انا حطيت ٣ اكواب ) وباقي المقادير كلها بالنص برضو، و الزبدة نحطها زبدة لاتستبدلوها زيت + انا اضفت ثلاثة ملاعق كبيرة كاكاو بودرة عشان كذا شوي بس حتزيدون الموية لين تلين العجينة المهم نغطيها ساعة تتضاعف حجمها ثم نفردها بسمك شوية تخين وندهنها بالحشوة الرهيبة ( زبدة بدرجة حرارة الغرفة تكون كريمية مو ذايبة مرة نضيفلها سكر بني غامق وناعم وكاكاو بودرة والكثير من القرفة البودرة يعني القرفة تكون كميتها ضعف كمية الكاكاو والسكر ) المهم نخلطهم سوا وندهن بسخااااء فالعجينة ونقطعها طولي ثم نلفها رولات ونحطها فالصينية ونتركها برضو تتضاعف ثم ندخلها فرن مسبق التسخين لاااازم ركزوا على هالنقطة لازم يكون حااار ولما ندخل السينابون نرخي النار للنص وماياخذ معايا نص ساعة الا وهو مستوي ولاتحمروها من فوق عشان لاتنشف الحشوة اول ماننزلها نسقيها بشي بسيييط حليب سايل او حليب مبخر ونغطيها فورا بمناشف نظيفة نتركها شوية ترتاح وتبرد ثم نقدمها مع صوص شوكولاتة وكريمة ( طريقة صوص الشوكولات : نذوب شوكولاتة خام فحمام مائي مع اضافة زيت عشان يخففها ويخلي قوامها كذا ) وبالعافية ❣️ #وصفات #سينابون #طبخ #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #fyppppppppppppppppppppppp

About