@putraji120: #torajasulawesiselatan

putrafamilymangera
putrafamilymangera
Open In TikTok:
Region: ID
Tuesday 28 April 2026 08:33:24 GMT
224779
25774
220
2044

Music

Download

Comments

kinar.nathaliacristy2
Kinar Cristy🇧🇷 :
Sebelum kalian kesana aku udah duluan😜😂
2026-05-02 08:38:13
45
07_ell_06_lii_
ferli07 :
udh pernah sih balik ke Toraja tapi blum pernah ke tebing romantis😁😁
2026-05-07 09:21:43
10
sukasukapikaadongg
ppikachuu__ :
inpoo
2026-04-28 11:23:12
4
blizzard9846
ikbal ramadhan :
mau kesana tapi kehalang dana 😭
2026-05-23 22:33:04
18
ambril_02
Brian_01 :
Cmn bisa di sini🗿
2026-05-18 02:43:25
6
a.baso_77
𝐒𝐢𝐧𝐜𝐨𝐧𝐚𝐥𝐞𝐞 :
semoga tahun ini bisa ke Toraja
2026-06-18 01:43:08
4
user171001434720
★ALIFATUN_❓❔ :
sudah mo saya
2026-06-18 11:16:25
1
ramadan_120801
kesott_14 :
bukan tidak mau tapi mama marah²🗿
2026-06-05 14:55:55
1
ochazka_90
Ocha azka :
ollon memang kerennnn
2026-05-27 00:40:14
1
mantinromamma
𝕴𝖓𝖉𝖎𝖆𝖓𝖆𝖆𝖞𝖚𝖚★ :
izin keluarga besar tandilolo💞🤙
2026-05-31 14:57:01
1
iloveu_toraja
.𐙚˚𝗽𝘂tri ⋆𐙚˚: :
ᴀᴋᴜ ᴜᴅᴀʜ ᴋᴇsᴀɴᴀ ʏᴀɴɢ ᴘᴇʀɴᴀʜ ᴋᴇsᴀɴᴀ sɪɴɪ ᴋᴜᴍᴘᴜʟ ᴀɪɪɪɪɪʜ🥰🥰
2026-05-08 04:36:36
2
machha462
👣 :
info toraja
2026-05-06 12:12:48
1
winnn_151
capricorn♑ :
toraja tngguma dsember klo tdk wacana ji
2026-05-04 15:43:06
2
marlonn2778
Marlon◇ :
indamemang salam dari ntt kaka
2026-05-09 04:31:16
1
julych702
julych702 :
Toraja tnggu aku dtng bersama orng yg tdk kalah indah denganmu mhon doa nya kak semoga secepatnya bisa datang ke toraja🤲😇
2026-05-01 07:37:36
3
edsel_287
EDSEL [EAC°] :
Gua ga kesana Karena gw tinggal di Toraja
2026-05-15 23:56:56
1
as_tampzb21
#Dar zb :
nnt tahun depan kesini
2026-05-02 04:53:09
1
diazepam2282
Diazepam💊 :
udah berapa kali kesana tapi belum pernah sama orang spesial😶
2026-04-29 14:02:00
2
_ical10_
ical_icall💥 :
2026-05-03 15:37:49
1
mirsantimadonaoran
Onaaa :
aku udah dari sana, pokoknya tdk mengecewakan tempatnya 🥰🥰
2026-05-06 13:55:10
3
rani_.123456789
Rani 😋😍 :
pernah ko,.kan aku orang toraja😄☺️
2026-04-29 00:44:08
3
farelmenda
M :
gue org Toraja tapi blm prnah ksni soalnya gak ada partner 😭🤣😆pdhal pngen bangat 🗿
2026-05-06 01:19:10
1
m.algifari.07
M.algifari 07 :
izin
2026-06-24 12:42:18
0
adolof_73
Adolof :
tebing romantis. udh ke sini
2026-06-23 12:23:59
0
budiman.saki
ini nh jakik :
aku uwong palembang bae perna ke sana 7 kali karna rumah nenek ku di sana
2026-05-10 11:42:10
0
To see more videos from user @putraji120, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

