@thisiszaraaaa_: #foryoupage ##fyp #wonogiri24jam #berandatiktok

outfitinspo12
outfitinspo12
Open In TikTok:
Region: ID
Saturday 14 March 2026 14:51:41 GMT
460971
102641
53
5458

Music

Download

Comments

pretty21985
just a foreigner :
tidak pernah dan tidak akan pernah karena aku tau rasa nya di rendahin karena ekonomi 😵
2026-03-15 06:37:26
724
imaaasukaadimsumm
imaaa sukaa dimsumm🤤 :
malah aku yang di rendahkan..
2026-03-15 10:08:10
254
shinfaal
𝜗𝜚Ipal`ganteng亗𝜗𝜚˚ :
malah aku ingin membantunya
2026-03-15 10:22:39
71
andikaefbyan
CAK_DIKA :
ituu membuat sakit hatii🥺🥺
2026-06-18 16:50:33
0
akak.aya
nya :
tidak pernah merendahkan tapi pernah di rendahkan:)
2026-05-18 15:20:47
3
_0_a_0_a_
🪱 :
2026-03-15 06:23:34
26
iaaa.berrys
ziaa cukaa yapping😋 :
"ketika dia ada di posisi terendah aku akan tetap merangkul nya"
2026-03-15 22:31:03
22
melisa.bella5
bellaa cntikk bingitt🤭 :
@jas𖤐⭒๋࣭ ⭑:tidak pernah dan tidak akan pernah karena aku tau rasa nya di rendahin karena ekonomi 😵
2026-03-16 03:42:53
3
kilanonchalant
¡a!a caesar :
karna aku jga sadar,ekonomi ku juga rendah🥰
2026-03-27 04:52:35
4
aldyypakeyy
aldypakekyy :
sakit bgt jir lh ekonomi di hina, fisik di hina, mencoba diam untuk memendam semuanya sendirian🤧
2026-03-28 08:50:08
3
geb.byy12
geby. :
aku pernah.. tapi udahh minta maaf.
2026-03-15 15:42:08
10
keychelseaa
sé :
@azaa: malah aku bakal merangkulnya
2026-03-22 13:40:26
2
_lovlylyy
lovv :
@jas𖤐⭒๋࣭ ⭑:tidak pernah dan tidak akan pernah karena aku tau rasa nya di rendahin karena ekonomi 😵
2026-03-15 13:39:06
3
prrlnn_
namanya alin ya? bukan :
ga pernah hina ekonomi laki laki, jika tidak mampu tak apa, aku tidak menginginkan hartamu, aku hanya menginginkan waktumu saja.
2026-03-15 08:36:13
42
dyy_sukasuka
aldy :
respect
2026-03-15 06:31:39
8
seventyfour_74_
aamii⋆˚𝜗𝜚˚⋆ :
tidak pernah dan tidak akan pernah....
2026-03-24 02:10:44
2
raraww2498
dstaa🫧 :
sedikitpun aku tak pernah ngehina ekonomi laki',karna aku tau rasanya di rendahin,aku tidak ingin hartamu ak hanya ingin kamu..
2026-03-15 16:44:34
4
aullrawrr
UNYAHH😛😛😛 :
ta-tapi ekonomi ku yg rendah☺️☺️
2026-03-15 11:00:44
4
jifaa304
jifaa🫧 :
karnaa aku tauu rasanyaa
2026-03-15 13:41:50
3
gixxfreecssxyx
gixx🐉 :
pake mahkotamu 🤲👑 queen
2026-03-15 14:33:05
1
yoiki_ard
A :
anding😊
2026-03-25 03:05:31
0
ziamirandaaa
Ziaa :
ea
2026-05-11 04:12:04
0
kanyutba
si lalaki signature☆ :
good job
2026-03-15 16:06:06
0
To see more videos from user @thisiszaraaaa_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

