@dr.batrawy: غلاندر ارم و البيكينى داكن ؟!

د.محمود البطراوى🇸🇦🇪🇬
د.محمود البطراوى🇸🇦🇪🇬
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 28 May 2026 20:35:20 GMT
346430
7355
76
1133

Music

Download

Comments

pati.pati429
pati pati :
والحمل انا تغمقت وانا حامل في شهر خامس
2026-05-28 20:40:24
17
luna.core4
H :
طيب غسول ستارفل وايتينج هل ينفع ولا غلط
2026-05-29 23:06:46
9
nadosaa37
nadosaa🌟❤️❤️❤️❤️ :
غسول تيترا جلو حلو للsensetive erea
2026-05-29 12:59:55
2
1mariem17
maryoum :
طب صابونه بيزلين ممكن تفتح المنطقه تاني ؟
2026-06-19 21:34:23
0
awan74472
Awan :
ينفع صابونه ديتول
2026-05-29 10:10:15
2
dodygaber7
dodygaber7 :
الاماكن الغامقة حول الفم حلها اي
2026-05-30 21:52:05
5
user7954001259699
Eman Abdalluh :
طيب تنصحنا بيه اكتب لينا منتجات ده صدقة العلم وافادة للناس
2026-05-28 21:34:30
6
mn..rr4
M🪷 :
ممكن ترشح انواع غسول كويسة حضرتك ؟
2026-05-28 23:38:48
4
ayat_0_6
آيات :
الغسول يستعمل فقط وقت اصابة بالالتهاب احسن معقم ومنظف هو ماء دافي لوحدة مع تنشيف وبعديها مرطب طبي او مرطب خاص للاطفال ولبس اندر قطن ابيض فقط
2026-05-29 20:52:47
3
hebabokaa
ℬꨄ𝒦𝒜𝒜𝒜🦌✨ :
بريزلين غسول مناطق حساسه غالي جدا وبجيبه بس بردو ريحته حلوه دا معناه انه هيعمل نتيجه عكسيه؟
2026-05-29 01:42:46
3
rehamadnan
Remi :
طيب ينفع اغسل بفيشي الاخضر بتاع وشي او لاروش الازرق الاتنين فيهم سالسليك ينفع اغسل بيهم اندر ارم يوميا مره او مرتين بعدين ارطب؟
2026-06-22 13:33:38
1
wafaanagy187
Hassan Massad :
طيب اسم الغسول اي او اعمل اي انا عروسه وفرحي قريب ومحتاجه افتح الاماكن دي
2026-06-17 23:36:41
1
amiramohamed5253
amiramohamed5253 :
ممن حضرتك تقولي ترتيب واستخدامات المنتجات دي وشكرا لحضرتك غسول توبي جينت مرطب ليلاك ذا اورديناري جليموليك اسيد ذا اورديناري نياسيناميد واقي شمس ميلاتيم فاكيشن لتفتيح حول الفم
2026-05-29 12:34:17
2
soma.elkhashab
Soma Elkhashab :
لاطبعا غسول مخصوص
2026-06-12 20:17:55
2
amelshawkat
amelshawkat :
مكان العياده في مصر والمواعيد
2026-06-11 00:52:51
2
coach.eman3
Eman Atef :
طب صابونة دوف حلوة ولا اية
2026-05-30 21:16:49
2
dyb0tanf3x1v
dyb0tanf3x1v🌠Girls store🌟 :
طيب اسمه اي الغسول
2026-06-03 14:38:32
3
aya097108
آيـ🇦ـة || ᥫ᭡ aya :
يعنى المفروض المناطق دى تتغسل بالغسول بس حتى من غير الليفه؟
2026-06-04 20:07:43
1
dyk7v0g99i41
🔥 هذا انا 🔥 :
طيب انا كنت عايزه غسول كويس لمنطقه البكيني
2026-06-21 20:41:20
0
zeinab.alsaman
Zeinab Alsaman :
foldex foam for intemate area
2026-06-12 08:52:08
0
waad.mhamad3
waad Mhamad :
وليزر يسبب مشاكل واغراض ولا
2026-06-21 20:09:25
0
azhar1444.errtty3
ازهار :
صادق
2026-06-18 02:53:16
0
shimaahussien155
shimaahussien155 :
ممكن اسم الغسول وهل فعلا الكريمات بتفتح ولا ده اي كلام
2026-06-18 12:12:30
0
user181828130212
pepo :
م
2026-06-13 21:18:36
0
autwint8
ᴬᵁᵀᵂᴵᴺᵀ :
ممكن لسفرة لازالة الجسم هي تعمل هيك ؟
2026-06-10 22:09:42
1
To see more videos from user @dr.batrawy, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

د. عبد الحليم محمد.. قصة أول طبيب باطني في السودان وأيقونة الطب والسياسة والرياضة 🇸🇩🩺هل تعلم من هو الطبيب الذي أسس مدرسة الطب الباطني في السودان، وكان في الوقت نفسه دبلوماسياً حكيماً، ورياضياً صاغ تاريخ الكرة الإفريقية؟إنه البروفيسور عبد الحليم محمد (1910 - 2005)، شخصية استثنائية صُنعت من طينة العباقرة، وترك بصمة لا تُمحى في تاريخ الأمة السودانية.إليك محطات ملهمة من مسيرة هذا الرمز الوطني:🩺 رائد الطب الباطنيالأول في بلاده: تخرج في مدرسة كتشنر الطبية عام 1933، وبزغ نجمه سريعاً ليصبح أول طبيب باطني اختصاصي سوداني.مستشار باطني: نال زمالة كلية الأطباء الملكية بلندن، وشغل منصب مستشار الطب الباطني بوزارة الصحة السودانية.الأب الروحي للأطباء: ترأس نقابة أطباء السودان، وكان رئيساً للمجلس الطبي السوداني، وعلماً تخرجت على يديه أجيال من الكوادر الطبية.🏛️ رجل الدولة والسياسةلم ينعزل د. عبد الحليم في عيادته، بل كان في قلب الحراك الوطني:صانع الاستقلال: اختير عضواً في مجلس السيادة الأول (مجلس الرأس) الذي أدار البلاد فور نيل الاستقلال عام 1956.رئيس بلدية الخرطوم: تولى رئاسة بلدية العاصمة، وساهم في التخطيط والنهضة المجتمعية.⚽ مهندس الرياضة الإفريقيةإلى جانب الطب والسياسة، كان للرياضة نصيب الأسد من عبقريته:تأسيس الكاف: هو أحد المؤسسين الأربعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عام 1957.قيادة الرياضة: تولى رئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم، واللجنة الأولمبية السودانية، وكان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية.رحل الدكتور عبد الحليم محمد تاركاً إرثاً طبياً وإنسانياً ورياضياً تفتخر به الأجيال. إنه نموذج حي للجرّاح المداوي، والسياسي الداهية، والإداري الفذ.الرحمة والمغفرة لرمز السودان الخالد. منقول
د. عبد الحليم محمد.. قصة أول طبيب باطني في السودان وأيقونة الطب والسياسة والرياضة 🇸🇩🩺هل تعلم من هو الطبيب الذي أسس مدرسة الطب الباطني في السودان، وكان في الوقت نفسه دبلوماسياً حكيماً، ورياضياً صاغ تاريخ الكرة الإفريقية؟إنه البروفيسور عبد الحليم محمد (1910 - 2005)، شخصية استثنائية صُنعت من طينة العباقرة، وترك بصمة لا تُمحى في تاريخ الأمة السودانية.إليك محطات ملهمة من مسيرة هذا الرمز الوطني:🩺 رائد الطب الباطنيالأول في بلاده: تخرج في مدرسة كتشنر الطبية عام 1933، وبزغ نجمه سريعاً ليصبح أول طبيب باطني اختصاصي سوداني.مستشار باطني: نال زمالة كلية الأطباء الملكية بلندن، وشغل منصب مستشار الطب الباطني بوزارة الصحة السودانية.الأب الروحي للأطباء: ترأس نقابة أطباء السودان، وكان رئيساً للمجلس الطبي السوداني، وعلماً تخرجت على يديه أجيال من الكوادر الطبية.🏛️ رجل الدولة والسياسةلم ينعزل د. عبد الحليم في عيادته، بل كان في قلب الحراك الوطني:صانع الاستقلال: اختير عضواً في مجلس السيادة الأول (مجلس الرأس) الذي أدار البلاد فور نيل الاستقلال عام 1956.رئيس بلدية الخرطوم: تولى رئاسة بلدية العاصمة، وساهم في التخطيط والنهضة المجتمعية.⚽ مهندس الرياضة الإفريقيةإلى جانب الطب والسياسة، كان للرياضة نصيب الأسد من عبقريته:تأسيس الكاف: هو أحد المؤسسين الأربعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عام 1957.قيادة الرياضة: تولى رئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم، واللجنة الأولمبية السودانية، وكان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية.رحل الدكتور عبد الحليم محمد تاركاً إرثاً طبياً وإنسانياً ورياضياً تفتخر به الأجيال. إنه نموذج حي للجرّاح المداوي، والسياسي الداهية، والإداري الفذ.الرحمة والمغفرة لرمز السودان الخالد. منقول

About