@caobinhnguyen23: Hoi e

Nguyenn
Nguyenn
Open In TikTok:
Region: VN
Thursday 12 February 2026 11:38:35 GMT
3603
347
12
21

Music

Download

Comments

sunyyyeuuanhh
𝓢𝓾𝓷𝔂 :
Ui đzai thé
2026-02-13 04:04:19
1
trinhhoanganh711
h.anhh~ :
đepzai ^^
2026-02-13 00:54:05
1
sikibidi_tollet_
ᴋʜᴏɴɢ ᴅᴀɴʜ ᴘʜᴀ̣̂ɴ. ᴥ :
tóc j v ạ
2026-02-13 09:44:27
1
ngchn5317
bột ngô nổi loạn :
đáng yêu nha
2026-02-13 01:40:35
1
ng_h.thu
user_thu. :
đẹp zai 🥵
2026-02-13 04:44:34
1
miuu_78
miss :
hộ vs
2026-02-14 00:12:38
0
tnguyn18.2
Kiều Lương Tâm :
tim hộ e 5vid ạ
2026-02-13 11:53:51
0
ctee_girl.kch
e met roi :
hộ ậ
2026-02-12 16:26:10
0
sikibidi_tollet_
ᴋʜᴏɴɢ ᴅᴀɴʜ ᴘʜᴀ̣̂ɴ. ᴥ :
xin tên tóc với
2026-02-13 13:12:27
1
trlan1106
๓ᢺ𝓪ṋෆ╹ .̮ ╹ෆ :
tóc mới chỉa à
2026-02-12 14:10:55
1
mh.21.7.211
𝘩𝘪𝘦𝘯 𝘴𝘦𝘹. :
Dz vayy
2026-02-12 12:28:12
1
etuboroi2
Thùy Trang 🦋 :
hộ e vd ghim vs ạ
2026-02-17 06:09:08
0
To see more videos from user @caobinhnguyen23, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

غداً ستقف وحيداً، لا لأن الرجال قد قلّوا، بل لأن القمم تبقى وحيدة دائماً. غداً ستسقط الأجساد، لكن شيئاً أعظم من الأجساد سيُولد. سيُولد سؤالٌ يطارد البشرية إلى آخر الزمن: كيف استطاع البشر أن يقتلوا رجلاً كان يحمل كل هذا النور؟ يا حسين... إنني لا أبكيك لأنك ستموت، فالموت أصغر من أن يهزم روحاً مثلك. إنني أبكي هذا العالم الذي لم يعرف قيمتك إلا بعد أن لوّث يديه بدمك. أنظر إلى السماء هذه الليلة؛ حتى القمر يبدو شاحباً، كأنه يعلم أن غداً ستُطعن الإنسانية نفسها في قلبها. يا حسين، غداً لن يُقتل رجل، بل ستنكسر مرآة الوجود، وسيرى الناس قبحهم فيها لأول مرة. فامضِ إلى قدرك العظيم... ودعنا نحن نحمل عار البقاء. وداعاً يا حسين... يا جرحاً لن يلتئم، ويا نوراً كلما حاولت القرون إطفاءه ازداد اشتعالاً. وداعاً يا ابن فاطمة... فغداً لن يبكيك أهل الأرض وحدهم، بل ستبكيك الأيام نفسها، كلما مرّعليها العاشر من المحرم. . #محرم #الحسين #كربلاء #مقتل_الامام_الحسين_عليه_السلام💔 #البصرة
غداً ستقف وحيداً، لا لأن الرجال قد قلّوا، بل لأن القمم تبقى وحيدة دائماً. غداً ستسقط الأجساد، لكن شيئاً أعظم من الأجساد سيُولد. سيُولد سؤالٌ يطارد البشرية إلى آخر الزمن: كيف استطاع البشر أن يقتلوا رجلاً كان يحمل كل هذا النور؟ يا حسين... إنني لا أبكيك لأنك ستموت، فالموت أصغر من أن يهزم روحاً مثلك. إنني أبكي هذا العالم الذي لم يعرف قيمتك إلا بعد أن لوّث يديه بدمك. أنظر إلى السماء هذه الليلة؛ حتى القمر يبدو شاحباً، كأنه يعلم أن غداً ستُطعن الإنسانية نفسها في قلبها. يا حسين، غداً لن يُقتل رجل، بل ستنكسر مرآة الوجود، وسيرى الناس قبحهم فيها لأول مرة. فامضِ إلى قدرك العظيم... ودعنا نحن نحمل عار البقاء. وداعاً يا حسين... يا جرحاً لن يلتئم، ويا نوراً كلما حاولت القرون إطفاءه ازداد اشتعالاً. وداعاً يا ابن فاطمة... فغداً لن يبكيك أهل الأرض وحدهم، بل ستبكيك الأيام نفسها، كلما مرّعليها العاشر من المحرم. . #محرم #الحسين #كربلاء #مقتل_الامام_الحسين_عليه_السلام💔 #البصرة

About