Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@moto__jap: #العرلق #دراجات #ماكس #بغداد_بصرة_موصل_الكويت_الخليج_دبي_ #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂
راينر
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 27 May 2026 20:23:23 GMT
205990
6905
441
446
Music
Download
No Watermark .mp4 (
4.81MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
4.81MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
مصطفى🤍🧒 :
شنو رئيك بالبوكسر 2022
2026-05-29 18:44:00
13
يَــاســر :
ماكس زينه العدله
2026-05-28 15:01:35
11
فراس الكعبي :
شتنصحوني هههه
2026-06-24 23:16:33
1
S A I F :
2026-06-07 09:22:14
1
عيسى ماجد :
2026-06-02 22:37:59
1
★𝗲𝘁𝗵𝗮𝗻★ :
منو يشتري دراجة بالصيف؟؟
2026-05-28 13:36:57
8
حسن حسين :
اني اشتريت جونده حلوه
2026-05-28 18:03:37
5
ادريان. جاكس. :
2026-06-02 00:00:01
0
𝒜ℋℳℰ𝒟 :
و فله خوش دراجه
2026-05-28 10:34:11
1
حسين الحجامي❣️ :
اني عندي سكنس جبلي ابدل امزويل شتكول
2026-05-30 11:16:13
1
محمد.🫀💙 :
حبيبي شنو رائيك ب الكامكو في تو اريد اخذ منه
2026-06-04 07:37:40
0
سيف الجوراني :
جا اني عندي جي فور كل شهر ابدلة احطلة دهن جيمني mB 20 50 كل اشكد ابدلة
2026-06-04 11:58:26
0
حــــر 🔹 :
🙂↕️
2026-05-30 09:33:23
0
ali^ :
دراجه كير مال توصيل قويه
2026-05-28 23:49:46
0
✞𝓫𝓪𝓺𝓮𝓻 :
شنو احسن بوليس نوزل لو كابريتر ممكن ترد❤️
2026-06-13 00:33:52
1
Ahmed/احمد :
منو الاحسن سكنس فحل كابريتر لو نوزل
2026-05-29 00:24:38
0
❤️واحد عراق🇮🇶☝️ :
شنو رئيك بالبريز 🤔🤔🤔
2026-05-29 15:41:43
0
حــسـن :
اريد اعرف ياهو علمك علا الدراجات
2026-05-30 00:45:38
2
𝓐 🪽 :
شنو رائيك ب ماكس ثعلب
2026-05-28 18:41:58
1
رضا جعفر :
اريد دراجه زين للشغل كدلفري مرقم وكون سعر مناسب
2026-05-29 17:35:27
1
احمد العراقي 🇮🇶 :
عمي شضال بيه هيه لو تصعد دراجه لو لا تصعد تي ماكس سلفر ونج pcx جيل 5 لو 4 فورزه 010 كاوسكي 2013
2026-06-03 15:02:43
2
عبود🎮 :
شنو رائيك بل فورتي اني أريدها بس اطلع افتر وا ارواح لدرس يعني مسافات قريبه اريد اخذها على كد إمكانيتي من 300الى 400الف شنو تنصحني اخذها
2026-05-29 14:38:25
0
يوفتن :
اذا أريد أخذ وحدة من ذني شتنصح ، مال ونيس بالديرة بي سي جيل ثاني لو تي ماكس 2014
2026-05-30 05:27:01
0
صوفي MAX :
يعني بس هذني لل ٣ دراجات متعطل لو موجوده قطع غيارهن😂
2026-05-28 07:58:16
1
To see more videos from user @moto__jap, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Like omg#fyp #blowthisup #viraltiktok
#creatorsearchinsights بقلاوة الفراشة (ساهلة🤓) كوب ماء حجم 200 مل كوب شاي حجم 100 مل صينيتين يخرجان من هذا الحجم 🫶🏻 المكونات 200 جرام زبادي (4 ملاعق كبيرة زبادي هيبقي صعب مش عصير) 500 جرام دقيق (4 أكواب ماء كاملة) 1 ملعقة كبيرة خل 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر 2 بيضات 50 جرام زبدة (ذائبة) 1 ملعقة صغيرة سائل (100 مل) قرصة ملح 300 جرام من النشا لتوزع بين ذوب الزبدة إذا لم يكن لديك 350 غرامًا من الزيت العادي، فلا تضف هذه الرغوة فوق الحلوى🙌🏻 كريم الحليب 4 ملاعق كبيرة حليب. 2 كوب حليب 2 ملعقة كبيرة سكر بودرة اطبخهم و بردهم كلهم (إذا صار الأمر صعبًا بعد البرد، افتحوا الكيفة بإضافة الحليب) Şerbet 4 أكواب سكر بودرة 3.5 كوب ماء ربع ليمون الاول حطي الشربات مع الليمون وابدي تغلي في البوتاج وبعدين اقطعي القاع وغلي 20 دقيقة (تاكدي من الغطاء مقفول ومتعصريش الليمون جوا هيبقي حامض😂) هيبقي عندك شربات غامق وهتدفي من البرد ce️ بالنسبة للعجينة اخلط السوائل أولاً و نضيف الدقيق المتحكم به (طعم كل دقيق سيكون مختلف، سيكون عجينة طرية، إذا كانت قصيرة جداً، قلل من الدقيق) قسمي العجينة على 2 حبات متساوية خليها ترتاح 10 دقايق الان افتحيها مع الطحين بطريقة ما تكون رقيقة جدا (خليها سميك من lavaş اذا فتحتها رقيقة جدا ما تفتح لما تقابل النشا كن مدرك 🙌🏻 ) رش نشا وفير وقص واطوي الحواف كما في الفيديو وريح العجين بهذه الطريقة لمدة 20 دقيقة اضغط الهواء على العجينة الراحة أولاً، افتحها قدر المستطاع، الآن استخدم الأوكلافا كمسطرة مثلي وقطع العجين، وانشر الكريم في الجزء الأوسط، وأضيف كل الجوز إلى آخر الأجزاء، وشكلها وخذها إلى صينية و نضيف عليها زيت (يمكن الزيت يجي كتير بس الزيت يغلي الصاحب ده) على كل حال سخني الفرن ل 160 درجة (بدون مروحة) متوسط 55 دقيقة 1 ساعة تطهي ببطء بينهما عند خروجها من الفرن انتظر 10 دقائق لاول حرارة خلي شرباتك تدفي تلاقي حبيبتين في المتوسط 4 5 ساعات بصحة شرباتك راكم راحت 🙋🏻 ♀️ فكرة الصورة من @chefinkosesi بكون سعيد جدا لو عملتوا متابعتكم ودعمكم بنت ماهره جدا مش هتندموا 🫶🏻 #kelebekbaklava #tatlı #şerbetlitatlılar #tarif
Te enseño a hacer SOPA PARAGUAYA casera! Esponjosa, llena de queso y con bordes doraditos 🧀🔥 #comidacasera IMPORTANTE: Guardate esta receta porque después no la vas a encontrar. SOPA PARAGUAYA 3 o 4 cebollas grandes Aceite de oliva 350 muzzarella o un queso cremoso 100 gr queso duro para rallar (opcional) 4 huevos 500 ml leche 300 gr harina de maíz @agronor.sa 💛 1 cda sal Pimienta a gusto Comentá 🧀 si te gusta el queso. #sopaparaguaya #recetas #cocina #recetasfaciles
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy