اقسم بالله هذا الانسان واحد من اكبر الهدايا الالاهية لهذا الزمان
يارب يحفظه ويعز قدره ويجعله سبب في تنوير كل من يشاء للهدى
2026-05-29 05:35:12
177
oixi6 :
كلامه ممل ومكرر
2026-05-30 17:08:13
3
𝓑𝓪𝓻𝓪𝓪’ 🦋 :
جزاك الله خير. البروفيسور نايف بن نهار لايمل من مشاهدته
2026-05-31 12:58:49
2
jawaher.aziz.k :
بس ماهو لدرجه يبدا حياته بعد الخطا يعني انتظر لين أخطىء عشان ابدا .
2026-05-30 02:03:22
2
Khalid Alzubair :
هذا الرجل كنز من الكنوز
2026-05-29 11:25:13
13
يقيني بالله يقيني :
لاأحد يتذكر عندما تكون على صح ولا احد ينسى عندمى تكون على خطأ. أحسنت دكتور
2026-05-29 06:09:02
20
مروج :
جزاك الله خير الجزاء ورفع قدرك في السماء
2026-05-31 10:14:01
7
نجم/𝒏𝒂𝒋𝒎 :
الحمدلله ♥
2026-05-30 15:19:03
3
محمد 🦅🔕 :
اللهم ارزقنا توبة نصوحة🤲
2026-05-29 18:26:02
7
sadichaib :
بارك الله في علمك وفكرك وأعزك بعزته
2026-05-28 23:27:19
15
Emy Talks :
عندك الحق
2026-05-30 12:18:54
4
زين الدين الجزائري :
دير متابعة فضلا ليس أمرا
2026-05-30 21:55:40
3
B.o✨ :
قالها اخو الدكتور نايف اكثر شخص اعتز فيه هو اخي الدكتور نايف لو تعلم انه فخر للعرب والإسلام الله يزيده من علم الخير والصلاح ويثبته وينير به الأمة وينفع به
2026-05-29 17:09:51
14
AZEZA AHMED :
بارك فيك
2026-05-30 23:31:09
3
No_fat1225 :
2026-05-30 08:52:02
3
Zinat el hayat :
بارك الله فيك دكتور
2026-05-30 22:44:57
3
de vu :
جعل الله ما تقدمونه من محتوى في ميزان حسناتكم ونفع الأمة بعلمكم
2026-05-29 09:53:21
6
Foufou Ftouni. :
ما شاء الله ربي يطول بعمرك بما تنفع الناس ويجعل كل بودكاست لك في ميزان حسناتك. انت تعطي تفسير القران حقه ونور وهداية للبشرية. ربي ينور طريقك بكل خطوة ويخليك لأهلك 🙏🙏🙏🤲🏻
2026-05-29 03:29:48
7
مMمMمM :
نور في وسط الظلام
2026-05-29 12:58:19
9
Soft candlelight 🕯️🤍 :
ماشاء الله عليه .. مستوى الوعي عندو يدرس
الإنسان المناسب للزمان المناسب .. لا يجامل ..
آتاه الله من علمه لينفع به الناس .. و فعلا الناس يتصيدو أخطاء غيرهم .. بعض الناس منشغلين بأخطاء غيرهم أكثر من انشغالهم باصلاح أخطائهم .. مرات نقول الحمد لله عصمتنا بيد الله تخيل لو كانت محاسبة الناس بيد الناس و حنا بشر ضعاف و معرضين للخطأ في كل وقت مهما بلغنا من نضج و ثبات و و و .. ! لو كانت عصمتنا بيد الناس لقل من يرحم و كثر من يدين و يحكم .. مش كل واحد يملك رحمة تسبق حكمه أو عذر يسبق لومه .. كلنا من غير إستثناء .. ناقصين .. ناقصين قدام عدل ربي و رحمته ..
2026-05-30 11:20:34
5
Naxarisleyyy🥺🤍🫶 :
لو اجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعت الإنس والجن على أن يضروك لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك.... الخ
2026-05-29 08:33:33
5
abdullah :
2026-05-30 09:56:47
4
Sultan FarG :
اسلوب جميل لتوصيل المعلومه. جزاك الله خير. وكثرالله من امثالك.
2026-05-31 20:05:12
3
ابو يحيى الكنبي :
بعد التوبة وليس بعد الخطأ
2026-05-31 14:49:56
3
ابو اياد ☕ ABO EYAD :
الدكتور نايف مشروع مفكر عظيم حفظه الله
2026-06-04 15:16:06
2
To see more videos from user @odayabomelhem, please go to the Tikwm
homepage.