@krmznzel: Mikasa Highlights Again . . . . . . #Honorofkings #AttackonTitan #HoKxAttackonTitan #HoK #scoutregimentassemble

RZN.Neilla
RZN.Neilla
Open In TikTok:
Region: PH
Friday 01 May 2026 05:36:22 GMT
2451106
34754
1166
1910

Music

Download

Comments

j3emhok
RZN.J3em :
best jing!
2026-05-01 05:41:05
161
riyadhautolife
Autolife Car Mainenance :
Guys mikasa's ult doesnt have clones. Those r npcs that represents her co members. If yall look at it closely, they r unknown. No hair,no face.
2026-06-25 05:34:09
0
pusangcute_cutenapusa
nicksx :
hok: effects based mlbb: accuracy
2026-05-28 12:46:10
38
saorischaffer
Hampstead :
grabe accurate yung sa ml pero yung sa hok di basura yung effects
2026-05-01 11:27:20
870
solittergecomo
John ace :
ano yan Naruto may shadow
2026-05-24 10:43:29
12
detective_conan31
C O N A N 🔥 :
inang Yan ginawang Hayabusa SI Mikasa
2026-06-21 10:51:54
5
hudas_jm
JM :
saan na yung mga nag sabi ng hinde accurate?
2026-05-01 05:43:26
122
idjeixekwjdbhe
noname :
skin gak masuk, tapi ko malah keren pas combo🗿
2026-05-01 08:38:55
669
kurtxxyys
kenshin :
halos wala nako makita boi HAHAHA
2026-05-01 12:05:14
12
carlosalbertomend594
Carlos :
lo único que tiene de mikasa es el nombre
2026-05-01 16:12:44
12
risolskripsi
risol kerispi :
jujurly suara skill skillnya satifying banget pas combonya jalan semua 😭😭
2026-05-01 09:24:24
21
asma.shahzadi280
Asma Shahzadi :
game name 😄
2026-06-24 16:07:47
0
nelfred7
Ryusei. :
bat may clone si mikasa?
2026-06-24 14:11:03
0
irul_x9
Red9 :
ml mnabisa kyk gini 🤭
2026-05-01 08:40:40
22
stoopid_7
Stoopid :
Highlights pinapakita tas makikita mo sa comment puro mga nag cocompare HAHAHHAHAHA
2026-05-05 21:42:22
7
soliva279
soliva :
jujur lebih bagus ini ya walau ada clone nya, dari pada yg di aov terlalu slowy untuk mikasa
2026-05-01 10:59:54
178
i.amvinz
vinceeebo :
nakaka-amaze at nakakainggit talaga yung mga magaling mag jing.
2026-05-01 10:29:27
86
everythingaboutrenn
idk :
suara notifikasi kill nya kaya suara ciel dari anime rimuru jirs
2026-05-03 09:51:14
6
bundaball
bundaball :
mika naruto?
2026-05-01 14:13:02
9
ardanrch
RachArdan :
pls Tencent klo showcase skin jing tu kek gini gitu sat set sat set biar bagus😅😅
2026-05-01 10:46:03
13
