@arrockba: War Pigs - Black Sabbath FINAL SHOW #arrockba #warpigs #fyp #heavymetal #blacksabbath

ArrockBA
ArrockBA
Open In TikTok:
Region: AR
Wednesday 08 April 2026 01:19:42 GMT
137353
14606
243
1360

Music

Download

Comments

bbs2_a
BBS2 :
I was blessed to be able to travel over $5400 miles to be there and see this live
2026-04-09 01:00:33
263
fredyjazz0
Fredyjazz :
El ultimo war pigs de la vida y de ozzy. 🔥🔥🔥
2026-04-08 15:16:02
186
grunt1964
Grunt1964 :
Black Sabbath will Always Have a Special Place in My Memories
2026-04-08 03:20:28
29
ermorin
Eber Morín :
hasta en esas condiciones jamás canto mal Ozzy 💀
2026-06-05 08:00:19
59
bolso1976
Adrian alareo :
🤘🔥🎸
2026-04-09 01:27:33
95
j.o.s.h.u.a.sinclair
J.$ :)🗿 :
The day the music died for my generation
2026-04-11 04:56:44
36
ch.2106
C.H2106 :
2026-04-10 20:53:42
64
gerardo.reta.barc
Gerard Moterus Balearicus :
war Pigs, ese rif largo al principio de la guitarra es brutal.
2026-04-12 14:15:18
15
letyyfitt
lety :
Si este concierto se hacía en Argentina, Ozzy se hubiese vuelto loco 🥹💕
2026-04-11 01:28:39
13
gingertwat1000
gingertwat1000 :
Was there one of the best days of my life 👌
2026-04-18 21:04:38
10
_zulemi_
_zulemi_ :
le agradezco al príncipe de las tinieblas el habernos regalado ese último concierto a pesar del dolor físico que tenia pero su voz seguía siendo magnífica a pesar de todo su padecimiento 🖤🤘🏻 adoro haberlo visto en casa pero lo disfrute muchísimo 🖤
2026-04-14 02:51:41
21
fernandoj1979
Fernando :
The one and only true Black Sabbath ❤️💯
2026-04-09 00:01:46
5
h3ctormustaine
Héctor Samur :
2026-04-09 05:37:14
23
carlosarturoalvar46
carlosarturoalvar46 :
quién iba a pensar que eran los últimos días de ozzy
2026-04-08 01:56:42
33
ganso.halford
Ganso Dirkschneider :
HASTA SUS ULTIMOS DIAS DIO TODO, EXCELENTE EL REY DE LAS TINIEBLAS
2026-06-06 19:42:32
6
rusell.morrison
Rusell Morrison :
Ozzy!!!!
2026-04-08 14:22:39
12
f3nix51
cesar gonzalez :
se fue feliz y rockeando hasta el final 🤟
2026-04-08 06:05:12
69
bolso1976
Adrian alareo :
🎸🎸🔥🔥🤘🤘
2026-04-08 02:30:28
60
david.mateo87
Mateo_David🥐 :
no es viral por qué el oro es difícil de encontrar 🔥🔥🔥
2026-04-08 16:38:13
25
volac
C. M. R. :
Geezer Butler una maquina
2026-04-10 06:00:58
9
wuilmanjf
WuilmanJF :
hermosa la comunión de los fanáticos con los padres del metal, Black Sabbath. fenomenal la despedida de Ozzy
2026-04-08 22:48:59
12
andres_solis94
Andrés Solis L. :
El principe de las tinieblas 🤘
2026-04-21 17:24:50
5
user8317290251453
James Burgett225 :
when we got married we walked into NIB & we walked out to THE WIZARD
2026-04-09 11:16:39
34
sabbathwolfking
sabbathwolfking :
2026-04-11 16:01:31
7
jorgeluisenriquez18
Jorge Luis Enriquez :
como un último acto de amor al público nos brindó un regreso ! Siempre ozzy.
2026-04-08 13:45:15
8
To see more videos from user @arrockba, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

