Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@zivairmodesto: A coisa tá feio, ventilador de galinha. Humor, piada, zueira
zivair
Open In TikTok:
Region: BR
Wednesday 03 June 2026 00:12:25 GMT
5445
31
0
157
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.55MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0.55MB
)
Watermark .mp4 (
1.26MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @zivairmodesto, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
ذيِّ مافي ناس بتمشي، في عوض أحسن منهم بغطي عليهم.. صح في ناس ما بنقدر نتجاوزهم..! و في ناس بنأخد زمن كتير عشان نتعافى من جراحاتهم..! برضو لازم نتعلم إنو بنقدر نتأقلم و نكمل حياتنا.. خليّك عارف إنو دايمًا الزول الصَحْ ما بيمشي، البيمشي دا كان محطة ليس إلا.. و مؤمن دايماً إنو في زول بيجي و بنسيك و بغطى الآلام دي كُلها.. أي زول مشى مننا سواء كان العيِّب مننا نحنا أو منو يبقى لخير في كُل الأحوال.. ما هو الدُنيا لا بتقيف علينا و لا عليه. ربنا يوفقو مع غيِّرنا و كتر خيرو على الأيام الحِلوة، ما ناكرين جميل و عُشرة.. وقت ما يحتاج بالحيِّل بنقيف معاه. خوجلي عُثمان "ربنا يرحمو" إختصر ليِّنا الكلام دا كُلو لما غَنى و قال.. نحنا ﺃﺻﻠﻨﺎ ﻧﺎﺱ مَحبة..ﺯﻭﻝ ﻧﻌِﺰﻭ ﻭ ﺯﻭُّﻝ ﻧﺮﻳِّﺪﻭ.. ﻭ ﺍﻟﺒﻴﻔﻮﺕ ﺭﻳِّﺪﺗﻨﺎ ﻳﻤﺸﻲ..ﺑﺮﺿﻮ ﻧﻔﺮﺡ بجديدو.. _هنا لخص لينا عن العلاقات الممكن نقول عنها صحيحة.. المفهوم السائد عندنا إنو العلاقة لما تنتهي، بتنتهي نهاية أبدية لا يا جدعان، العلاقات الصحيحة لما تنتهي بتنتهي بوُدْ، وقت ما بتحتاجني بتلقاني، بفرح بجديدك، و بزعل لحزنك.. عشان إنت في يوم كُنتَ ذِكرى حلوة في حياتي، أكيد ما حيهون علي أبقى نَكار جميِّل، و ابيع العُشرة..!! في مفهوم غلط شديد حايم حولنا.. إنو دايماً بنستحقر الEx بمفهوم إنو حاجة و إنتهت ما منها لازمة، و دايماً بنقلل من مقام "Ex" في أي مكان، بطريقة سيئة جدًا.. نفس الزول البتقلل من قيمتو بمختلف السبب الخلاكم تسيبو بعض، او الشيء العملو فيّك مهما يَكُنْ.. برضو في يوم من الأيام كان سبب ضحتك.. كان سندك في الليالي الصعبة.. في يوم حسسك بإنك عظيم بحق و حقيقة.. حصلت حاجة وما كملنا لقدام، من باب الأصول و رد الجميل، إنو ما نجحد الفضل دا من أول فُراق و نقضيها مطاعنات و فتن و الذي منو.." . إتربينا على تعظيِّم الجميِّل و ردو.. ما إتربينا ننكر الفضل و الكَرم، عشان كم موقف تافه. و البيفوتنا يمشي، وبرضو بنفرح بجديدو.
• @icaroegilmar • @humbertoeronaldo • @pandacantor • @cetadoido_festival • @rafael_cabral #mjmusiccy #neymar #selecaobrasileira #sertanejo #copadomundo
Camisa polo
🌙 בשתיים בלילה אין את מי לשאול. הילד עם חום וצריך לדעת אם זה מסוכן. או הצעת מחיר שצריך להבין עד הבוקר. או סתם שאלה שמטרידה ולא נותנת לישון. פעם היית פותח גוגל, נתקל ב‑20 טאבים, ולא בטוח למי להאמין. עכשיו פשוט שולחים הודעה לאריה — עוזרת AI שחיה בתוך הוואטסאפ שלכם. בלי להוריד אפליקציה, בלי להירשם, בלי ללמוד ממשק חדש. כותבים כמו שכותבים לחבר, ומקבלים תשובה תוך שניות. שאלות על בריאות, ניסוח הודעה, תרגום, רעיון לארוחת ערב, עזרה בשיעורי בית של הילדים — אריה פשוט שם, מתי שצריך. הכי קרוב שיש ל"מישהו חכם שתמיד זמין", וזה בחינם. נסו עכשיו: heyaria.co.il
serinin üçüncü konuğu erkan avcı #erkanavcı #zenne #ahmet #kızılgoncalar #sadihüdayi erkan avcı zenne film ahmet kızıl goncalar dizi sadi hüdayi same actor btw akım
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy