@dongmienne_: Hồi tôi còn nhỏ,quanh nhà tôi có rất nhiều cẩu tặc.#meme#memecat#funny#haihuoc

ᴆᴏ̂ɴɢ ᴍɪᴇ̂ɴ_
ᴆᴏ̂ɴɢ ᴍɪᴇ̂ɴ_
Open In TikTok:
Region: VN
Wednesday 13 May 2026 03:00:00 GMT
1607272
125997
1220
29765

Music

Download

Comments

thuy_hien1912
🤍 :
Sao có thể nghĩ ra kịch vản hay v ko bt:)
2026-05-13 07:15:13
5665
lenhathao2972012
Hào :
Ỉa ra quả truyện hay vãi đạn
2026-05-13 09:46:13
1969
lopduphongiu
Ăn cơm nhìn trai gây gái les :
" vcl , nói ra câu peak thế " 😭😭
2026-05-13 10:59:22
653
dystlb5yoxcm
I'm dophin🐬 • Bạn Bè :
content
2026-06-23 05:52:01
0
binkun1112
≼ấm≽ :
Ỉa ra quả meme hài vl
2026-05-13 09:40:29
207
kai_2000416
★ƙα¡ℛƴ★ :
edit hài vãi đáng để xem🤣
2026-05-13 10:05:24
120
kieuhoanguyen8
Ngọt (Nguyên) :
hãy vậy 🥰🥰🥰
2026-05-13 03:27:13
160
cskh.kingdom2
ng thực vật mạnh nhất lịch sử☘ :
kịch bản peak vãi ngang tầm vũ trụ
2026-05-13 12:14:08
57
yvic33
Yvic :
từ dân sự hoá hình sự
2026-05-13 11:42:09
21
lch.x71
KaiLr :
kịch bản nầy vui phết
2026-05-13 09:25:16
61
ebexsakuranek
Don’t for get me :
Xăng l vậy mà T vẫn xem hết 😂
2026-05-13 08:29:51
96
doclagay__o
FB:Đăng Khôi 🌾✈️📷 :
hay phết phải tặng fl mới được
2026-05-13 07:57:51
15
thuytramxn
yêu Việt Nam :
hài vãi
2026-05-13 04:26:21
47
nhandeptrai02
cậu bé thư giãn🤗🤗🤗 :
đù nghĩ ra kịch bản peak vl
2026-05-13 13:31:35
6
dyb496igoijm
thắng :
số thành chữ r
2026-05-13 07:14:48
9
uia321
hehehe hé :
hài dón thật
2026-05-13 04:22:16
7
ha.vy231
Chêm ơi về ơi pudding 🍮 :
Có vậy thôi mà nguyên quán lẩu nó nhìn t🗿
2026-06-03 03:12:48
5
ngocchau6769
Ngọc Châu nè!!! :
hay quá
2026-06-22 06:15:05
1
mn1983ngan
huydz.@ :
cười phọt cứt
2026-06-17 10:14:48
1
To see more videos from user @dongmienne_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هناك مواقف في الحياة لا نخسر فيها لأننا أضعف، ولا نصمت فيها لأننا عاجزون، ولا نتراجع لأننا لا نملك الحجة أو القوة، بل لأن الطرف الآخر كان يوماً جزءاً من القلب، وسكناً للروح، وذكرياتٍ لا يمكن أن تُمحى بسهولة. لسنا ضعفاء حين نتجاوز عن الأخطاء، ولكن الخصم كان عزيزاً، وكانت بيننا وبينه أيام لا تسمح لنا أن نرد الإساءة بالإساءة، أو أن نواجه الجفاء بما يشبهه. فبعض الأشخاص لا تُهزمهم في المعارك، بل تهزمك ذكرياتهم في داخلك، فتختار الرحيل بهدوء على أن تنتصر عليهم وتخسر نفسك. ولسنا أغبياء حين نتغافل عن بعض التصرفات، ولكن للود أحكامه، وللمحبة أعذارها، وللقلوب الراقية مساحات واسعة من التغاضي. فليس كل ما يُرى يُقال، وليس كل ما يُعرف يُكشف، فالتغافل أحياناً ليس جهلاً بالحقيقة، بل احتراماً لعلاقة كانت ذات يوم أغلى من أن تُكسر بسبب لحظة عابرة. ولم نطرق باباً لحاجة، لأن الكرامة كانت دائماً رفيقة أرواحنا، ولأننا تعلمنا أن العطاء أجمل من الأخذ، وأن اليد التي تمتد بالمحبة لا تنتظر مقابلاً. ومن طرق بابنا وجد الترحاب قبل السؤال، والتكريم قبل الطلب، لأن النفوس النبيلة لا تُقاس بما تملك، بل بما تمنح. أما الذين اختاروا الغياب، وتنكروا للود، وارتدوا ثوب الغرباء بعد سنوات من القرب، فقد جُدنا عليهم بصمتٍ عفيف. فلا كل معركة تستحق الرد، ولا كل خيبة تستحق التفسير. بعض الناس يكفيهم أن نتركهم لما اختاروه، وأن نمضي ونحن نحمل أخلاقنا كما دخلنا بهم أول مرة. ومن راق له الفراق، فله الدنيا بأسرها، وله الطرق التي اختارها، وله المسافات التي أرادها، إلا قلباً أحب بصدق. فالقلب الذي منح دفئه يوماً لا يعود كما كان بعد أن يُخذل، لأنه يتعلم أن يحفظ ما بقي من نبضه لمن يستحقه. لهذا أنصت إلى لغة الروح... فالروح لا تجيد التمثيل، ولا تعرف الأقنعة، ولا تخطئ في إحساسها مهما