@nataly_200268:

Nataly_2002
Nataly_2002
Open In TikTok:
Region: US
Saturday 30 May 2026 04:09:44 GMT
141337
4705
130
2692

Music

Download

Comments

user401782234125
солнышко :
вы сделали мой день 😂😂😂😂😂😂🔥🔥
2026-05-30 11:49:07
74
user9327020420596
user9327020420596 :
про картошку сто пудово, стоит одному посадить, все караул, движуха такая, один перед одним не успевают
2026-05-31 06:14:37
23
tatian_na_1
Татьяна :
Пушкин отдыхает😁😂👍
2026-05-30 15:37:58
24
bon.aqua26
Bon Aqua :
😂😂😂Лучший
2026-05-30 05:15:58
17
user9988613180079
Дарья Королёва :
И вообще я макароны люблю 😂
2026-05-31 05:31:14
4
sergey_gunchenko
Сергей Гунченко :
писдец я вспомнил себя
2026-05-30 18:03:07
16
user5776315908353
Алеся :
это точно, я сажаю картошку в июне или в конце мая. все успевает вырасти
2026-05-31 00:02:43
5
olivka_e.m
Еня под иглой :
и ни разу не соврал😂
2026-05-31 08:54:39
6
nataliplat6
Натали 76 :
2026-05-30 16:14:46
3
user5318567186140
user5318567186140 :
Как вы правы🥰🥰🥰🥰
2026-05-31 08:27:19
1
aivengo7771
👉 Пилигрим 👈 :
2026-05-31 07:53:28
2
dy24bm4rkm23
Тоха :
повезло👍
2026-05-31 05:05:01
2
user8338688291174
борис :
Классно, в натуре смешно....
2026-05-31 21:59:37
3
lusya658
Lusya65 :
cупер
2026-05-31 06:35:48
1
user8105071476142
Наталья Ткачева :
Жаров лучий😂😂😂😂😂😂😂
2026-05-30 16:46:33
3
user2rid27ht1y
Nika :
2026-05-30 11:02:06
4
user243760799916
Елена Гуща :
2026-05-30 15:17:04
5
user32820881967123
мМаксим Мурга :
ты просто супер
2026-05-31 13:46:58
1
black_slimms
black_slimms :
А почему за супругу ничего не сказал? Где она?
2026-05-31 22:52:02
1
marisha.marishka7
marisha.marishka7 :
🔥🔥🔥🔥🔥👍👍👍
2026-05-30 18:42:55
1
gheirghina.chihai
🐶🩵🩷 :
😂😂😂😂😂😂😂😂😂
2026-05-30 17:07:05
1
rezedashka2
Rezeda :
а зимой что будешь есть?😁
2026-05-31 06:36:27
1
To see more videos from user @nataly_200268, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

