Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@hearts2hearts: 𝓫𝓲𝓰 𝓫𝓪𝓭 𝓵𝓸𝓿𝓮✨ #Hearts2Hearts #하츠투하츠 #H2H #YE_ON #A_NA
Hearts2Hearts
Open In TikTok:
Region: KR
Thursday 28 May 2026 09:34:44 GMT
2205659
410174
5090
13573
Music
Download
No Watermark .mp4 (
1.75MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.75MB
)
Watermark .mp4 (
1.76MB
)
Music .mp3
Comments
dinigemoy :
sena-chan bias heree!!
2026-05-28 10:24:43
5785
Gaecattz 🐕🐈⬛ :
A-na gyaru style cantikk bgt wehhh
2026-05-28 14:20:19
720
£L′–フセイン :
belum punya stiker Ye-on😭, yang punya bagi dong
2026-05-28 09:57:03
649
Jz' Rachel :
bayangin aja dari yang sebiru itu jadi se kuning ini
2026-06-01 01:20:46
9840
࿔˚♬ ʀᴀʀᴀʏᴇᴏɴ ♬˚࿔ :
P
2026-05-28 09:35:36
1051
에이나 :
CUNG YANG BIASNYA A-NA
2026-05-28 10:03:34
1407
່poyoyoii :
WHO'S YOUR BIAS? (ONLY STICKER)
2026-05-28 10:06:32
50
✮.._𝓼𝔂𝓲𝓯𝓪𝓪_.. ✮ :
gak pernah sek grecep ini😭😭😭
2026-05-28 09:36:32
8640
raa :
A-NA STYLE GYARU MANTAP BGT GILA
2026-05-28 10:42:25
249
rinsz :
MAHACANTIK NOH YUNA🔥
2026-05-28 10:09:41
155
ns :
kamera jaman berapa ini
2026-05-28 09:38:52
146
liana :
Ayo tunjukin bias kalian pke foto.
2026-05-28 10:00:47
27
ziaie :
SETELAH LAMA GAK UPDATE AKHIRNYAA UPDATEE LAGIII
2026-05-28 10:40:33
74
し づ き . 🍙 ☀️ :
エイナはおねーさんギャルでイェオンは赤ちゃんギャルで可愛い
2026-05-28 09:39:11
164
𝑳𝒖𝒏𝒂⚯͛ :
مين بايسكم.من هاتوها أنا ايان😭💕
2026-05-28 09:51:20
7
user4420813485 :
no ekspresi
2026-05-28 11:36:27
12
109 :
ai chỉ 2 đứa m edit?
2026-05-28 11:05:38
35
To see more videos from user @hearts2hearts, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
من أول مرة شفتك فيها، حسيت إنو في ناس ربنا بجيبهم لينا من غير مواعيد، ومن غير مقدمات، لكن وجودهم بغير حاجات كتيرة جوانا. حاجات كنا فاكرنها ماتت، أو خلاص اتعودنا نعيش من غيرها. ولحدي هسع، كل ما أتذكر أول مرة شفتك فيها، ببتسم من غير ما أشعر. بقول بيني وبين نفسي: سبحان الله، كيف لحظة صغيرة زي دي قدرت تخلّف وراها كل الإحساس ده؟ يمكن ما كان حب من أول نظرة زي ما الناس بتقول، لكن كان ارتياح غريب، وألفة ما عندها تفسير. كأنو الروح عرفتك قبل العيون، وكأنو القدر كان بكتب بداية حكاية من أول نظرة، وأنا ما كنت عارف. أنا قبل ما أعرفك كنت فاكر نفسي عارف روحي كويس، عارف بحب شنو وبكره شنو، وعارف حدود قلبي وين. لكن لمن دخلت حياتي، اكتشفت إنو في حاجات كتيرة كنت جاهلها عن نفسي. اكتشفت إنو الزول مرات ما بعرف نفسو إلا لمن يقابل زول يشبه إحساسو ويفهم سكاتو قبل كلامو. لمن كنت بتسأل عني في أبسط التفاصيل، ولمن كنت بتلاحظ حاجات الناس كلها بتفوتها. من اهتمامك البسيط البخلي اليوم العادي مختلف، ومن وجودك البخلي الزحمة أخف والدنيا أوسع. بقيت