@r8.oil: في عام 2016، أطلق سناب شات فكرة الستريك، وألهمت هذه الفكرة البعض على أنها ميزة تدل على الصداقة أو الحب، وأن لا شيء يمكن أن يفرق بين الأشخاص. ولكن بعد مدة، اكتشف أحد الأشخاص أن هذه الميزة أصبحت كالعبودية، حيث تجبرك على الإرسال بشكل يومي، في حين أن الأشخاص في الحقيقة ينسونك ولا يتواصلون معك فعلياً. إلى أن جاء يوم من أيام عام 2026، ونسي هذا الشخص أن يرسل السناب، فانتهى الستريك بينهم. وعندما رأى ذلك، شعر براحة كبيرة جداً، وكأن هماً ثقيلاً قد انزاح عنه. #ستريك_السناب #فكه #راحة_نفسية #explore
موضوع اخذ اكبر من حجمه صراحه ولا عمري اقتنعت فيه بس صرت اسوي مع المقربين فقط مايتعدون٣٠ واحس حلو بس للوناسه وانك تتطمن على احبابك وتعرف اخبارهم ويوماتهم وتشاركهم يومك واذا حصل وطار عادي الامور طيبه وبيرجع ينعاد كانه ماصار شي، بس اي احد يعطيه حجم اكثر من كذا تافه صراحه
2026-05-28 04:51:33
44
sa :
عقبالي
2026-05-28 06:56:04
8
~𝓡𝓷𝓴~ :
يوما ما
2026-05-28 08:46:17
11
Lola⟢ :
دراما
2026-05-28 13:21:18
9
To see more videos from user @r8.oil, please go to the Tikwm
homepage.