بتعرف غنيه عمر دياب قالي الوداع واقله ايه هو الوداع يتقال في ايه هدي الغنيه بتلبئلك كريم علي هدي المنشور 😭
بتعرف كريم انا ما احب الحزن بس لك احبه 💕
2026-06-03 18:20:35
2
✧ 🎀 𝒜𝓂𝑒𝓁 🎀 ✧ :
يقولون مع السلامة عند النوى …………………….وما في النوى للعاشقين سلامٌ …إذا فارق بعض الأحباب نفوسه ……………………فكل سرور بعد ذلك حرامٌ…………………………………ليس منا من مات يوم فراقه……………………………لكنه من مات وهو يٌضامٌ…………………………… …يداوي جراح البَيْنِ صبرا وإنما ……………………تزيد جراح الصابرين الاعوامٌ……………………. …………………………………………امال💔….
2026-06-03 18:53:25
2
red flower :
اكبر ألم و الله
2026-06-03 18:36:09
1
Nzar Sabr :
انت حقا رائع
2026-06-06 18:20:32
1
djanalina4 :
فعلا 😌😌
2026-06-03 18:03:51
1
noor :
كانت الحقيقة واضحة منذ البداية ، ولكن عَزّعليّتصديقها 💔❤️🩹🖤nsr🕊
2026-06-06 14:44:27
1
Jfkfkf :
مبدع دائما كعادتك 🙏🏻🙏🏻
2026-06-03 18:06:43
1
Хайфа🌸🦋🌸🌊 :
لا سلامة في وداع المحبين 💔
2026-06-03 20:45:31
1
الخياطه نبا :
فعلان 🥀🥀🥺
2026-06-12 14:28:46
1
Souna 🇹🇳 :
و هل يوجد وداع بين المحبين 😒
2026-06-03 17:55:13
1
Rania Rania :
الشخص المفضل اصبح أنا ثم اناااااا ثم اناااا
2026-06-03 20:00:27
1
ثقتي بالله تكفيني :
هو بس مؤلم دا أسواء احساس ممكن تحسه في حياتك 😟😔😔
2026-06-18 15:30:05
0
noor :
قد تنسى كل شيء ، الا الذي تحاول نسيانه 💔❤️🩹🖤nsr🕊
2026-06-06 14:44:42
2
noor :
عندما ترى المعاملة تتغير ، فأعلم أن اابديل قد حضر 💔❤️🩹🖤nsr🕊
2026-06-06 14:44:09
1
mohamed mohamados :
غالبا الذي تستثنيه هو من يوجعك لانه ضمن بقاءك
2026-06-22 12:09:52
0
🇮🇶BLAZE🇮🇶 :
:نقدر نحول الم الدرس الى نقطة انطلاق
نحو حياة جديدة نعرف فيها متى نستمر
ومتى نتوقف عند اول محطة يجب علينا
النزول من القطار الخطا الحياة والناس دروس
الشاطر يتعلم ويجتاز الأمتحان
على الاقل بدرجة مقبول 😂😂