أعرف نفسي منك... لمن ألقى روحي مستني رسالة منك، أو فرحان عشان سمعت صوتك، أو مبتسم من غير سبب واضح غير إنك مريت في بالي. عرفت إنو المشاعر الحقيقية ما بتدخل القلب دفعة واحدة، بتدخل حبة حبة، لحدي ما تلقى روحك اتعلقت بي زول من غير ما تحس. لمن كنت بقعد أفكر في كلامك بعد ما ينتهي الحديث، وأراجع مواقفنا وأضحك براي. من كمية الأمان البقيت أحسو وأنا بحكي ليك حاجات ما حكيتها لي زول، ومن راحة غريبة كنت بلقاها في وجودك. وفي يوم من الأيام، لقيت نفسي حافظ تفاصيلك كلها. حافظ ضحكتك، وحافظ زعلك، وحافظ الحاجات البتفرحك والحاجات البتوجعك. ولقيت إنو جزء كبير من يومي بقى مربوط بيك، من غير اتفاق ومن غير وعود. يمكن أجمل حاجة فيك إنك خليتني أشوف الدنيا بطريقة مختلفة. خليتني أؤمن إنو لسة في ناس بتجي في الزمن الصعب وتكون سند، ولسة في قلوب صادقة وسط الزحمة دي كلها. خليتني أعرف إنو القرب الحقيقي ما قرب المسافات، القرب الحقيقي إنك تلقى زول فاهمك من غير ما تشرح كتير. وعشان كده بقول عارفني منك... من صبرك، من طيبتك، من كلامك، وحتى من غيابك. أيوة، من غيابك ذاتو. لأنو الغياب علمني قيمة الحضور، وعلمني إنو في ناس لمن تبعد بتخلي فراغ كبير ما أي زول بقدر يملاه. والليلة لو سألتني شنو الحاجة الخلتني أعرف نفسي أكتر؟ ما ح أقول تجربة، ولا زمن، ولا ظروف مرت عليّ. ح أقول إنو في زول مر من حياتي وخلى أثر ما ساهل يتنسى. زول عرفني بنفسي أكتر مما عرفت نفسي، وخلى في القلب حكاية جميلة، مهما الزمن طال ومهما اتغيرت الأيام، ح تفضل عايشة جواي. عارفني منك... ومن الحتة الحلوة الخليتها في روحي، الحتة البقت كل ما أتذكرها أبتسم، وأقول: سبحان الله، كيف زول واحد ممكن يغير حاجات كتيرة في زول تاني من غير ما يحس. وفي النهاية، يمكن أجمل حقيقة اكتشفتها إنو بعض الناس ما بيكونوا مجرد عابرين في حياتنا، بيكونوا جزء من تكويننا، وجزء من الحكاية البنعيشها كل يوم. ولذلك، مهما أبعدتنا الأيام، ح أظل أقول: أنا عرفت نفسي منك. وعارفني منك لا الزمن يقدر يحول قلبي عنك لا المسافه ولا الخيال يشغلني منك... مقـــ⁷ــداد #خواطر_مقداد #خواطر #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝
😔🪽خـجـلان مِـن رَجـعـتـك🪽💔😔 أبا الفضل العباس 🪽سـيـد الـمـاء💧🪽 #ياحسين #ياعباس #ياقمر_بني_هاشم #ياعلي #يازينب
This is the best Boats Hoes and Freedom T-shirt gift for husband in 4th of July #4thofjuly #250thanniversary #patriotic #redwhiteandblue #giftforhusband
শান্তির জন্য ঘুম আর ঘুমের মধ্যে অশান্তি চোখ বন্ধ করলেই অদ্ভুত সব স্বপ্ন ঘিরে ধরে ঘুম ভাঙলেই চোখের পানির জলশ্রত আবেগ বাসিয়ে মস্তিষ্কে প্রশান্তি নিয়ে আসে ঘুরে ফিরে আমাকেই আমি বারবার😄❤️🩹#miraionxakir #unfreezemyacount @TikTok Bangladesh
يبووووو #ترند_تيك_توك😂😂 #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #عراق #fyp #ex
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy