@cyborgclip: Jon Jones vs. Daniel Cormier👊🏿🦆🐼 || #mma #fyp #goviral #germany #creatorsearchinsights

𝘾𝙔𝘽𝙊𝙍𝙂𝙈𝙈𝘼
𝘾𝙔𝘽𝙊𝙍𝙂𝙈𝙈𝘼
Open In TikTok:
Region: NL
Sunday 29 March 2026 12:14:48 GMT
3576391
205474
1080
3187

Music

Download

Comments

itsfahad2008
FA😎 :
there is a lot of reason why DC lost 1: age difference 2: height difference 3: steroid
2026-03-30 08:39:17
2651
faridanwar05
F. Anwar95 :
Kids love Jones, but when they grow up they will understand DC
2026-03-30 03:04:31
2575
guriev6
vSS🃏 :
Prime DC 😢
2026-03-29 21:37:10
1866
sham44201
S.S.A :
DC was old when he fought Jones , a few years younger and who knows
2026-03-29 20:13:37
470
alejandroo2000
alejo :
DC tiene que estar en el top 5 de mejores en la historia su carrera fue fantástica pero había un piedra en su zapato ... la fuckin cabra Jones Jones 🐐
2026-03-30 04:57:01
364
broly_jr7
broly_jr7 :
0 trashtalk , 1 des meilleurs combat au monde , 2 légendes de l’UFC all times.
2026-05-15 07:19:01
10
jhonathannavas12
Jhonathan Navas :
si DC midiera 20 centímetros mas, se lo lleva fácilmente
2026-03-31 18:41:42
108
ggodel
GODEL :
yo creo que si DC ubiera sido un poco mas alto y tuviera mas alcance seria capaz de averle ganado alguna pelea . los dos son leyendas
2026-03-30 03:11:15
129
lailsonbarreto241
Lailson Barreto :
a diferença de altura fosse ao contrário, sem chances pra jon Jones.
2026-04-03 23:09:47
8
paperazzi13
PapéRazzi :
C’était quelqu’un Cormier 💪🏾
2026-03-30 20:52:30
131
kndnb1
K.N.D.N :
2026-03-30 17:15:50
434
titanium112233
Poseidón 🧿🌊 :
ahí ganó dopado Jones es una pena por cornier haya peleado con ese tipo de personaje,para mí cornier el mejor de todos los tiempos ...
2026-03-31 07:08:48
43
martinezbenja11
Benjamín Martinez :
Teniendo la misma edad y uno dopándose hay gente que cree que gana igual Jon Jones 😂
2026-04-02 18:58:23
1
nazarbabamuradov2
Ж?????Н :
это уже тяжело обоих тоже уважаем они на самом деле легенды
2026-03-29 22:33:21
576
elblancodelwhatsapp69
El Blanco Del WhatsApp 🍆🍑 :
Jones no tuvo nunca tuvo un rival como KHABIB, si hubiera habido uno así perdía, si ahí se ve que Cornier le dió pelea.
2026-03-31 21:15:38
6
rei_do_mar_
Rei_do_mar :
pra mim Jones apanhou favorito nunca perde por pontos Jones tem 2 ou 3 derrotas mas sempre deram a vitória pra ele
2026-03-30 21:28:58
105
tremenda.cargada
tremenda cagada zzzzzzzzzzzzz :
si Jon Jones no se dopara irían 1-1
2026-03-30 03:15:44
752
dlgtw_y
dalgatow. :
признайтесь они две Легенды UFS🎗️
2026-03-30 11:14:13
1461
madi.0691
madi.0691 :
Бля Джон Джонс все равно лучший по технике по айкю ……
2026-03-30 16:00:25
84
1konito1321
Alimouzine :
Deux Grands Champions 💪🏻⚡⚡🥊
2026-03-31 13:55:08
15
mabroukhaddadou0
DZbylka :
Daniel was a warior 👍😎
2026-03-30 18:38:34
28
fiel.torcida014
Fiel.torcida014 :
toda vez que chega no jurados, eles vão pro lado do Jhon Jones
2026-03-31 02:44:15
18
azamat_19821
azamat_19821 :
Кормье машина по любому легенда 👍🏻самый тяжелый бой у Джонса в карьере
2026-03-31 18:27:27
31
To see more videos from user @cyborgclip, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

