@positive_ahmed: لا تحسدوني بس 🥲 #fyp #اكسبلور #foryou #viral #ترند

احمد شكور
احمد شكور
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 02 May 2026 15:23:33 GMT
590124
17809
376
10517

Music

Download

Comments

acq.93
🐆 :
نسيت النسيان
2026-05-02 16:31:21
443
z_o_r_o_109
𝓗𝓲𝓼𝓸𝓴𝓪|𒉭🏴 :
مفتخر؟
2026-06-24 23:09:35
1
abualdah_10
أبو الدح ⚡ :
تساقط الشعر
2026-05-02 19:19:53
278
keroles.younan4
💠ky®️ :
انا 15سنه واكتر منك
2026-06-24 20:13:42
7
mrmnsalhammadi
MNS | 🇦🇪 منصور الحمادي :
لا تخبر حد
2026-06-22 19:11:39
2
bdelrahman03
ْعَـبـدالـرحـمـٰن :
2. ابتسمت 3. رحت للتعليقات 4. شفت تعليقي 5. حطيته لايك
2026-05-12 10:43:37
92
msd2837
MSD-28 :
ياخي لا تسوي نفسك عفوي وتضحك على أي شيء وكأنه عادي، لأن بصراحة اللي قاعد يصير مو مضحك أبداً، لا من قريب ولا من بعيد. يمكن فيه ناس تضحك، بس غالباً ضحكهم مو لأن الشيء فعلاً يستاهل، بل لأنهم تعودوا يضحكون مع أي جو، أو عشان ما يكونوا مختلفين عن الباقي، أو حتى لأنهم ما توقفوا لحظة يفكرون: ليش قاعدين نضحك أصلاً؟ وش الشيء اللي يستحق الضحك هنا؟ لأن لو جلسنا نفكر بصدق، بنكتشف أن كثير من “المواقف المضحكة” ما فيها أي عنصر كوميدي حقيقي، بل فيها شيء ثاني تماماً… فيها تقليل، فيها استهزاء، فيها إهانة مغلفة بشكل “مزحة”. المشكلة مو بس في الموقف نفسه، المشكلة أعمق من كذا بكثير. المشكلة في الطريقة اللي صرنا نشوف فيها الضحك، كأنه شيء منفصل عن الأخلاق أو عن الإحساس بالآخرين. كأن الضحك يعطيك عذر إنك تقول أي شيء، تجرح أي شخص، وتبررها بكلمة “أمزح”. طيب، من متى الأذى صار مزحة؟ ومن متى صار عادي نضحك على شخص لأنه مختلف، أو لأنه أخطأ، أو لأنه مر بتجربة صعبة؟ فيه فرق واضح وكبير جداً بين الكوميديا الذكية اللي تخليك تضحك وتفكر بنفس الوقت، واللي ممكن تنتقد واقع أو تسلط الضوء على مشكلة بأسلوب راقي ومحترم،
2026-05-10 04:36:57
7
_cc_k
✘ ✰𝓐𝓑𝓑𝓞𝓤𝓓✰ ✘ :
فقر الدم: وانت واقف عند الباب لانك كنت جالس وقمت سريع
2026-05-14 05:25:34
0
nkoom17
فينيس | 𝐒𝐋𝐎𝐖 𝐌𝐎𝐄 :
استاذ أحمد إذا رديت عليا و سويت لي لايك لك شاورما
2026-05-02 15:57:02
41
.dae17
❄️ ولد صدوقه ❄️ :
عمري 16 وحققتها
2026-05-06 17:50:44
27
slothfullll
₊˚⊹ ѕℓєєρу⦻ :
عمري 16 وسويت كل ذا وأكثر✨
2026-05-02 22:17:53
8
leproo05
ALHASAN ¥£&. :
حققتهم وأنا عندي12سنه
2026-05-08 23:37:13
5
rahem.s
Rahem :
نسيت ضعف ذاكرة
2026-05-22 17:35:05
2
user1512909938697
مــجــهـ✨ــولــه :
طيب انا عمري 16😭
2026-05-13 08:50:13
2
s0n_of_gojo
¡ITADORI¡ :
عمري 17 وكلهن بيه هاذه انجاز كلهن بيه بصغر عمري مو مثلهم حالات متاخره
2026-05-12 20:38:09
3
user785739008003
ريان لهلالي :
15 هل من منافس ؟؟؟
2026-05-11 21:39:12
0
sxb7hassan
🫥🫥🫥🫥🫥🫥 :
كله بسبب شي وهاذا اشي هو الجوال
2026-05-12 16:04:37
0
halaxrlbysh
(^_-)(^o^) :
بس ماعندي حكمة
2026-05-07 15:44:22
4
To see more videos from user @positive_ahmed, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About