ترا هو منظور بي سي شاشه كبيره طبيعي يشوف شيء ماتشوفه
2026-06-04 19:19:25
339
SA🎖️. :
يعيال هو والله أنا غلطان؟
2026-06-04 23:31:50
43
ALFULGHI个1v99 :
سام يلعب PC و اي واحد يلعب PC يعرف ان في قلتش في المحاكي يخلي اللاعبين البعاد يظهرو من وراء الشجر و حتى داخل البيوت .
هاذا غير ان سام لعيب اصلا و يلعب احسن من رايدن 👍
2026-06-08 15:54:57
4
pubgvøid :
second clip that’s possible
2026-06-05 09:33:08
0
محمد :
اي لاعب يحترف لازم يكون هاك ؟
2026-06-04 23:23:59
26
ُ :
ممكن سمعه يشرب بيبسى
2026-06-05 08:35:06
1
RRRxNeymarrrrr :
هذول كمان ستريم سنايب؟😂😉
2026-06-05 00:59:27
0
H4T :
حساب ريدن الاساسي ماموجود بالتيك ليش
2026-06-05 03:01:22
1
⚓ :
كنت ع البث واستغربت من هاي اللقطة
2026-06-04 18:48:29
14
أبو عزام :
سام لعيب والعب من رايدن ع فكره جلاد من العيار الثقيل لكن انا اتابع بثوثه بعض الاحيان اشوفله لقطات مستحيل يكون مو هاك
من بعد مليون متر يقول لك في ناس بالبيت هذا شلوووون ؟؟
طبيعي يكون رادار لكن هو بالاساس لعيب
2026-06-05 11:45:57
0
🇮🇶 عذاري :
بس اول لقطة مشبوهة بقية اللقطات طبيعية بس الاولى ابدا مو نظيف
2026-06-18 02:13:02
1
user9206817400543 :
والله يمكن واجهته قبل اسبوع انا وسكوادي فس الالتمت اقسم باالله لعيب بمعنى الكلمه يمكن اقوى من رايدن
2026-06-06 05:40:39
2
SKORP :
لك الموسيقى أسطورية
2026-06-06 18:26:19
2
❄️ :
اللقطه الأولى هاديه لان منظور المشاهده يختلف عن المنظور الحقيقي يعني تكدر تكول بي كلج او نقص وهذا الشي من زمان معروف حتى الصوت يكون مرات معدوم عند المشاهد بس موجود عند اللاعب واللقطه الثانيه عادي لان هو تدحرج لكدام والثالثه عاديه جدا لان هو لعبه سريع ومركز جدا
2026-06-05 12:41:53
3
FAHD :
طيب تبغون افجعكم ب شي ان سام يلعب ايباد ما يلعب بي سي
2026-06-05 07:58:56
5
『 ألبــــــولغـــا 』. :
سامو الحب 😂🔥.
2026-06-04 19:29:27
7
🇸🇦بــشــارالــــدولــــه🇾🇪 :
رايدن حالياً 😅
2026-06-04 19:06:52
3
CYN | STORM :
اول شي هوا بيسي يقدر يشوف كل شي ورايدن ايباد طبيعي تاني شي هوا عمل مضله ولغاها. تالت شي هوا عمل نطه بالميزه هديك وضبط ايمو ترا واضح ❤️
2026-06-05 07:46:41
3
To see more videos from user @hamzaman_pubg, please go to the Tikwm
homepage.