@mod._55: أغنية تتكلم عن الغيرة وانعدام الثقة بالنفس داخل علاقة عاطفية حيث يشعر المتكلم أنه أقل من غيره وأن شريكه يمكنه اختيار أي شخص أفضل منه. رغم أنه يقول إنه لا يهتم ولا يريد أن يعرف إلا أن هذا في الحقيقة يخفي شعورًا عميقًا بالألم والخوف من الاستبدال. الأغنية تعبر عن الصراع بين التظاهر باللامبالاة وبين المشاعر الحقيقية من التعلق والغيرة. الجو العام هادئ وحزين ويعكس شعورًا بعدم الأمان العاطفي والرغبة في حماية النفس من الخذلان.