طريقتي مضمونه: بيضه على درجه حراره الغرفه ثلاثه ملاعق كبيره سكر ربع كوب زيت ملعقه كبيره خميره اخلطي كلو مع بعض بعدين خليها ترتاح عشر دقايق وبعدها فكيه واخلطيها وخطي ملعقه زبده او سمن مذوبه وبعدين حطي بكنج باودر و رشه ملح وثلاث كاسات كبار طحين وخليها تتخمر ساعه وبعد ما تمر الساعه افردي العجينه بصحن وجيبي صحن حطي قرفه سكر مويه وحطي على العجينه الي فردتيهاوقطعي و في الفرن وتطلعي والف هنا
2026-06-18 05:31:14
1
دالين 🇸🇦 🇹🇯 :
احم بيت اهلي بيت بيت اهلي
2026-05-30 23:37:17
1
L♡. :
صوت الطفل اللي يبكيي😭😭😭
2026-05-24 22:45:29
2
𝓑𝓮𝓪𝓾𝓽𝓲𝓯𝓾𝓵⋆˙ᥫ᭡ᥫ᭡.𐙚* :
عادي حليب سائل وبدل الزبده زيت؟
2026-05-22 13:54:39
2
𝐘𝐚𝐫𝐚 :
بنات ليه أنا ما تضبط معي العجينه يعني ما تكون طريه ولا تنفش مع انه كل خطواتي صحيحه؟واستخدمت كل أنواع طحين مافي فايده
2026-05-22 10:52:37
0
To see more videos from user @manar9256, please go to the Tikwm
homepage.