To see more videos from user @krmznzel, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هناك مواقف في الحياة لا نخسر فيها لأننا أضعف، ولا نصمت فيها لأننا عاجزون، ولا نتراجع لأننا لا نملك الحجة أو القوة، بل لأن الطرف الآخر كان يوماً جزءاً من القلب، وسكناً للروح، وذكرياتٍ لا يمكن أن تُمحى بسهولة. لسنا ضعفاء حين نتجاوز عن الأخطاء، ولكن الخصم كان عزيزاً، وكانت بيننا وبينه أيام لا تسمح لنا أن نرد الإساءة بالإساءة، أو أن نواجه الجفاء بما يشبهه. فبعض الأشخاص لا تُهزمهم في المعارك، بل تهزمك ذكرياتهم في داخلك، فتختار الرحيل بهدوء على أن تنتصر عليهم وتخسر نفسك. ولسنا أغبياء حين نتغافل عن بعض التصرفات، ولكن للود أحكامه، وللمحبة أعذارها، وللقلوب الراقية مساحات واسعة من التغاضي. فليس كل ما يُرى يُقال، وليس كل ما يُعرف يُكشف، فالتغافل أحياناً ليس جهلاً بالحقيقة، بل احتراماً لعلاقة كانت ذات يوم أغلى من أن تُكسر بسبب لحظة عابرة. ولم نطرق باباً لحاجة، لأن الكرامة كانت دائماً رفيقة أرواحنا، ولأننا تعلمنا أن العطاء أجمل من الأخذ، وأن اليد التي تمتد بالمحبة لا تنتظر مقابلاً. ومن طرق بابنا وجد الترحاب قبل السؤال، والتكريم قبل الطلب، لأن النفوس النبيلة لا تُقاس بما تملك، بل بما تمنح. أما الذين اختاروا الغياب، وتنكروا للود، وارتدوا ثوب الغرباء بعد سنوات من القرب، فقد جُدنا عليهم بصمتٍ عفيف. فلا كل معركة تستحق الرد، ولا كل خيبة تستحق التفسير. بعض الناس يكفيهم أن نتركهم لما اختاروه، وأن نمضي ونحن نحمل أخلاقنا كما دخلنا بهم أول مرة. ومن راق له الفراق، فله الدنيا بأسرها، وله الطرق التي اختارها، وله المسافات التي أرادها، إلا قلباً أحب بصدق. فالقلب الذي منح دفئه يوماً لا يعود كما كان بعد أن يُخذل، لأنه يتعلم أن يحفظ ما بقي من نبضه لمن يستحقه. لهذا أنصت إلى لغة الروح... فالروح لا تجيد التمثيل، ولا تعرف الأقنعة، ولا تخطئ في إحساسها مهما حاول العقل أن يجادلها. وذاكرة الروح لا تنسى الوجوه التي أراحتها، ولا الكلمات التي جرحتها، ولا المواقف التي كشفت حقيقة أصحابها. قد تمر الأيام، وتتغير التفاصيل، لكن ما يسكن الروح يبقى محفوراً فيها كأن الزمن لم يمر. وغريبة هي الأرواح... إذا ملكت ملأت القلب طمأنينة، وإذا آوت داوت الجراح، وإذا أحبت أحيت فينا أشياء ظننا أنها ماتت منذ زمن. الأرواح الجميلة لا تحتاج إلى كثير كلام، يكفي حضورها ليخف الألم، ويهدأ الضجيج، وتستعيد الحياة شيئاً من بهجتها. لذلك لا تكسروا الخواطر، ولا تستهينوا بالمشاعر، ولا تجرحوا الأرواح التي أحبتكم بصدق. فالكلمات قد تُنسى، والمواقف قد تُغفر، أما الأرواح حين تتعب فإنها لا تعود كما كانت. فلاطفوا الأرواح ولا تطفئوها... فبعض الأرواح إذا انطفأت، لن يُعيد إليها الضوء ألف اعتذار، ولن يُرجع إليها الدفء ألف لقاء. وهي أثمن ما نلتقيه في هذه الحياة، وأجمل ما نتركه خلفنا حين نرحل. #مليون_مشاهدة❤   #خواطر_سودانية  #لسنا_ضعفاء_لكن_خصمنا_كان_عزيزاً♡♡