اغنية سافر ما بس غُنا… دي حكاية قلب اتوجع وسكت💔 بتحكي عن زول مجبور يمشي، شايل وجعو في ضلوعو، وخايف يلتفت لورا عشان الذكريات ما تكسرو💔😢 فيها شوق تقيل… شوق بيكتم الأنفاس، وحنين لناس كانت الدنيا بيهم حلوة. تحس إنو الكلام طالع من زول عاش الفراق جد، ما غناه ساي… غناه وهو موجوع😫 “سافر” بتخليك تتذكر كل زول فارقتو، وكل لحظة ضاعت منك، وتوريك إنو بعض الرحيل ما اختيار… لكن قدر مكتوب.🌿 وفي النهاية، بتخلي في قلبك سؤال ساكت: يا ريت لو الزمن برجع… كنا بنخلي الحاصل يحصل؟💔 الراحل مصطفى سيد أحمد ما كان مجرد فنان… كان إحساس ماشي على رجلين. صوتو كان مليان صدق، وكل أغنية غناها كانت طالعة من قلبو قبل حنجرته❤️‍🩹 مصطفى غنّى للوجع، للغلابة، للحلم البسيط البتمنّاه أي زول…❤️‍🩹 كان بغني وكأنو شايل هم الناس كلهم، عشان كده كلامو وصل القلوب بدون استئذان💚🎶 الزول ده ما كان بيغني ساي، كان برسّل رسائل…❤️‍🩹 عن الحب النضيف، عن الفراق، عن الوطن، وعن الصبر في زمن التعب. ورغم رحيلو، لسه حاضر بينا… في سماعنا، في ذكرياتنا، وفي كل زول لقى نفسو في أغانيه.💚🎶 مصطفى سيد أحمد ما بموت… لأنو الفن البطلع من القلب، بعيش في القلوب طول العمر. رحمه الله عليه💔😢 #حفظ_الله_السودان_و_أهله ❤️🇸🇩 #مصطفي_سيد_احمد💞🥺  #مصطفانا_الذي_نعشق ❤️‍🩹 #بنشارك_الجمال🤎✨  #اغاني_سودانية
اغنية سافر ما بس غُنا… دي حكاية قلب اتوجع وسكت💔 بتحكي عن زول مجبور يمشي، شايل وجعو في ضلوعو، وخايف يلتفت لورا عشان الذكريات ما تكسرو💔😢 فيها شوق تقيل… شوق بيكتم الأنفاس، وحنين لناس كانت الدنيا بيهم حلوة. تحس إنو الكلام طالع من زول عاش الفراق جد، ما غناه ساي… غناه وهو موجوع😫 “سافر” بتخليك تتذكر كل زول فارقتو، وكل لحظة ضاعت منك، وتوريك إنو بعض الرحيل ما اختيار… لكن قدر مكتوب.🌿 وفي النهاية، بتخلي في قلبك سؤال ساكت: يا ريت لو الزمن برجع… كنا بنخلي الحاصل يحصل؟💔 الراحل مصطفى سيد أحمد ما كان مجرد فنان… كان إحساس ماشي على رجلين. صوتو كان مليان صدق، وكل أغنية غناها كانت طالعة من قلبو قبل حنجرته❤️‍🩹 مصطفى غنّى للوجع، للغلابة، للحلم البسيط البتمنّاه أي زول…❤️‍🩹 كان بغني وكأنو شايل هم الناس كلهم، عشان كده كلامو وصل القلوب بدون استئذان💚🎶 الزول ده ما كان بيغني ساي، كان برسّل رسائل…❤️‍🩹 عن الحب النضيف، عن الفراق، عن الوطن، وعن الصبر في زمن التعب. ورغم رحيلو، لسه حاضر بينا… في سماعنا، في ذكرياتنا، وفي كل زول لقى نفسو في أغانيه.💚🎶 مصطفى سيد أحمد ما بموت… لأنو الفن البطلع من القلب، بعيش في القلوب طول العمر. رحمه الله عليه💔😢 #حفظ_الله_السودان_و_أهله ❤️🇸🇩 #مصطفي_سيد_احمد💞🥺 #مصطفانا_الذي_نعشق ❤️‍🩹 #بنشارك_الجمال🤎✨ #اغاني_سودانية

About