حاول العقل أن يجادلها. وذاكرة الروح لا تنسى الوجوه التي أراحتها، ولا الكلمات التي جرحتها، ولا المواقف التي كشفت حقيقة أصحابها. قد تمر الأيام، وتتغير التفاصيل، لكن ما يسكن الروح يبقى محفوراً فيها كأن الزمن لم يمر. وغريبة هي الأرواح... إذا ملكت ملأت القلب طمأنينة، وإذا آوت داوت الجراح، وإذا أحبت أحيت فينا أشياء ظننا أنها ماتت منذ زمن. الأرواح الجميلة لا تحتاج إلى كثير كلام، يكفي حضورها ليخف الألم، ويهدأ الضجيج، وتستعيد الحياة شيئاً من بهجتها. لذلك لا تكسروا الخواطر، ولا تستهينوا بالمشاعر، ولا تجرحوا الأرواح التي أحبتكم بصدق. فالكلمات قد تُنسى، والمواقف قد تُغفر، أما الأرواح حين تتعب فإنها لا تعود كما كانت. فلاطفوا الأرواح ولا تطفئوها... فبعض الأرواح إذا انطفأت، لن يُعيد إليها الضوء ألف اعتذار، ولن يُرجع إليها الدفء ألف لقاء. وهي أثمن ما نلتقيه في هذه الحياة، وأجمل ما نتركه خلفنا حين نرحل. #مليون_مشاهدة❤   #خواطر_سودانية  #لسنا_ضعفاء_لكن_خصمنا_كان_عزيزاً♡♡
هناك مواقف في الحياة لا نخسر فيها لأننا أضعف، ولا نصمت فيها لأننا عاجزون، ولا نتراجع لأننا لا نملك الحجة أو القوة، بل لأن الطرف الآخر كان يوماً جزءاً من القلب، وسكناً للروح، وذكرياتٍ لا يمكن أن تُمحى بسهولة. لسنا ضعفاء حين نتجاوز عن الأخطاء، ولكن الخصم كان عزيزاً، وكانت بيننا وبينه أيام لا تسمح لنا أن نرد الإساءة بالإساءة، أو أن نواجه الجفاء بما يشبهه. فبعض الأشخاص لا تُهزمهم في المعارك، بل تهزمك ذكرياتهم في داخلك، فتختار الرحيل بهدوء على أن تنتصر عليهم وتخسر نفسك. ولسنا أغبياء حين نتغافل عن بعض التصرفات، ولكن للود أحكامه، وللمحبة أعذارها، وللقلوب الراقية مساحات واسعة من التغاضي. فليس كل ما يُرى يُقال، وليس كل ما يُعرف يُكشف، فالتغافل أحياناً ليس جهلاً بالحقيقة، بل احتراماً لعلاقة كانت ذات يوم أغلى من أن تُكسر بسبب لحظة عابرة. ولم نطرق باباً لحاجة، لأن الكرامة كانت دائماً رفيقة أرواحنا، ولأننا تعلمنا أن العطاء أجمل من الأخذ، وأن اليد التي تمتد بالمحبة لا تنتظر مقابلاً. ومن طرق بابنا وجد الترحاب قبل السؤال، والتكريم قبل الطلب، لأن النفوس النبيلة لا تُقاس بما تملك، بل بما تمنح. أما الذين اختاروا الغياب، وتنكروا للود، وارتدوا ثوب الغرباء بعد سنوات من القرب، فقد جُدنا عليهم بصمتٍ عفيف. فلا كل معركة تستحق الرد، ولا كل خيبة تستحق التفسير. بعض الناس يكفيهم أن نتركهم لما اختاروه، وأن نمضي ونحن نحمل أخلاقنا كما دخلنا بهم أول مرة. ومن راق له الفراق، فله الدنيا بأسرها، وله الطرق التي اختارها، وله المسافات التي أرادها، إلا قلباً أحب بصدق. فالقلب الذي منح دفئه يوماً لا يعود كما كان بعد أن يُخذل، لأنه يتعلم أن يحفظ ما بقي من نبضه لمن يستحقه. لهذا أنصت إلى لغة الروح... فالروح لا تجيد التمثيل، ولا تعرف الأقنعة، ولا تخطئ في إحساسها مهما حاول العقل أن يجادلها. وذاكرة الروح لا تنسى الوجوه التي أراحتها، ولا الكلمات التي جرحتها، ولا المواقف التي كشفت حقيقة أصحابها. قد تمر الأيام، وتتغير التفاصيل، لكن ما يسكن الروح يبقى محفوراً فيها كأن الزمن لم يمر. وغريبة هي الأرواح... إذا ملكت ملأت القلب طمأنينة، وإذا آوت داوت الجراح، وإذا أحبت أحيت فينا أشياء ظننا أنها ماتت منذ زمن. الأرواح الجميلة لا تحتاج إلى كثير كلام، يكفي حضورها ليخف الألم، ويهدأ الضجيج، وتستعيد الحياة شيئاً من بهجتها. لذلك لا تكسروا الخواطر، ولا تستهينوا بالمشاعر، ولا تجرحوا الأرواح التي أحبتكم بصدق. فالكلمات قد تُنسى، والمواقف قد تُغفر، أما الأرواح حين تتعب فإنها لا تعود كما كانت. فلاطفوا الأرواح ولا تطفئوها... فبعض الأرواح إذا انطفأت، لن يُعيد إليها الضوء ألف اعتذار، ولن يُرجع إليها الدفء ألف لقاء. وهي أثمن ما نلتقيه في هذه الحياة، وأجمل ما نتركه خلفنا حين نرحل. #مليون_مشاهدة❤ #خواطر_سودانية #لسنا_ضعفاء_لكن_خصمنا_كان_عزيزاً♡♡

About