@worldfsvel1: or don't you need one?#tiktokviral #foryoupage❤️❤️ #goviral #cars

worldfsvel1
worldfsvel1
Open In TikTok:
Region: NG
Wednesday 13 May 2026 00:42:10 GMT
39109
9966
1930
202

Music

Download

Comments

therealmsjaymes
dfw_nengi🌸...✨🥀 :
::I dont mean to upset people but i want to spread the gospel. So here we go. There is no greater love than that of Christ, who gave his life for us even when we didn't deserve it. And although he died, he didn't remain in the grave: on the third day he rose again, conquering death, proving that in him there is life, power, and redemption. He is alive today, present, touching hearts, transforming lives. Amen 🙏
2026-05-17 17:18:49
48
fazzasecondson
B҉î҉g҉ ҉F҉û҉ñ҉ɗ҉s҉ 🌚 :
God bless am pls me and my bro need a car ♥️♥️🥰💪
2026-05-14 19:17:56
18
oche2113
SENXYBLE :
God i need car
2026-06-22 18:51:56
0
dollarpower_10k
Wîšê Kïñg🤴_10k :
Allah pls🥺 I need a car
2026-05-30 11:28:07
3
trustgod889
TRUST♀️GOD :
God I need my own car please 🥺 help us that need help 🤲🙌🙌🙏🙌🤲
2026-06-23 06:15:23
0
zixpenzxy
Boluwatife💰💰💰 :
God I need a car no forget me this year
2026-06-10 19:16:34
1
viraljonathan
viral jonathan :
God bless me this month 🙏 I need a car 🚗 🙏 in Jesus name amen 🙏 🙌
2026-06-07 08:17:23
3
francisunaka
francisunaka :
God bless me with a car 🙏🙏
2026-05-24 13:58:59
9
mellym.08
mellym.0 :
GOD I NEED A TESLA by JULY
2026-06-11 16:47:30
1
user6759752046928
Ajokegold❤️❤️❤️ :
God bless me with a car
2026-05-14 08:12:17
8
gentle.jack613
Gentle jack :
God bless me with car
2026-05-23 12:15:21
2
crystalrenee1429
Crystal Renee :
Amen
2026-06-09 22:49:37
2
quadri.popoola8
Ayomide 001 :
God you already know my heart
2026-06-06 09:07:29
1
armando46351
Armando :
God bless me with a car
2026-05-28 08:33:12
1
laylagonzalez56
Cristian Brian :
God I need a car
2026-06-22 19:15:45
0
tuesdaybhaddie
✨❤️Itz baddi🦋🇬🇭 :
God i need a car from my destiny helper
2026-06-22 16:36:24
0
lastborn2221
ĽÆŠȚ.BÖŘÑ😁🤍 :
God Abeg me self need car
2026-06-23 00:22:25
0
uc_stitches001
Uc_stitches001 :
i need house and car 🙏🙏🙏💵
2026-06-21 19:33:27
0
linamaria510
mummy's pride :
God I need my own car
2026-06-09 22:34:08
1
junior.jr1103
Jr Camavinga #10⚽✝️🙌🏾 :
God I need a car
2026-06-04 13:19:06
2
femzy_056
RɪᴄʜFᴜɴᴅᴢ •🏌‍♀️🤍 :
God pls I need a ride
2026-06-04 20:09:17
1
bobonnamdi7
bobo22nnamdi :
God please bless me with a new brand car this year Amen 🙏
2026-05-23 16:39:18
1
perlin.boy
PERLIN BOY :
God pls bless me with my dream cars🤲
2026-05-27 06:29:40
2
peacehsug93
PEACE 🕊 :
God my man and my brothers need a car 🙏🙏🙏
2026-06-04 20:51:11
2
biggestdisturb
𝕋ℍ𝔸𝕋 𝔹𝕆𝕀 𝔻𝕀𝕊𝕋𝕌ℝ𝔹 :
I need a car God and I know you will make it done
2026-05-15 17:47:33
2
To see more videos from user @worldfsvel1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

