@seorit5: *#قلبي~وطموحي《24》 🖤✨* *#بقلم~ومضه~عمر 🖤* *♡ـــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــــ♡* قلت ليهو مجنون بشهاده قال مجنون بيك ♡ بعدها وصلنا الصاله وكانت الحفله ظابطه! انا واقفه مع مؤمن وبنضحك المصور وقفنا في الشاشه ♡ امي جات قالت لينا م تقيفو سوا قسما عين جاهزه! قلت ليها خرفات ي امي.......! تاني دخلت ارقص جوا جَو شباب م أهل العريس أتلفت لقيت مؤمن صاري وشو طوالي طلعت وقفت جنبو وقلت ليهو اها أفرد وشك دا! ضحك وقال بتفهميني! وتأني ي الوداع غايتو بكينا بكا ورجعنا البيت انا من التعب أقرب سرير ونمت م صحيت الا تاني يوم أذان العصر! لقيت البيت شبهه فاضي الا مؤمن نائم في الصالون وامي وخالتي برتبو ورناد ولين ونور بتونسو قلت ليهم مالكم م صحيتوني! رناد قالت مؤمن قال م اصحوك! قلت ليهم البيت فاضي بدون رهف! ودخلت المطبخ أكلت لي شي وقعدت اتونست حبه كدا المغرب إذن قمت منهم ومشيت اصحى في مؤمن قال لي ومضتي وربي مرهق! امي قالت ومضه بطلي حركات شفع الولد يادابو نام تعبان ي حليلو! فعلا انتبهت ليهو وبراحه قلت اسفا ي عمري ومشيت منهم! لقيت خالتي وحبوبه لابسين قلت ليهم على وين لين قالت لي ماشين معانا ومسافرين مننا! ورناد قالت لي وانا جايني محمد أسى! قلت ليهم البيت بقى فاضي! خالتي قالت لي معاكم نور دي بتونسكم! قلت ليها أن شاء الله يااخ ♡ ودعناهم وطلعوؤ! مؤمن صحي من النوم قال لي ومضه اعملي قهوه عليك الله! نور قالت ليهو انا بعمله.......... قال ليها بتعرف ليها ومضه قهوتي! عجبني ليها طوالي قمت سويته وحبتتها ليهو! شاله مني وقال لمن اسافر ح افقده والله! قلت ليهو مصر يعني على السفر! قال اي سكت م رديت ليهو! قال قبيل عايزه تصحيني صح! طبعا نكرت نهائي قلت ليهو ابدا والله! دا من حبك الكتير! ضحك وقال اي اي ويلا النوم بكره اول ليك يوم في الجامعه م عايز تأخير طوالي قمت دخلت الغرفه وبليل اتصل ليهو قال ومضه نومي ياخ قلت ليهو م جاني نوم قال لي طبيعي م اجيك نوم ونائمه اليوم كلوو.............. اتونست معاهو بالتلفون لحدي 3 صباحا بعدها ننومت في الخط! صحتني امي عشان الجامعه لقيت الخط فاتح ضحكت برأي وقفلت التلفون! قمت جهزت وعملت ميكب خفيف كدا وقلت لي امي حصنيني عشان م اسحرني! مؤمن ضحك وقال بحصنك انا♡ قلت ليهو فديتك! امي قالت لينا مجانين الا2 نور قالت ليها عواره منهم بس زول رد ليها ماف مؤمن قال لينا يلا! وصلني انا اول وقال انتبهي لنفسك♡ ومد لي قروش وفات! وقفت جنب الباب لحدي م جو ميامن ومرام ودخلنا سوا وعلى طول انضم لينا ولد اسمو نبيل............................ تميت أسبوع من نزلت جامعه وطبعا ننبيل مجنون شديد ومضحك اخرر اليوم نحنا طالعين وقفني جنب الباب وشال مني شيت وانا قعدت اتونس معاهو واضحك واضربو بي يدي في كتافو! ميامن تأشر لي بي عيونه! قلت ليها عايزه تتدخلي في غيبوبه انتي! مرام قالت مؤمن ي ومضه أتلفت لقيتو جاي علينا طوالي ودعتهم وقلت ليهم أدعو ليي! مسكني من يدي ورجع سلم عليهم وقال لي اسمك ي ابو الشباب قال ليهو نيبل قال ليهو اها......... مشينا على العربيه فتحت الباب الورا وهو م اتكلم معاي وكان صاري وشو قلت ليهو ح يطق ليك عرق..... عاين فيني بالمرايه وقال مش حزررتك! قلت ليهو بس............................. عايز شيت! قال بي اهلي صوت ولنفترض عايز شيت! الا انتي العندك وماف صفه تخليك تقيفي معاهو اوووك قلت ليهو اسفا م رد لي وصلنا البيت وعلى طول دخلت الغرفه وقفلتها على وم طلعت تاني................ المساء مؤمن فتح باب الغرفه ومعاهو امي ونور.................. قال بعد م غلطانه بتعاندي كمان قومي اكلي......... قلت ليهو م عايزه واطلعو مني........ سكت مسافه وقال ومضه عشان خاطري! طوالي بديت اكل قعد في طرف الكرسي وقال ومضه عندي صاحبي وعايز أحول ليك في الأحفاد! جدعت الصحن في الارض وقلت ليهو م جادي طبعا قال لي جادي! قلت ليهو دا تعقيد منك ويلا جامعه زاتو م عايزاها قال لي خلاص نعقد وتسافر سوا قلت ليهو ولا انت م عايزاك ويلا اطلع من غرفتي واصواتنا علت! امي قالت ومضه والله بضربك عاينت فيهو وقلت ود اختك فاكر الاولاد في الجامعه بث................ *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••* *☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆* *♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*