اخوي يقولي الي ما احبه فيك انك لما تزعلين او تعصبين تصيرين إنسانه ثانيه ( يمكن لان مابي ازعل احد مني فا افضل اني اقعد لحالي الين ما اهدى عشان ما ازعل احد مني)
2026-05-11 23:31:58
3
Y🕷️ :
2026-05-03 21:42:51
0
🪄 :
ودي اتغيير واصير كذا بس عجزت
2026-05-22 05:04:09
2
A :
كيف الاستوري ؟
2026-05-20 17:22:01
0
ي :
الستوريي
2026-05-03 05:22:38
3
🕯️ :
الله يعين
2026-05-04 15:08:39
3
tete :
يحدث الان
2026-05-19 22:27:35
0
𝐑𝟐 :
حقيقي ي كثر م تهاوشت معهم زين بعدت عنهم الله يعينهم شلون تحملوني
2026-05-03 23:49:45
1
♥️ :
احاول دايما اكون لهم الشخص اللي يقدرون يكلمونه ذا الوقت بس انا ذا الوقت ما اكلم احد 🫠
2026-05-06 07:21:55
1
Bodi :
يتم
2026-05-03 04:56:47
1
نجم :
Real
2026-05-02 21:55:14
2
- :
vvv
2026-06-07 19:04:09
0
_ :
ويحسبوني اتجاهلهم ويقولون تعاملك معنا خايس
2026-05-06 08:17:27
4
ورد ☪︎ :
قبيت وخربت كل شي
2026-05-19 09:05:20
0
Abeer Noghali :
حتى لما نجي نسوي شي يخفف عليه يمنعنا يقول ما في فايده مافي شي يفرحني ما احس باي متعه لا بالخروج ولا الاكل ولا شي ..اخد فيتامين دال كثيير. بء مافي فايده ولا في تحسن ..حتى الدعم صار صعب علينا لانه بيخلينا نشعر بالياس ..مريض السرطان ..كنا نجلس معاه
يضحكنا وبمزح الله ؤرحمه لكن مريض الاكتىاب
خلانا نروح لاطباء نفسيين بسببه..لدرجة صرت ما ادعيله بالشفاء من كثر ما جبلؤدي ياس
2026-05-18 19:12:44
0
ديالا :
لازم اطلع طاقتي السلبيه ماقدر اتحمل🌚
2026-05-03 19:20:17
0
To see more videos from user @k.obito_, please go to the Tikwm
homepage.