النعام ادم  لا شوفتن تبل الشوق 💥 قصة أغنية النعام آدم للشاعر محمد سعيد دفع الله أغلب الناس إعتقدت أن هذه الأغنية قيلت لحبيب بعيد. لكن قصتها مؤثرة جدا والسبب : ان النعام خص بها أحد أبنائه لأنه أصم وأبكم وأن النعام كان أعمى فلا هو قادر على رؤية ابنه, ولا إبنه يستطيع أن يكلمه أو يسمعه, فقال ليهو لا شوفتن تبل الشوق يعنى ما بشوفك. ولا ردا يطمن يعنى ما بتتكلم عشان اطمئن عليك، يالله !!! لا شوفة تبل الشوق ولا ردا يطمن  أريتك تبقى طيب إنت أنا البي كلو هين قليبا لي رهيف عارفو ماب يحمل حنين. إنت ماب يغباك حالو الفيهو كل البيهو بين. بقيت مالي غير أشعاري أكتبه فيك وأدون. أقول يمكن تزيل ما بي ولا قليل تهون. ومالكن يا قماري بتشدن إيش لازمة تغنن. نغيماتكن تهيج أشواقي للعينين يبكن. بديكن وصية أمانة لي سيد روحي طيرن. ترا الحال العلي شفتنو قولن ليهو أحكن قوليلو السحب في روضو ما عادن يكبن. وأضحى محل خراب ما فيهو غير زهرا مضبلن.  قولن ليهو ليلو طويل .. طويل.. طولا يجنن لا قمرا ظهر في سماهو ، لا نجمات يضون. وكل ماليهو يتصبر يقول أيام يعدن.  يمني لنفسو بي لقياك ولا ترد لو يمكن ❤️ #creatorsearchinsights  #sudanese_tiktok  #اغاني_سودانية #المشاهدات  #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان
النعام ادم لا شوفتن تبل الشوق 💥 قصة أغنية النعام آدم للشاعر محمد سعيد دفع الله أغلب الناس إعتقدت أن هذه الأغنية قيلت لحبيب بعيد. لكن قصتها مؤثرة جدا والسبب : ان النعام خص بها أحد أبنائه لأنه أصم وأبكم وأن النعام كان أعمى فلا هو قادر على رؤية ابنه, ولا إبنه يستطيع أن يكلمه أو يسمعه, فقال ليهو لا شوفتن تبل الشوق يعنى ما بشوفك. ولا ردا يطمن يعنى ما بتتكلم عشان اطمئن عليك، يالله !!! لا شوفة تبل الشوق ولا ردا يطمن أريتك تبقى طيب إنت أنا البي كلو هين قليبا لي رهيف عارفو ماب يحمل حنين. إنت ماب يغباك حالو الفيهو كل البيهو بين. بقيت مالي غير أشعاري أكتبه فيك وأدون. أقول يمكن تزيل ما بي ولا قليل تهون. ومالكن يا قماري بتشدن إيش لازمة تغنن. نغيماتكن تهيج أشواقي للعينين يبكن. بديكن وصية أمانة لي سيد روحي طيرن. ترا الحال العلي شفتنو قولن ليهو أحكن قوليلو السحب في روضو ما عادن يكبن. وأضحى محل خراب ما فيهو غير زهرا مضبلن. قولن ليهو ليلو طويل .. طويل.. طولا يجنن لا قمرا ظهر في سماهو ، لا نجمات يضون. وكل ماليهو يتصبر يقول أيام يعدن. يمني لنفسو بي لقياك ولا ترد لو يمكن ❤️ #creatorsearchinsights #sudanese_tiktok #اغاني_سودانية #المشاهدات #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان

About