100 ألف… ووراها ألف حكاية والله يا جماعة، الرقم دا لمن شفتو قدامي… وقفت ساي، ما عرفت أقول شنو. 100 ألف؟! دي ما مجرد متابعين… دي أرواح، دي ناس بقو جزء من يومي، من تفكيري، من إحساسي. أنا لمن بديت، كنت بنزل ساي… بدون توقعات كبيرة، بدون حسابات معقدة. بس فكرة صغيرة، وكلام طالع من القلب… وكنت متمني يصل لي زول واحد يفهمني. لكن إنتو… جيتو  كلكم. واحد ورا التاني… لايك، تعليق، مشاركة، كلمة حلوة، دعوة من القلب… حاجات بسيطة في شكلها، لكن كبيرة شديد في أثرها. في أيام كنت تعبان، وما داير أنزل حاجة… لكن تعليق من زول ما بعرفو، كان بيرجع لي الروح تاني. في لحظات شكيت في نفسي، حسّيت إنو البعمل فيهو دا ما مهم… لقيتكم إنتو بتقولوا العكس، بتشجعو، وبتدوني سبب أواصل. 100 ألف ما جات ساي… جات من صبر، من تعب، من محاولات كتيرة مرات بتنجح ومرات لا… لكن الأكيد، جات عشان في ناس حقيقية وقفت معاي. أنا ما شايفكم أرقام… كل زول فيكم عندو قيمة، عندو بصمة، حتى لو ما كتب ولا كلمة. وجودكم بس، دعم في حد ذاتو. والله الامتنان الجواي ليكم ما بيتوصف… ولو في طريقة أرد ليكم الجميل دا، ح أكون بحاول كل يوم من خلال المحتوى البقدمو. 100 ألف دي بداية الطريق… وبإذن الله الجاي أحلى، وأكبر، وأقرب ليكم أكتر. ح أكون صادق أكتر، بسيط أكتر، وحقيقي زي ما إنتو متعودين. شكراً ليكم من أعمق نقطة في قلبي… شكراً لأنكم خليتوني أوصل… وخليتوني أؤمن إنو الحلم ممكن يكبر، لو وراه ناس زيكم ❤️ مقـــ⁷ـــداد #خواطر  #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩  #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان  #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝
100 ألف… ووراها ألف حكاية والله يا جماعة، الرقم دا لمن شفتو قدامي… وقفت ساي، ما عرفت أقول شنو. 100 ألف؟! دي ما مجرد متابعين… دي أرواح، دي ناس بقو جزء من يومي، من تفكيري، من إحساسي. أنا لمن بديت، كنت بنزل ساي… بدون توقعات كبيرة، بدون حسابات معقدة. بس فكرة صغيرة، وكلام طالع من القلب… وكنت متمني يصل لي زول واحد يفهمني. لكن إنتو… جيتو كلكم. واحد ورا التاني… لايك، تعليق، مشاركة، كلمة حلوة، دعوة من القلب… حاجات بسيطة في شكلها، لكن كبيرة شديد في أثرها. في أيام كنت تعبان، وما داير أنزل حاجة… لكن تعليق من زول ما بعرفو، كان بيرجع لي الروح تاني. في لحظات شكيت في نفسي، حسّيت إنو البعمل فيهو دا ما مهم… لقيتكم إنتو بتقولوا العكس، بتشجعو، وبتدوني سبب أواصل. 100 ألف ما جات ساي… جات من صبر، من تعب، من محاولات كتيرة مرات بتنجح ومرات لا… لكن الأكيد، جات عشان في ناس حقيقية وقفت معاي. أنا ما شايفكم أرقام… كل زول فيكم عندو قيمة، عندو بصمة، حتى لو ما كتب ولا كلمة. وجودكم بس، دعم في حد ذاتو. والله الامتنان الجواي ليكم ما بيتوصف… ولو في طريقة أرد ليكم الجميل دا، ح أكون بحاول كل يوم من خلال المحتوى البقدمو. 100 ألف دي بداية الطريق… وبإذن الله الجاي أحلى، وأكبر، وأقرب ليكم أكتر. ح أكون صادق أكتر، بسيط أكتر، وحقيقي زي ما إنتو متعودين. شكراً ليكم من أعمق نقطة في قلبي… شكراً لأنكم خليتوني أوصل… وخليتوني أؤمن إنو الحلم ممكن يكبر، لو وراه ناس زيكم ❤️ مقـــ⁷ـــداد #خواطر #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝

About