وأنتِ... يا آخرَ حبٍّ سكن القلبَ حتى ظننتُه وطنًا، أحببتُكِ بصدقٍ لا يعرف المساومة، وبشوقٍ أحرق ليالي الانتظار، وبألمٍ كنتُ أخفيه كي لا تمسَّه يدُ الحزن. منحتُكِ مكانًا لم يبلغه أحدٌ قبلكِ، وحملتُكِ في الدعاء والحلم واليقين، ورسمتُ لكِ من نبضي طريقًا إلى روحي، وظننتُ أن الوفاء بيننا عهدٌ لا ينكسر. لكنّكِ لعبتِ بمشاعرٍ لم تكن يومًا لعبة، واستهنتِ بقلبٍ كان يرى فيكِ الحياة، فخذلتِ حبًّا جاءكِ نقيًّا، وأضعتِ قلبًا لم يعرف معكِ إلا الصدق. واليوم أقف عند آخر الطريق، لا أعاتبُكِ، فقد أنهكني العتاب، ولا أهددُكِ، فقد سئمتُ الحروب، ولكنني أتركُ لكِ مصيرَكِ بيديكِ. ففي قلوبنا روضاتٌ لا يدخلها إلا أهلُ الوفاء،فيها قصورٌ شُيّدت من المحبة،وتفوح من جنباتها روائحُ الوردِ والياسمينِ والعنبرِ والعود،وينعم فيها من حفظ العهد وصان الود. وفيها أيضًا قبورٌ صامتة،دُفن فيها من خانوا الوعد،أو استهانوا بقيمة القلوب التي أحبتهم،فنمرُّ على ذكراهم مترحمين،ومتأسفين على نهايةٍ كان يمكن لها أن تكون أجمل فاختاري مكانكِ... فما كلُّ من دخل القلبَ بقي فيه،وما كلُّ من أحببناه استحقَّ المقام. هناك من نسقي لهم من أعمارنا حتى أزهرت أرواحهم،فيبقون بين ورود الروح ما بقي النبض. وهناك من يقتلون بأيديهم أجمل ما أُهدي إليهم،فيغادرون حدائق القلب إلى غير رجعة،ولا يبقى منهم إلا اسمٌ نترحّم عليه،وذكرى نتأسّف لنهايتها. أما أنا...فقد أحببتُكِ بما يكفي لأمنحكِ مكانًا بين النجوم،لكنّ القرار الأخير لم يكن يومًا بيدي. فإمّا أن تكوني وردةً لا يذبل عطرها في الذاكرة،وإمّا أن تكوني قصةً علّمتني أن بعض النهايات يكتبها الذين لم يعرفوا قيمة البدايات أما اليوم... فقد سَخَّرَ القدرُ لي قمرًا يُنيرُ دروبي،وشمسًا تُدفئُ بساتينَ روحي،وماءً عذبًا يروي ظمأَ السنين. فما عاد يؤلمني ما مضى،ولا يأسُرني حنينٌ إلى ما انتهى،فمن أضاع قلبًا صادقًا خسر كنزًا لا يُعوَّض،ومن صبر على جراحه،آتاه الله من جميل عوضه ما يُنسيه كلَّ ألم. عبد الغني عزاب  شاعر العاشقين  #المغرب🇲🇦تونس🇹🇳الجزائر🇩🇿تركيا🇹🇷_العراق🇮🇶 #الحب❤️ #الشعر #الفنان #الجالية_المغربية_في_كل_مكان🇲🇦🇲🇦
وأنتِ... يا آخرَ حبٍّ سكن القلبَ حتى ظننتُه وطنًا، أحببتُكِ بصدقٍ لا يعرف المساومة، وبشوقٍ أحرق ليالي الانتظار، وبألمٍ كنتُ أخفيه كي لا تمسَّه يدُ الحزن. منحتُكِ مكانًا لم يبلغه أحدٌ قبلكِ، وحملتُكِ في الدعاء والحلم واليقين، ورسمتُ لكِ من نبضي طريقًا إلى روحي، وظننتُ أن الوفاء بيننا عهدٌ لا ينكسر. لكنّكِ لعبتِ بمشاعرٍ لم تكن يومًا لعبة، واستهنتِ بقلبٍ كان يرى فيكِ الحياة، فخذلتِ حبًّا جاءكِ نقيًّا، وأضعتِ قلبًا لم يعرف معكِ إلا الصدق. واليوم أقف عند آخر الطريق، لا أعاتبُكِ، فقد أنهكني العتاب، ولا أهددُكِ، فقد سئمتُ الحروب، ولكنني أتركُ لكِ مصيرَكِ بيديكِ. ففي قلوبنا روضاتٌ لا يدخلها إلا أهلُ الوفاء،فيها قصورٌ شُيّدت من المحبة،وتفوح من جنباتها روائحُ الوردِ والياسمينِ والعنبرِ والعود،وينعم فيها من حفظ العهد وصان الود. وفيها أيضًا قبورٌ صامتة،دُفن فيها من خانوا الوعد،أو استهانوا بقيمة القلوب التي أحبتهم،فنمرُّ على ذكراهم مترحمين،ومتأسفين على نهايةٍ كان يمكن لها أن تكون أجمل فاختاري مكانكِ... فما كلُّ من دخل القلبَ بقي فيه،وما كلُّ من أحببناه استحقَّ المقام. هناك من نسقي لهم من أعمارنا حتى أزهرت أرواحهم،فيبقون بين ورود الروح ما بقي النبض. وهناك من يقتلون بأيديهم أجمل ما أُهدي إليهم،فيغادرون حدائق القلب إلى غير رجعة،ولا يبقى منهم إلا اسمٌ نترحّم عليه،وذكرى نتأسّف لنهايتها. أما أنا...فقد أحببتُكِ بما يكفي لأمنحكِ مكانًا بين النجوم،لكنّ القرار الأخير لم يكن يومًا بيدي. فإمّا أن تكوني وردةً لا يذبل عطرها في الذاكرة،وإمّا أن تكوني قصةً علّمتني أن بعض النهايات يكتبها الذين لم يعرفوا قيمة البدايات أما اليوم... فقد سَخَّرَ القدرُ لي قمرًا يُنيرُ دروبي،وشمسًا تُدفئُ بساتينَ روحي،وماءً عذبًا يروي ظمأَ السنين. فما عاد يؤلمني ما مضى،ولا يأسُرني حنينٌ إلى ما انتهى،فمن أضاع قلبًا صادقًا خسر كنزًا لا يُعوَّض،ومن صبر على جراحه،آتاه الله من جميل عوضه ما يُنسيه كلَّ ألم. عبد الغني عزاب شاعر العاشقين #المغرب🇲🇦تونس🇹🇳الجزائر🇩🇿تركيا🇹🇷_العراق🇮🇶 #الحب❤️ #الشعر #الفنان #الجالية_المغربية_في_كل_مكان🇲🇦🇲🇦

About