@userr286393836: izinnn yayy #panjispt #rezabedewe #alightmotion #fypp #tiktok

fanss brojamal
fanss brojamal
Open In TikTok:
Region: ID
Saturday 28 February 2026 21:14:02 GMT
15291
841
2
82

Music

Download

Comments

To see more videos from user @userr286393836, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

تعالوا نتكلم عن أغنية (The Winner Takes It All). وتحديدًا عن هالبارت: ‏“The winner takes it all ‏The loser has to fall ‏It’s simple and it’s plain ‏Why should I complain?” هالكلمات تبدو وكأنها قاعدة كونية الرابح ياخذ كل شيء، والخاسر يسقط. كأنها معادلة واضحة، بسيطة، مفروغ منها. بس هل فعلاً الأمور بهالوضوح؟ هل الفوز والخسارة مفاهيم مطلقة بهالطريقة؟ ولا مجرد مصطلحات نسبية نحاول نفهم فيها تجاربنا المؤلمة؟ “الفائز يأخذ كل شيء”بس مين حدد وش هو “كل شيء”؟ هل الفوز هو الاستمرار؟ ولا السلام الداخلي؟ هل الخسارة تعني السقوط فعلًا؟ ولا بداية صعود من نوع آخر؟ الأغنية توصل وكأن الحب يتحول لساحة منافسة بس الحقيقة؟ الحب عمره ما كان صراع، ولا فيه أحد لازم يسقط علشان الثاني يوقف. وحتى لما تقول: ‏“It’s simple and it’s plain — why should I complain?” فيها استسلام ساخر، وكأنها تقول: أنا فاهمة اللعبة، بس مو بالضرورة مقتنعة فيها. كأنها تقرّ بمرارة القوانين، بس تلمّح إن فيه شيء أعمق من هالسطح. كل المفاهيم اللي نعيشها بعد الفقدان—“الفوز، الخسارة، السقوط”—ما هي إلا تفسيرات بشرية، تحاول تصف وجع ما له اسم. لأن أحيانًا، حتى “الخاسر” يكون هو اللي أحب بصدق ويكفيه ذلك. الفوز والخسارة مجرد مفاهيم وضعناها بأنفسنا، لكن الحقيقة أعمق من ذلك. لا يوجد فوز مطلق ولا خسارة مطلقة، بل كل تجربة تحمل وجهين ربحًا من جهة، وفقدانًا من جهة أخرى. عندما نكسب شيئًا، فإننا نفقد شيئًا آخر في المقابل، سواء كان ذلك وقتًا، جهدًا، أو حتى فرصًا بديلة. وحين نخسر، فإننا في الواقع نفتح أبوابًا جديدة قد لا نراها في لحظة الخسارة، لكنها تأخذنا لمسارات لم نكن لنكتشفها لولا تلك اللحظة. #fyp #explore #thewinnertakesitall #song
تعالوا نتكلم عن أغنية (The Winner Takes It All). وتحديدًا عن هالبارت: ‏“The winner takes it all ‏The loser has to fall ‏It’s simple and it’s plain ‏Why should I complain?” هالكلمات تبدو وكأنها قاعدة كونية الرابح ياخذ كل شيء، والخاسر يسقط. كأنها معادلة واضحة، بسيطة، مفروغ منها. بس هل فعلاً الأمور بهالوضوح؟ هل الفوز والخسارة مفاهيم مطلقة بهالطريقة؟ ولا مجرد مصطلحات نسبية نحاول نفهم فيها تجاربنا المؤلمة؟ “الفائز يأخذ كل شيء”بس مين حدد وش هو “كل شيء”؟ هل الفوز هو الاستمرار؟ ولا السلام الداخلي؟ هل الخسارة تعني السقوط فعلًا؟ ولا بداية صعود من نوع آخر؟ الأغنية توصل وكأن الحب يتحول لساحة منافسة بس الحقيقة؟ الحب عمره ما كان صراع، ولا فيه أحد لازم يسقط علشان الثاني يوقف. وحتى لما تقول: ‏“It’s simple and it’s plain — why should I complain?” فيها استسلام ساخر، وكأنها تقول: أنا فاهمة اللعبة، بس مو بالضرورة مقتنعة فيها. كأنها تقرّ بمرارة القوانين، بس تلمّح إن فيه شيء أعمق من هالسطح. كل المفاهيم اللي نعيشها بعد الفقدان—“الفوز، الخسارة، السقوط”—ما هي إلا تفسيرات بشرية، تحاول تصف وجع ما له اسم. لأن أحيانًا، حتى “الخاسر” يكون هو اللي أحب بصدق ويكفيه ذلك. الفوز والخسارة مجرد مفاهيم وضعناها بأنفسنا، لكن الحقيقة أعمق من ذلك. لا يوجد فوز مطلق ولا خسارة مطلقة، بل كل تجربة تحمل وجهين ربحًا من جهة، وفقدانًا من جهة أخرى. عندما نكسب شيئًا، فإننا نفقد شيئًا آخر في المقابل، سواء كان ذلك وقتًا، جهدًا، أو حتى فرصًا بديلة. وحين نخسر، فإننا في الواقع نفتح أبوابًا جديدة قد لا نراها في لحظة الخسارة، لكنها تأخذنا لمسارات لم نكن لنكتشفها لولا تلك اللحظة. #fyp #explore #thewinnertakesitall #song

About