تذكرت علي لما رد على الشيخ وقال اجرح ياشيخ وهو يداوي😢🥹♥️
2026-05-13 16:29:22
72
✨✨✨✨✨ :
اثبتو لنا أن الصداقه اجمل وغلا من اي علاقه اخر
2026-05-14 09:12:40
25
r___22j :
هو ليه يقوله أبو علي وهو اسمه علي
2026-05-14 00:53:58
7
. :
إلا مشاعر عُجيب 🥺🤍
لأنه يدري إن أبوعجيب أكثر شخص يتغافل ويتجاهل ويدمح أمور واجد ولا يبين إنه انجرح ولا يبين إنه تأذى هين لين سهل..
الله يجعل حياته مثل طبعه كلها تياسير وتساهيل وتوافيق يارب 🤍🤍
2026-05-14 02:21:48
18
💋💋🫶🏼 :
ماشاءالله تبارك الله الله يديم خوتهم ولا يفرقهم 🌸
2026-05-13 14:00:24
16
. :
ما اجمل الصداقه النضيفه
2026-06-22 11:37:12
2
نـجـلاء العـتيـبي.. :
والله من كثر ماحب صدقهم وخوتهم وحبهم لبعض وحتى حب بدر وسعود و كيف وقفتهم مع بعض سنوات اني صرت اخاف عليهم يارب انهم في ودائعك لاتفرقهم ولاترينا فيهم مكروه
2026-05-14 01:44:42
16
💛 :
ماتخطيت يوم يقوله ودي تجرح وهو يداوي😔❣️
2026-05-13 17:04:59
44
اللهم صل وسلم على نبينا محمد🍃 :
ولله مافي اطيب من قلب ابوحصه
2026-05-13 14:25:11
10
فطوووم :
اخييييه بس جعلها صحبة دنيا وجنه يارب 😭😭😭
2026-05-13 22:19:02
5
💛 :
ماشاءالله تبارك الرحمن على خوتهم🥹🥹🥹
2026-05-13 13:35:07
6
أمٌᬼيَرَةِ👑⃟آلُظٌᬼلُامٌ✯ :
بڪيت لاني ماحصلت احد يداويني.
ولا عندي لا صديق ولا قريب.
جعل ماتفارقهم السعاده ولا يشوفو الم في يوم من الأيام.
2026-05-24 22:31:09
2
misk1113 :
الله يحفظهم ما شاء الله
2026-05-14 09:14:04
3
مطبخ امي 🤍 :
ماشالله تبارك الله ربي الله يديم المحبه بينهم ويرزقني بصديقه كفووووووو وربي بكيت ليش الناس تغيرت وطيب منبوذ اذ ظروفه صعبه 💔💔💔💔💔💔
2026-05-14 01:10:21
3
W :
عيوني جت فيها لمعة
2026-05-14 05:12:53
3
☪︎ :
"لاتجرح ابو عجييييب " الله يديمهم ولا يفرقهم 🥺♥️
2026-05-19 01:40:59
2
تركي@ib65k♟️ :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
2026-05-14 11:39:09
3
To see more videos from user @iixo39, please go to the Tikwm
homepage.