@emiilyyy888:

Emily
Emily
Open In TikTok:
Region: US
Saturday 13 June 2026 18:42:15 GMT
7102
551
29
7

Music

Download

Comments

cositabonita809
Sara🌸🌼🌻🌺🌼 :
Yo, mi niña lo único que te deseo es que te sanes ya!,de la mano de Dios,sé que no estás sola y también sé que éste año lo vas a terminar. Super sana,Amen🙏🙏🙏
2026-06-13 18:50:50
4
elia.cardenas94
eliacardenas26 :
Ohh prayers stay positive
2026-06-15 01:31:45
0
suzee_a3
Susan🇵🇷 :
Blessings and sending positive vibes🙏🏼🙏🏼
2026-06-13 20:33:27
2
toni_les
Toni :
You hang in there! And yes you are looking great!
2026-06-18 01:41:36
0
elizabethbarbosa58
Elizabeth Robinson :
🙏🏻❤️🙏🏻❤️Stay Strong Girl Praying for you and your family
2026-06-13 18:54:57
0
yami_klaw_me0
yami_klaw_me0 :
Hey sis from a ghost typer that been watching you. I want you to hang in there yourself sister🫶🏽 please
2026-06-13 21:17:37
0
missindependent0428
Deepa K :
God bless you as you continue to fight this battle! Hang in there 👏
2026-06-13 20:03:50
0
jessecamarillo5
BlessJess69❌️ :
Yes your hair and eyebrows will be long and beautiful again 💯💯💯💯💯
2026-06-14 01:18:56
0
differentqueen22
differentqueen22 :
Stay strong I see your hair and eyebrows are coming back that’s great praying for you and your family ❤️
2026-06-13 20:16:21
0
cidaliatome
cidaliatome :
praying for positive results 🙏. Looking beautiful as always 🥰
2026-06-16 02:54:16
0
mariahdz219
Maria🥰 :
God bless you so much 🙏♥️
2026-06-14 15:50:13
0
jennb462
jennb462 :
Sending prayers
2026-06-14 02:27:04
0
fallonhinkle7
Fallon Hinkle :
heck yes girl!
2026-06-13 19:24:24
0
darlenelaskaskie
Darlene Laskaskie :
You will get though this. I’m praying for you. You look beautiful
2026-06-14 00:27:36
0
bornqueenentertainment
ʙᴏʀɴQᴜᴇᴇɴ ᴇɴᴛᴇʀᴛᴀɪɴᴍᴇɴᴛ :
You got this Queen 👸🏽 🙌🏽 💕
2026-06-14 00:51:54
0
rlope57
Becky Lopez6917 :
Hi Emily. Looking good.
2026-06-14 03:55:25
0
jessecamarillo5
BlessJess69❌️ :
Your looking good its only up from here. 💯💯💯💯💯
2026-06-14 01:18:35
0
trinarayoum235
trinarayoum235 :
Sending prayers
2026-06-14 01:08:05
0
maddyflores7
Maddy :
You are truly a warrior. Fight like hell . You have beautiful family to support you.
2026-06-15 04:53:34
0
user7736172312342
Mzlady99 :
❤️🙏🏽🙏🏽❤️
2026-06-13 18:56:20
0
esmeraldalopez17
esmeralaldalopez98 :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-14 04:24:16
0
kb7909
Reaperchaser911 :
🙏🙏🙏
2026-06-14 18:43:39
0
maddyflores7
Maddy :
🙏🙏🙏🙏
2026-06-15 04:52:01
0
wandyy163
💖WANDY💖🧸💫✨💜 :
💖🙏💖🙏💖🙏💖
2026-06-14 04:05:14
0
user746116634
janna :
💕🙏🙏🙏
2026-06-13 19:06:52
0
To see more videos from user @emiilyyy888, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

بقينا في زمن الكُل بسعى للحُب. في زمن بقت العلاقات تمشي بسرعة وتنتهي بسرعة أكبر، و الناس بقـت تخاف ترتاح لزول عشان ما تتوجع، لسه في بعض القلوب البتحلم بحاجة بسيطة جدًا..بُنسخة من الأمان. ما أمان البـيت ولا الأمان المادي، لكن الأمان الإنساني، البتلقاه في صـوت زول لما يقول
بقينا في زمن الكُل بسعى للحُب. في زمن بقت العلاقات تمشي بسرعة وتنتهي بسرعة أكبر، و الناس بقـت تخاف ترتاح لزول عشان ما تتوجع، لسه في بعض القلوب البتحلم بحاجة بسيطة جدًا..بُنسخة من الأمان. ما أمان البـيت ولا الأمان المادي، لكن الأمان الإنساني، البتلقاه في صـوت زول لما يقول "أنا معاك"، وفي نظرة ما فيها حسابات، وفي كلام بسيط لكن بـحتويك من غير ما تسـأل. في ناس بتـفتش عن الكمال، و عن الشخص المثالي البناسبـهم في كُل التفاصـيل. لكـن الحقيقة..؟ أجمـل العلاقات ما بيـن إتنين كاملين، قرروا يقبلوا بعض بنواقصهم، ويـحاولوا سوا كُل مرة، و كُل يوم، و في كُل مـطب. و الأمـان ما بتولد من الكلام الحـلو، بكون في التفاصيل الصغـيرة من. وصلـت البيت..؟ نمـت بدري..؟ ما تزعـل أنا هُنا. في صوتك لمن يطـمن، و من سكوتك لمن يكون مـليان فهم بدون شرح. و في كُل علاقة، بـجي يوم بتختبرك الدنيا. تشوف هل بتحب عشان الحلاوة..؟ ولا عشان الموقف..؟ هل بتصبـر ولا بتنسحب أول ما تتعب..؟ لكن النسـخة الفريدة من الأمان، هي البتخليك ما تفكر تهرب، لأنك عارف إنو الزول القاعـد جنبك ما جاء عشان يملأ فـراغ، جاء عشان يبني حـياة. الأمان ما بس إنك تكون محـبوب، الأمان هو إنك تكون مـفهوم، الزول البتفهمه ويفهـمك، حتى لو ما إتكلمتوا، بتـحسوا ببعض، بتشيلوا هم بعض، وبتضحـكوا على وجع الأيام زي أول يوم إتـقابلتوا فيه. العلاقات ما بتبني في لحظة، لكنـها بتتخلق من مواقف، من غياب إتـعالج بإعتذار، ومن زعل إنتهـى بحنيّة، و من تعـب إتشارك فيه الإتنين. الزول البتـحبه بحق، ما هو الزول البريّحك دايمًا، هو الزول البريّح روحـك حتى لما تتعب، و هو الزول البتعرف إنك ممكن تكون نفسك من غير ما تتجمّل، و من غير ما تخـاف تنكسر. الأمان دا نادر وبستاهل الإنتظار، و بسـتاهل التعب، و المحاولة المُتكررة، و إنك تقول لسه، ما إنتهينا، في كُل مرة تحس فيها إنو التـعب كتير. وفي زمن الخيبات الكتيرة، لما تلقى الزول البناديك بإسمك بحنية، ويخاف على قلبك قبل بالك، ويخليك تحس إنك كفاية. إتمسك كويس، لأنك ما لقيت حُـب. إنت لقيت وطن..♥️

About