ععققبببال اخوووي يارررب دعواتكم يجيب ف التحصيلي ٩٠ وفوووق ، ويارررب كل وحده او واحد عنده تحصيلي او قدرات يجيب افضل درجه
2026-06-06 14:43:13
27
~ :
اولى خطتي كويسه؟
2026-06-06 20:06:19
15
Narez :
انا ثالث ومااختبرت الا قدرات التحصيلي مااختبرت ابد ابد وانا ماابي انقبل اول سنه جامعه يعني عادي اختبر بعدين؟
2026-06-06 16:14:56
0
ˢᵃᵐᵃ :
ععببققاالل اخوااانييي يجعلهم يفرحوون بالدرجاتهم ومنن احسسن الوظظايف يياارربب ومن قال اميين
2026-06-06 16:58:57
11
S :
يارب ابتليناا (ما شاء الله)
2026-06-06 15:39:48
21
Mohamad 🇪🇬 :
يارب
2026-06-11 20:07:17
0
جَ :
ما شاء الله تبارك الرحمن عقبالي يارب
2026-06-06 11:53:06
6
صل على النبي :
يارب ارزقها لأختي بدون شر
2026-06-06 22:43:01
8
Rania🎓🦢 :
ماشاءالله الله يرزقنا نفس هذي الدرجه وإن شاءالله تدخل تخصص احلامك 🩵
2026-06-05 19:05:29
7
ً :
ماشاءالله يارب أرزقني الدرجه
2026-06-06 07:26:17
6
ـــرَواء ...! :
من أولى اختبرو ستب وقفلو على التطوع وبالإجازة ادرسو إيهاب ومنصف وقوانين اينشتاين وكتب القدرات الي بالمكاتب كـ مراجعة و حاولو تقفلون على القدرات من ثاني وبالإجازة ذاكرو بالإجازة من كتب التحصيلي ومعلمين خصوصيين و معلمين من اليوتيوب وقفلو على التحصيلي من ثالث ...
2026-06-07 08:20:03
5
sa :
يارب اقدر اجيب هالدرجه🥺
2026-06-06 07:25:41
5
v9f :
كيف كان مستواك بالرياضيات؟
2026-06-07 14:34:54
0
Ი︵𐑼 :
96 تدخلني طب ؟
2026-06-07 18:50:04
1
t u :
أنا رايحة أولى ثانوي وخااايفة من اللي منتظرني ، كيف اتأسس من الصفر ؟😣
2026-06-07 06:22:12
0
ً :
يعني ماقدر اجيبها من اول مرا؟😔
2026-06-06 20:10:01
1
s :
ما شاء الله - كيف تأسست من ناحية الكتب ؟ اي كتاب اشتريت ؟
2026-06-06 20:04:00
3
سَ :
اتأسس أينشتاين ولا المنصف؟
2026-06-06 15:07:18
2
To see more videos from user @a7_1973, please go to the Tikwm
homepage.