@sa_story100187: kesuwen😅

SA_Story🦋
SA_Story🦋
Open In TikTok:
Region: TW
Saturday 16 May 2026 01:48:56 GMT
835969
47205
1166
5282

Music

Download

Comments

melatiputihmerona23
softglow :
aku banget ga ke siapapun kl ga di buka² aq hapus lg 🤣
2026-05-16 02:18:34
461
geminijun01
machalatte✨💦 :
kelakuan ku😁
2026-05-30 15:56:19
245
atik.setiyawati
atik setiyawati :
Saya banget ini... Karena merasa di abaikan jadi hapus saja 😂😂😂
2026-05-16 06:45:23
142
vi13968
🐻‍❄️ Ledis🐇Gemoy🦢 :
malas nunggu padahal online centang 2🤣
2026-06-24 00:21:52
4
_amaa_aj
amaa_lombok🍼 :
gw kesindir😭
2026-05-31 07:08:32
44
mama_fey1
𓆩𝐹𝑒𝓎 :
ternyata kita sama ya , sama-sama nyebelin😭🤣
2026-05-16 06:47:52
48
its_four93
𝓛𝓲𝓵𝓲𝓪🐾 :
aku bnget, nnti klo di tanya kenapa di hapus? tak jawab aja udah kadaluwarsa 😅😅
2026-05-16 05:57:18
33
23_yenita
Inez :
dikit2 tantrum 😁😁
2026-05-16 05:24:27
11
heded0818
💕produk jasun💕🤣🤣 :
fakta nya, kesabaran nya setipis tisu 🤣🤣🤣🤣soal nya q bgt
2026-05-30 01:39:35
9
nihayatur43
@Rohmah94 ❤️♈ :
ternyata bukan aku saja AKEH bgt koncone 🤣🤣🤣🤣🤣
2026-05-16 04:19:42
41
anihayati95
anihayati173 :
wooyyyy jangn nyindir lu kita GK kenal 🤣🤣🤣🤣
2026-05-16 08:18:54
5
fuadah1212
fuadahhh✨ :
kalau d tanya knp d hpus? bilangx ngga penting udah kadaluarsa🫩🫪
2026-06-17 23:06:53
4
sarievita772
🦋𝙋𝙪𝙩𝙧𝙞🦋🇹🇼 :
aku bnget 😁😂
2026-05-30 22:27:55
2
ziraaa_raaa1
🦖 :
berasa excited sendiri anjir😭🙏🏻
2026-06-01 02:32:41
7
lalapocantik_
lalapocantik_ :
q ,banget ....sudah di baca,gk di bales,gak dibac tapi onlein ....langsung tak hapus
2026-05-16 06:17:00
12
jemmbutttt125
jemmbutttt :
ke buru bet mood
2026-05-31 08:44:25
4
fitriyah23669
fitri :
😆😆😆 Aku jg gt ... kl Chat lama gk di respon lgsg aku hapus 🤭
2026-05-17 12:12:24
5
inara0054
𝘪𝘯ara :
𝘢𝘬𝘶 𝘣𝘨𝘵 𝘱𝘢𝘴 𝘥𝘪𝘢 𝘤𝘩𝘢𝘵 𝘢𝘬𝘶 𝘣𝘢𝘭𝘢𝘴,, 𝘥𝘪𝘢 𝘮𝘢𝘴𝘪𝘩 𝘰𝘯𝘭𝘪𝘯𝘦 𝘵𝘱 𝘨𝘬 𝘭𝘯𝘨𝘴𝘶𝘯𝘨 𝘣𝘢𝘭𝘢𝘴 𝘱𝘦𝘴𝘢𝘯 𝘢𝘬𝘶 𝘭𝘯𝘨𝘴𝘶𝘯𝘨 𝘢𝘬𝘶 𝘩𝘢𝘱𝘶𝘴 𝘭𝘨 😂😂 𝘱𝘢𝘴 𝘴𝘥𝘩 𝘢𝘬𝘶 𝘩𝘢𝘱𝘶𝘴 𝘥𝘪𝘢 𝘣𝘢𝘭𝘢𝘴 𝘢𝘬𝘶 𝘤𝘶𝘦𝘬𝘪𝘯 𝘣𝘢𝘭𝘪𝘬 𝘣𝘦𝘴𝘰𝘬𝘯𝘺𝘢 𝘣𝘢𝘳𝘶 𝘢𝘬𝘶 𝘣𝘢𝘤𝘢 😁😂😂
2026-05-16 11:39:17
5
yanthi.s.1_
Yanthi S :
Dan ngk lupa no re jg di hapus😂
2026-05-16 02:53:14
5
..dian14
𝑘𝑚 𝑔𝑝𝑝 𝑑𝑖𝑛 ? 💤 :
kebongkar lah rahasia kuu😭
2026-06-05 14:28:20
1
harsyatarisa
stfcsulightsligbad :
q mlh di marahin di tuduh slh kirim wkwk
2026-05-31 07:37:37
1
nafisaahhh2014
𝑳𝒂𝒗𝒆𝒏𝒅𝒆𝒓🪻♡ :
Dan yap itu ku 😅
2026-05-31 08:34:26
1
mohamadsofyan0
Mohamad sofyan :
Cewekku gitu
2026-06-22 10:51:24
1
muachh099
わたし は ちんまく している~✯✯ :
kebongkar dahhh
2026-05-31 06:20:01
1
salsabilabila6261
💋 :
langsung gk mood lagi kalau aku siii 😑😑😑
2026-06-01 09:04:48
1
To see more videos from user @sa_story100187, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