على عيد انكساري في غرامك قبل تسع سنين تذكّرتك وقلت اكلّمك والنّيه النيّه الو لبيه يأغلى من ذبحني قبل عام ألفين ومت ولا حيّيت إلاّ على ذكره وطاريّه أحبك وين ما سجّت عيوني في الزمان الزين وسجّجني الزمان إللي متاهاته خياليّه ولا سجّيت عن آخر لقا عطّارة البحرين ودهن العود وأشياء الشيوخ الأرجوازيّه رعى الله كل يومٍ مرّنا ما قبل ذاك الحين على ذمّة صبى الأيام والأحلام ورديّه يوم إنك تستحي لا تذكر إن عمرك وصل عشرين وأنا ما طاب لي إلاّ ما ورا العشرين بشويّه ياحلو أحلامنا ومراهقتنا والبلا بعدين كشفنا ضحكة أول حلمنا ودموع تاليّه ولكن ما ندمنا ليه؟ لأن العالم الحلوين يعيشون الغلا وفق القوانين السعوديّه عفى الله عن ملذات الهوا والعشق والتخمين وسجّات الغلا وسجّات الغرام ولذّة الحب الحقيقيّه فديتك يوم تاخذني على كيفك ولا أدري وين معك من وين ما ذعذع هواك ومالت الفيّه غدينا كنّك الشاعر وأنا واحد من الغاوين نهيم بكل وادي من العليّا للعزيزيّه وبعد ما فاتنا ركب الحياه وشفت شوف العين مسارات الطريق والاتجاهات المصيريّه عرفت إن كل شيٍ له نهايه والنّيا والبين مصير الشاعر إللي خانت أوزانه قوافيّه خلاص اعزم على الفرقى ولا لك في رقبتي دين ترى حنّا تعدّينا الخطوط الاستوائيّه تفاهمنا على حسم الأمور وكلّنا راضين وتوادعنا ما كن قلوبنا خضر و هواويّه ومع هذا عجزت أسجّ وأنسى وأترك المقفين أغصب القلب لكن الغلا قدره إلهيّه أعن لكل ما في نجد حتى شارع الستين وأحن إن ذعذع الغربي على أهل الشرق عصريّه وإلا منّه سرى من كل ليلٍ حروة الثلثين عرفت إن نسبة النسيان دونك اثنين فالميّه وفكّرت اتبدوى مع أهل البل وأترك أهل الضين يجوز البل تنسّي من تبعها عن مشاهيّه وشريت الوضح لعل وعساي أسلى مع السالين وقعدت أشدّ وأنزل في التهاتيه الخلاويّه ولكن ما تغير حال هذا أنت اتحداني لين نويت أتمّ نصف الدين والنيّات مقفيّه وخذيت من البنات الغيد عقبك وحده وثنتين عساي أسجّ عن طاري الهوى وطيوف غاليّه لكن الوضع هو هو ما تغير والزمان يشين وحبك كل يوم يزيد في العين الشقاويّه عسى ربي يعافيني ولا يبلاك قول امين تراني كنّي إللي واطيٍ له جمرةٍ حيّه وتراني يوم كلّمتك فديتك عقب تسع سنين ما غير أهيّض العبرات ولاّ النّيه النيّه
على عيد انكساري في غرامك قبل تسع سنين تذكّرتك وقلت اكلّمك والنّيه النيّه الو لبيه يأغلى من ذبحني قبل عام ألفين ومت ولا حيّيت إلاّ على ذكره وطاريّه أحبك وين ما سجّت عيوني في الزمان الزين وسجّجني الزمان إللي متاهاته خياليّه ولا سجّيت عن آخر لقا عطّارة البحرين ودهن العود وأشياء الشيوخ الأرجوازيّه رعى الله كل يومٍ مرّنا ما قبل ذاك الحين على ذمّة صبى الأيام والأحلام ورديّه يوم إنك تستحي لا تذكر إن عمرك وصل عشرين وأنا ما طاب لي إلاّ ما ورا العشرين بشويّه ياحلو أحلامنا ومراهقتنا والبلا بعدين كشفنا ضحكة أول حلمنا ودموع تاليّه ولكن ما ندمنا ليه؟ لأن العالم الحلوين يعيشون الغلا وفق القوانين السعوديّه عفى الله عن ملذات الهوا والعشق والتخمين وسجّات الغلا وسجّات الغرام ولذّة الحب الحقيقيّه فديتك يوم تاخذني على كيفك ولا أدري وين معك من وين ما ذعذع هواك ومالت الفيّه غدينا كنّك الشاعر وأنا واحد من الغاوين نهيم بكل وادي من العليّا للعزيزيّه وبعد ما فاتنا ركب الحياه وشفت شوف العين مسارات الطريق والاتجاهات المصيريّه عرفت إن كل شيٍ له نهايه والنّيا والبين مصير الشاعر إللي خانت أوزانه قوافيّه خلاص اعزم على الفرقى ولا لك في رقبتي دين ترى حنّا تعدّينا الخطوط الاستوائيّه تفاهمنا على حسم الأمور وكلّنا راضين وتوادعنا ما كن قلوبنا خضر و هواويّه ومع هذا عجزت أسجّ وأنسى وأترك المقفين أغصب القلب لكن الغلا قدره إلهيّه أعن لكل ما في نجد حتى شارع الستين وأحن إن ذعذع الغربي على أهل الشرق عصريّه وإلا منّه سرى من كل ليلٍ حروة الثلثين عرفت إن نسبة النسيان دونك اثنين فالميّه وفكّرت اتبدوى مع أهل البل وأترك أهل الضين يجوز البل تنسّي من تبعها عن مشاهيّه وشريت الوضح لعل وعساي أسلى مع السالين وقعدت أشدّ وأنزل في التهاتيه الخلاويّه ولكن ما تغير حال هذا أنت اتحداني لين نويت أتمّ نصف الدين والنيّات مقفيّه وخذيت من البنات الغيد عقبك وحده وثنتين عساي أسجّ عن طاري الهوى وطيوف غاليّه لكن الوضع هو هو ما تغير والزمان يشين وحبك كل يوم يزيد في العين الشقاويّه عسى ربي يعافيني ولا يبلاك قول امين تراني كنّي إللي واطيٍ له جمرةٍ حيّه وتراني يوم كلّمتك فديتك عقب تسع سنين ما غير أهيّض العبرات ولاّ النّيه النيّه

About