سيزر تشيكن برجر 🍔🥬🍟 إذا فيه وصفة بحسابي أبغى الكل يجربها فهي هذي من دون أي تردد ومتأكدة انها بتعجب الكل 🙂‍↔️💕💕 لا تفوتكم 😍 - تتبيلة الدجاج: * صدور دجاج * ١ كوب لبن * ٢ فص ثوم مهروس * ملعقة كبيرة عصير ليمون * ملعقة صغيرة مسترد * ملعقة صغيرة ملح، فلفل أسود، بابريكا، فلفل بودرة، بهارات ايطالية، كيجون، بودرة بصل وثوم - ندق صدور الدجاج بمطرقة اللحم الى ما يصير متساوي، بعدها نتبله بالمقادير الموجودة فوق ونخليه أطول فترة ممكنة (أنا خليته ليلة كاملة). - تغطية الدجاج: * كوبين دقيق * نص كوب نشا * ملعقة صغيرة من نفس البهارات اللي تبلنا فيها الدجاج - خليط البيض: * بيضتين * ٦ ملاعق كبيرة من تتبيلة اللبن اللي تبلنا فيها الدجاج - نغطي الدجاج بخليط الدقيق، بعدها بخليط البيض، ونرجعه مرة ثانية للدقيق ونضغط عليه عشان يعطينا طبقة كرسبي وبعدنا نقليه.  - صوص السيزر (تقدروا تستبدلوه بالجاهز بس مافي ألذ من الطريقة هذي 🙂‍↔️) * نص كوب مايونيز  * ٦ ملاعق كبيرة زبادي يوناني  * ثلث كوب بارميزان مبشور  * فص ثوم مهروس * ملعقة كبيرة عصير ليمون * ملعقة كبيرة موية مخلل الخيار (اختياري) * ملعقة صغيرة مسترد ديجون * ملعقة صغيرة ورشستر صوص * نص ملعقة صغيرة عسل * ربع ملعقة صغيرة بودرة ثوم * فلفل أسود * رشة ملح * ملعقة صغيرة زيت زيتون * خس - نخلط كل مكونات الصوص ونخليه بالثلاجة شوي عشان النكهات تتداخل. - نقصص الخس قطع كبيرة ونخلط معاه كم ملعقة من صوص السيزر ونخليه على جنب. - باقي المقادير * بطاطس مجمد * زبدة مذابة * ثوم * بارميزان * بقدونس * فلفل أسود وملح * ملعقة زيت زيتون * خبز برجر  * بطاطس مجمدة - نقلي البطاطس ونحط عليه الزبدة والثوم والبارميزان والبقدونس والفلفل الأسود والملح وزيت الزيتون ونخلطه. - نحمص خبز البرجر ونحط عليه من صوص السيزر بعدها قطعة دجاج وبعدها خلطة الخس وبعدها نبشر جبنة بارميزان على الساندوتش من فوق. وبالعافية 🤍 #برجر #وصفات #food #fyp #اكسبلور
سيزر تشيكن برجر 🍔🥬🍟 إذا فيه وصفة بحسابي أبغى الكل يجربها فهي هذي من دون أي تردد ومتأكدة انها بتعجب الكل 🙂‍↔️💕💕 لا تفوتكم 😍 - تتبيلة الدجاج: * صدور دجاج * ١ كوب لبن * ٢ فص ثوم مهروس * ملعقة كبيرة عصير ليمون * ملعقة صغيرة مسترد * ملعقة صغيرة ملح، فلفل أسود، بابريكا، فلفل بودرة، بهارات ايطالية، كيجون، بودرة بصل وثوم - ندق صدور الدجاج بمطرقة اللحم الى ما يصير متساوي، بعدها نتبله بالمقادير الموجودة فوق ونخليه أطول فترة ممكنة (أنا خليته ليلة كاملة). - تغطية الدجاج: * كوبين دقيق * نص كوب نشا * ملعقة صغيرة من نفس البهارات اللي تبلنا فيها الدجاج - خليط البيض: * بيضتين * ٦ ملاعق كبيرة من تتبيلة اللبن اللي تبلنا فيها الدجاج - نغطي الدجاج بخليط الدقيق، بعدها بخليط البيض، ونرجعه مرة ثانية للدقيق ونضغط عليه عشان يعطينا طبقة كرسبي وبعدنا نقليه. - صوص السيزر (تقدروا تستبدلوه بالجاهز بس مافي ألذ من الطريقة هذي 🙂‍↔️) * نص كوب مايونيز * ٦ ملاعق كبيرة زبادي يوناني * ثلث كوب بارميزان مبشور * فص ثوم مهروس * ملعقة كبيرة عصير ليمون * ملعقة كبيرة موية مخلل الخيار (اختياري) * ملعقة صغيرة مسترد ديجون * ملعقة صغيرة ورشستر صوص * نص ملعقة صغيرة عسل * ربع ملعقة صغيرة بودرة ثوم * فلفل أسود * رشة ملح * ملعقة صغيرة زيت زيتون * خس - نخلط كل مكونات الصوص ونخليه بالثلاجة شوي عشان النكهات تتداخل. - نقصص الخس قطع كبيرة ونخلط معاه كم ملعقة من صوص السيزر ونخليه على جنب. - باقي المقادير * بطاطس مجمد * زبدة مذابة * ثوم * بارميزان * بقدونس * فلفل أسود وملح * ملعقة زيت زيتون * خبز برجر * بطاطس مجمدة - نقلي البطاطس ونحط عليه الزبدة والثوم والبارميزان والبقدونس والفلفل الأسود والملح وزيت الزيتون ونخلطه. - نحمص خبز البرجر ونحط عليه من صوص السيزر بعدها قطعة دجاج وبعدها خلطة الخس وبعدها نبشر جبنة بارميزان على الساندوتش من فوق. وبالعافية 🤍 #برجر #وصفات #food #fyp #اكسبلور

About