كنت أداوم فيها واكلها وأنا فرحانه فيها مافيه تنمر أو إنهم بيسألون ليه فطورك كذا كلنا تقريباً مستوى واحد الله يجعل ابويه في الجنه ويرحمه ويجعل أمي من سيدات أهل الجنه ويخليها لي ويحفظها ويجعل كل ماقدمته في موازين حسناتها
2026-02-14 22:19:38
10
البتيلي AL BTILI 5511 :
والله مانساهاقبل ٥٦ سنه كان والدتي الله يرحمهاتفطرني في الصباح وتضع نفس الشتفه من الخبز اوالقطعه تظعهافي زنبيل كتبي اودفاتري وان اعتبرها قمه من الوفاوالنعم كنانفطرعليهافي فسحة المدرسه مع قليل ما لايوجدعصيرولاشاي يارب ارحم امي وابي كم كان فظلهم علي علما بان والدتي توفة وانامازلة في الصف الثاني الابتدائي اونهاية السنه الاولى من الابتدائي تقريبا لاذكربس اذكرالشتفه اوقطعة الخبز اللهم لك الحمدولك الشكر على نعمك العظيمه احمدوالله ايها الابنأفوالله قدمرعلينازمان مانعرف حتى عصيرالسنتوب ،، الحمدلله
2026-02-15 13:52:38
5
amas :
عام ١٣٩٩إلى ١٤٠٢ كان فطورنا مجموعة إخوة مع بعض الأقارب خبزة ملة وجبنة مثلثة وشاهي ..وكان فيه جوارنا مجموعة يجيبون تونة صفراء ريحتنا قوية أظنها سردين كنا نشرد عنهم في الفسحة وحتى في الفصل
2026-02-16 15:15:51
3
khal_ed1961 :
نبحث بين زوايا العمرعن ممرات،💐
نسرق منها لحظات لا تنسى 💐
نشتاق إليها مَرت بنا وعشناها 💐
هي في ذاكرتنا تركت صورًا تأبى أن تغيب💐
عبيرها يعانق أرواحنا وقلوبنا💐
2026-02-16 08:59:54
4
مستشارة فاطمة الغامدي موثوق :
رحم الله امي كانت تسويها اللّہُمَآنس وحدتها واسكن وحشتها وجازها بالاحسان احسانا كانت تطعم الجائع والغني والمحتاج
2026-02-15 14:24:17
6
a124 :
قبل خمسين سنة كانت فسحتي أيا الدراسة بدون جبن وبدون عصير ماء من الزير🥺
2026-02-15 15:12:46
17
fofo20009 :
يكفي ان ريحة أيدي امي فيها جعلها في الجنه
2026-02-15 16:40:31
10
H&m :
الله يطعم آبائنا وأمهاتنا من ثمار الجنه 🥺
2026-04-08 21:33:04
1
ميلاف الزهراني :
الماضي مافي مثله الحين من كثر الناس صارت تصور الاكل ماعاد له طعم ولا لون مثل قبل
2026-02-15 14:41:44
3
🕊🌿شبيه الريح🇸🇦🇰🇼 :
الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته وامي وكل من فقدنا يارب
2026-02-14 18:22:32
5
< 1111 > :
ااااااه ااااااه يادنيا كم كنتي جميله وبسيطه
2026-03-22 00:11:59
3
ZX123 :
قرأت كل الردود كأنها انا كتبتها لان فعلاً عشتها.
2026-02-15 16:24:14
9
عيسىٰ :
الحمدلله على نعمه الظاهره والباطنه ،، الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
الله يرحم امهاتنا ويعوضهم جنة الفردوس الاعلى يارب🥰
2026-02-15 15:13:39
5
ahmad alshweel :
الماضي بالرغم من قلة المال لكنه كان جميلا بمايحتوية من تداخل واهتمام من الجميع ومحبة وكانت كسرة الخبز تكفي من يأكلها ولاعاد يفكر بغيرها لكن الان لم تعد تشبغ عقول الناس من كل شيء اصبح الشراء ادمانا والتغيير مطلوبا حتى اثقلت كواهل الناس بالديون والهدايا حتى صارت نفسياتهم تعابنة 🌺
2026-02-18 09:15:54
3
حور :
اي والله كان فيها دفء وحنان عايلي للأسف لن تعود
2026-02-15 13:20:17
2
محمد حسن :
اي ورب البيت انها كانت فسحة فخمة بكل ماتعني الكلمة فرحم الله امهاتنا العظيمات
2026-02-15 16:12:22
3
💚 ابـو خـالـد 💚 :
اي انشهد الله يرحم امي رحمةً واسعه
2026-02-28 21:02:58
1
A :
هذه الخبزه لها طعم ثاني في ذلك الوقت رحم الله من فقدنا كانو معنى
2026-02-16 13:23:58
1
user12469942099005 :
كان عصير جواهر المشكل أصلي من أوروبا فيه مرحز الفواكه الصحي والأن من جبل علي كله سكر ماينشرب
2026-02-16 13:51:53
1
soso :
جربوها وهي حاره مع الحلاوه الطحينيه😌
2026-02-16 10:13:06
1
To see more videos from user @r_sh061, please go to the Tikwm
homepage.