دجاج مشوي بالفرن  المقادير: صحن فيليه افخاذ دجاج 500g ملعقتين زيت زيتون ملعقة كبيرة معجون طماطم ودبس فليفلة انا دمجت بين الاثنين شوية شطا حلوين ثلاث فصوص ثوم بهارات: ملعقة صغيرة اي بهارات مشكلة  انا استخدمت البهارات السبعة نص ملعقة من كمون، كزبره ناشفة، فلفل اسود، بصل بودره، بابريكا اي نوع تفضلوه، فلفل اسود، فلفل احمر مطحون. يفضل نخليهم في الثلاجة يتتبلو من ساعة لـ ٢٤ انا سويتو على طول وطلع لذيذ برضو. نضيف الدجاج المتبل على صينية بشبك، نصيحة حطوا قصير تحت عشان لا تتوصخ الصينية عالفاضي، وندخلهم فرن مسبق التسخين على اعلى درجة حرارة ، فوق تحت، من عشرين لخمسة وعشرين دقيقة، ٢٠ دقيقة حيطلع مستوي وطري بس مو محمر وماخذ نكهة، ٢٥ دقيقة حياخذ نكهة بس ينشف شوية، انا افضل ٢٥ لانو لسا يتعبر طري، وطعمه افضل. واذا ما عندكم شبك، حطوه على صينية مدهونة زيت، بس يفضل تتبلو الدجاج ببهارات وزيت بدون اي مكون فيه مويا زي الشطا، لانو المكونات السايلة مع مويا الدجاج حتصير شوربة في الصينية، وما رح تقدروا تحمروا الدجاج من البخار، يمديكم تشيلو الدجاج بعد نصف الوقت وتتخلصوا من المويا وترجعوا الدجاج، بس افضلكم بدون اي سوائل، والافضل الشبك، ما رح يطلع الدجاج متحمر من تحت، بس من جهة وحدة رح يطلع متقمر. الفرن اللي عندي كهرباء، اذا فرنكم غاز نزلو الصينية شوية لا تخلوها مقابلة للنار مباشرة. نقطع الدجاج شرايح نحيفة، ونحفظه في علبة محكمة في الثلاجة من يومين لثلاثة ايام، وبهناء وعافية. ملاحظة: الفرن اللي عندي كهرباء، اذا فرنكم غاز نزلو الصينية شوية لا تخلوها مقابلة للنار مباشرة. #دجاج #طبخ #افخاذ_دجاج  #chicken
دجاج مشوي بالفرن المقادير: صحن فيليه افخاذ دجاج 500g ملعقتين زيت زيتون ملعقة كبيرة معجون طماطم ودبس فليفلة انا دمجت بين الاثنين شوية شطا حلوين ثلاث فصوص ثوم بهارات: ملعقة صغيرة اي بهارات مشكلة انا استخدمت البهارات السبعة نص ملعقة من كمون، كزبره ناشفة، فلفل اسود، بصل بودره، بابريكا اي نوع تفضلوه، فلفل اسود، فلفل احمر مطحون. يفضل نخليهم في الثلاجة يتتبلو من ساعة لـ ٢٤ انا سويتو على طول وطلع لذيذ برضو. نضيف الدجاج المتبل على صينية بشبك، نصيحة حطوا قصير تحت عشان لا تتوصخ الصينية عالفاضي، وندخلهم فرن مسبق التسخين على اعلى درجة حرارة ، فوق تحت، من عشرين لخمسة وعشرين دقيقة، ٢٠ دقيقة حيطلع مستوي وطري بس مو محمر وماخذ نكهة، ٢٥ دقيقة حياخذ نكهة بس ينشف شوية، انا افضل ٢٥ لانو لسا يتعبر طري، وطعمه افضل. واذا ما عندكم شبك، حطوه على صينية مدهونة زيت، بس يفضل تتبلو الدجاج ببهارات وزيت بدون اي مكون فيه مويا زي الشطا، لانو المكونات السايلة مع مويا الدجاج حتصير شوربة في الصينية، وما رح تقدروا تحمروا الدجاج من البخار، يمديكم تشيلو الدجاج بعد نصف الوقت وتتخلصوا من المويا وترجعوا الدجاج، بس افضلكم بدون اي سوائل، والافضل الشبك، ما رح يطلع الدجاج متحمر من تحت، بس من جهة وحدة رح يطلع متقمر. الفرن اللي عندي كهرباء، اذا فرنكم غاز نزلو الصينية شوية لا تخلوها مقابلة للنار مباشرة. نقطع الدجاج شرايح نحيفة، ونحفظه في علبة محكمة في الثلاجة من يومين لثلاثة ايام، وبهناء وعافية. ملاحظة: الفرن اللي عندي كهرباء، اذا فرنكم غاز نزلو الصينية شوية لا تخلوها مقابلة للنار مباشرة. #دجاج #طبخ #افخاذ_دجاج #chicken

About