@khoi_full92: #khoi_full92 #stt #fyp

Khoi_full
Khoi_full
Open In TikTok:
Region: VN
Wednesday 10 June 2026 14:05:01 GMT
17051
730
5
66

Music

Download

Comments

kevinq1995
♡ 👻 ♡🇹🇼 🇻🇳 :
Cái này đúng nè
2026-06-23 10:12:05
0
huong_170824
_Sₜₑₗₗₐ✬ :
không duyên không nợ không tình đồng không mông quạnh sao mình gặp nhau
2026-06-10 14:14:41
0
nguyennhi.15.08
Nhi Nguyễn :
vâng🥰🥰
2026-06-11 15:14:40
0
lany30062020
LaNi :
Đại đại đi
2026-06-11 08:50:50
0
latan1789
Tân :
🥰
2026-06-11 04:29:54
0
To see more videos from user @khoi_full92, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

غداً ستقف وحيداً، لا لأن الرجال قد قلّوا، بل لأن القمم تبقى وحيدة دائماً. غداً ستسقط الأجساد، لكن شيئاً أعظم من الأجساد سيُولد. سيُولد سؤالٌ يطارد البشرية إلى آخر الزمن: كيف استطاع البشر أن يقتلوا رجلاً كان يحمل كل هذا النور؟ يا حسين... إنني لا أبكيك لأنك ستموت، فالموت أصغر من أن يهزم روحاً مثلك. إنني أبكي هذا العالم الذي لم يعرف قيمتك إلا بعد أن لوّث يديه بدمك. أنظر إلى السماء هذه الليلة؛ حتى القمر يبدو شاحباً، كأنه يعلم أن غداً ستُطعن الإنسانية نفسها في قلبها. يا حسين، غداً لن يُقتل رجل، بل ستنكسر مرآة الوجود، وسيرى الناس قبحهم فيها لأول مرة. فامضِ إلى قدرك العظيم... ودعنا نحن نحمل عار البقاء. وداعاً يا حسين... يا جرحاً لن يلتئم، ويا نوراً كلما حاولت القرون إطفاءه ازداد اشتعالاً. وداعاً يا ابن فاطمة... فغداً لن يبكيك أهل الأرض وحدهم، بل ستبكيك الأيام نفسها، كلما مرّعليها العاشر من المحرم. . #محرم #الحسين #كربلاء #مقتل_الامام_الحسين_عليه_السلام💔 #البصرة
غداً ستقف وحيداً، لا لأن الرجال قد قلّوا، بل لأن القمم تبقى وحيدة دائماً. غداً ستسقط الأجساد، لكن شيئاً أعظم من الأجساد سيُولد. سيُولد سؤالٌ يطارد البشرية إلى آخر الزمن: كيف استطاع البشر أن يقتلوا رجلاً كان يحمل كل هذا النور؟ يا حسين... إنني لا أبكيك لأنك ستموت، فالموت أصغر من أن يهزم روحاً مثلك. إنني أبكي هذا العالم الذي لم يعرف قيمتك إلا بعد أن لوّث يديه بدمك. أنظر إلى السماء هذه الليلة؛ حتى القمر يبدو شاحباً، كأنه يعلم أن غداً ستُطعن الإنسانية نفسها في قلبها. يا حسين، غداً لن يُقتل رجل، بل ستنكسر مرآة الوجود، وسيرى الناس قبحهم فيها لأول مرة. فامضِ إلى قدرك العظيم... ودعنا نحن نحمل عار البقاء. وداعاً يا حسين... يا جرحاً لن يلتئم، ويا نوراً كلما حاولت القرون إطفاءه ازداد اشتعالاً. وداعاً يا ابن فاطمة... فغداً لن يبكيك أهل الأرض وحدهم، بل ستبكيك الأيام نفسها، كلما مرّعليها العاشر من المحرم. . #محرم #الحسين #كربلاء #مقتل_الامام_الحسين_عليه_السلام💔 #البصرة

About