هناك مواقف في الحياة لا نخسر فيها لأننا أضعف، ولا نصمت فيها لأننا عاجزون، ولا نتراجع لأننا لا نملك الحجة أو القوة، بل لأن الطرف الآخر كان يوماً جزءاً من القلب، وسكناً للروح، وذكرياتٍ لا يمكن أن تُمحى بسهولة. لسنا ضعفاء حين نتجاوز عن الأخطاء، ولكن الخصم كان عزيزاً، وكانت بيننا وبينه أيام لا تسمح لنا أن نرد الإساءة بالإساءة، أو أن نواجه الجفاء بما يشبهه. فبعض الأشخاص لا تُهزمهم في المعارك، بل تهزمك ذكرياتهم في داخلك، فتختار الرحيل بهدوء على أن تنتصر عليهم وتخسر نفسك. ولسنا أغبياء حين نتغافل عن بعض التصرفات، ولكن للود أحكامه، وللمحبة أعذارها، وللقلوب الراقية مساحات واسعة من التغاضي. فليس كل ما يُرى يُقال، وليس كل ما يُعرف يُكشف، فالتغافل أحياناً ليس جهلاً بالحقيقة، بل احتراماً لعلاقة كانت ذات يوم أغلى من أن تُكسر بسبب لحظة عابرة. ولم نطرق باباً لحاجة، لأن الكرامة كانت دائماً رفيقة أرواحنا، ولأننا تعلمنا أن العطاء أجمل من الأخذ، وأن اليد التي تمتد بالمحبة لا تنتظر مقابلاً. ومن طرق بابنا وجد الترحاب قبل السؤال، والتكريم قبل الطلب، لأن النفوس النبيلة لا تُقاس بما تملك، بل بما تمنح. أما الذين اختاروا الغياب، وتنكروا للود، وارتدوا ثوب الغرباء بعد سنوات من القرب، فقد جُدنا عليهم بصمتٍ عفيف. فلا كل معركة تستحق الرد، ولا كل خيبة تستحق التفسير. بعض الناس يكفيهم أن نتركهم لما اختاروه، وأن نمضي ونحن نحمل أخلاقنا كما دخلنا بهم أول مرة. ومن راق له الفراق، فله الدنيا بأسرها، وله الطرق التي اختارها، وله المسافات التي أرادها، إلا قلباً أحب بصدق. فالقلب الذي منح دفئه يوماً لا يعود كما كان بعد أن يُخذل، لأنه يتعلم أن يحفظ ما بقي من نبضه لمن يستحقه. لهذا أنصت إلى لغة الروح... فالروح لا تجيد التمثيل، ولا تعرف الأقنعة، ولا تخطئ في إحساسها مهما حاول العقل أن يجادلها. وذاكرة الروح لا تنسى الوجوه التي أراحتها، ولا الكلمات التي جرحتها، ولا المواقف التي كشفت حقيقة أصحابها. قد تمر الأيام، وتتغير التفاصيل، لكن ما يسكن الروح يبقى محفوراً فيها كأن الزمن لم يمر. وغريبة هي الأرواح... إذا ملكت ملأت القلب طمأنينة، وإذا آوت داوت الجراح، وإذا أحبت أحيت فينا أشياء ظننا أنها ماتت منذ زمن. الأرواح الجميلة لا تحتاج إلى كثير كلام، يكفي حضورها ليخف الألم، ويهدأ الضجيج، وتستعيد الحياة شيئاً من بهجتها. لذلك لا تكسروا الخواطر، ولا تستهينوا بالمشاعر، ولا تجرحوا الأرواح التي أحبتكم بصدق. فالكلمات قد تُنسى، والمواقف قد تُغفر، أما الأرواح حين تتعب فإنها لا تعود كما كانت. فلاطفوا الأرواح ولا تطفئوها... فبعض الأرواح إذا انطفأت، لن يُعيد إليها الضوء ألف اعتذار، ولن يُرجع إليها الدفء ألف لقاء. وهي أثمن ما نلتقيه في هذه الحياة، وأجمل ما نتركه خلفنا حين نرحل. #مليون_مشاهدة❤ #خواطر_سودانية #لسنا_ضعفاء_لكن_خصمنا_كان_عزيزاً♡♡

About