تدري رغم كل شيء، ما زال لك مكان كبير بقلبي، ومهما حاولت أزعل منك أو أتجاهلك ألقى نفسي أفكر فيك وأهتم لك. لكن فيه شيء يوجعني، إنك أحيانًا ما تحس بكمية الحب والاهتمام اللي أقدمها لك، أو يمكن تحس فيها وما تعطيها نفس القيمة.
أنا مو زعلان لأنك أخطأت، كل الناس تخطئ، لكن زعلي لأنك شخص غالي علي، ولأن كلامك وتصرفاتك تفرق معي أكثر مما تتصور. مرات أنتظر منك كلمة أو سؤال بسيط يطمنني إني مهم عندك مثل ما أنت مهم عندي، وأستغرب لما يمر الوقت وكأن غيابي أو حزني ما فرق.
صدقني، عتابي هذا مو لأن مشاعري قلت، بالعكس، لو ما كنت غالي علي ما عاتبتك أصلًا. العتاب يجي من المحبة، ومن الرغبة إن العلاقة تظل جميلة وما يدخلها البرود أو الإهمال.
أنا أحبك، ويمكن أكثر مما أقدر أوصف، لكني أيضًا أحب الاهتمام والصدق والشعور إني مو مجرد شخص عادي بحياتك. كل اللي أبيه إنك تحس فيني مثل ما أحس فيك، وتقدر مشاعري مثل ما أقدر مشاعرك.
وبالنهاية، مهما زعلت منك، يبقى قلبي يدور لك العذر قبل اللوم، لأن مكانتك عندي أكبر من أي زعل، لكن أتمنى ما يجي يوم يصير فيه العتاب أكثر من الكلام الحلو، لأنك شخص أتمنى تبقى قريب من قلبي دائمًا."
2026-06-14 22:45:44
0
بولات 🖤 :
مايعرف هاذا الشعور الئ من مر بة 😔
2026-04-27 20:45:21
10
ليش؟ :
😔
2026-04-27 15:46:15
3
LE PRENCE TRISTE🃏 :
راني فيها يبعد
2026-05-17 00:59:07
0
305 :
2026-04-29 14:02:59
0
𝑴𝒂𝒓𝒘𝒂𝒏 :
الاكتئاب في الرابعه عصرا ليس كالرابعه فجرا ،فرق بين ان ينحشر الاكتئاب وسط انشغالك ورغم تعبك،وبين ان يجدك وحيدا في فراشك تفكر.
2026-04-28 22:58:54
0
بوزة ع بسة :
يلا هيها اربعه العصر
2026-04-30 12:48:20
0
« خانم𝚇𝚊𝚗𝚖 𓆩🤎⃤𓆪 » :
🥰💔
2026-04-27 10:04:49
3
~♡🌱لا إلهَ إلّا الله🌱~♡نِدٍئ :
اني مو بس اكتأب مرض جسدي متعبب يذيني حتى مااكدر امدد مرتاح
2026-06-07 23:37:35
0
𝑵𝒂𝒃𝒂𝒂 𝑶𝒅𝒂𝒆. :
نشررت.. رئيكم؟؟
2026-04-30 23:30:47
0
HAMDY SROUR :
لى يجدع
2026-05-02 20:36:16
0
مِـحٌَِٕــ ⃟🍁⃘ُٕᬼـ²⁰مِـِْٰٖد :
الذكريات لاتتلاشى تلاحقك في هدوء الليل كطيف عنيد💔
2026-05-07 20:12:06
0
Ali🇮🇶 :
اي ولله
2026-04-29 20:23:20
0
راويه١٩٩٩ :
صخب الروح يُطفئ
فقط يبقئ اللاشيء .
2026-05-02 23:26:26
0
⚜️ Хуссейн ⚜️ :
الاكتئاب لا يعرف وقت.. بعتبر من أخبث انواع الأمراض.. يأتيك عندما تكون سارح في عالم آخر وجالس مع أفكارك…
2026-04-28 22:33:07
1
The Black Wolf...♡ :
الاكتئاب في الرابعه عصر اصعب من فجرررر
..
2026-04-29 20:25:01
0
H :
راح صير بل اربعه 😂
2026-05-07 00:59:07
0
Alwjeeh :
الرابعه فجراً وقت العباده هو وقت ان تشكي ما يضرك الى الله جل وعلا
2026-04-28 02:05:44
0
To see more videos from user @mb3tr.n5, please go to the Tikwm
homepage.