مشاعرنا لها قدسية وكرامة المشاعر كذلك لهاقدسيتها الخاصة...بها...ولاتقبل التجاهل والتشكيك....وحروفنا ستبقى...تكتب...وانا شخصيا لن اخاف من سيوف قبيلة... ولا من سوط جلاد...ساكتب واكتب ...بتواضع...بقلبي بوحداني بمشاعر.. بكرامتي....وان ازفت ساعة رحيلي....فلست اغلى منك...يا نجوى قاسم....يكفيني رحيل مثل..رحيلك
2026-05-07 17:15:42
0
ابو جود ✨❤ :
🥰🥰🥰
2026-04-27 14:41:11
1
يوسف آل دليم 💫🤎👑 :
🥰🥰🥰🥰🥰
2026-04-28 04:02:06
1
🖤𓆩𝑴𝑼𝑯𝑨𝑴𝑬𝑫𓆪 :
🥰🥰🥰
2026-04-27 16:15:07
1
مصطفى المسعودي :
❤️❤️❤️
2026-04-27 14:59:26
1
حسين الطائي :
🥰🥰🥰
2026-04-27 18:33:07
1
صدام كريم :
🥰🥰🥰
2026-04-27 14:46:14
1
NF IOVO :
💓💓💓
2026-04-27 16:41:58
1
Ali Aliraqie :
🌹🌹🌹
2026-04-27 20:30:04
1
To see more videos from user @user5812009345343, please go to the Tikwm
homepage.