Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@tongalaca: Sữa tắm sáng da lưu hương thơm cả ngày dài dạng bọt mịn mềm trên da#suatamnuochoa #suatamtrangda #enchanteurfoam #enchanteur #viralvideo
Tố Nga Nè😚
Open In TikTok:
Region: VN
Monday 15 June 2026 08:21:51 GMT
679
44
41
5
Music
Download
No Watermark .mp4 (
4.76MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
4.76MB
)
Watermark .mp4 (
5.13MB
)
Music .mp3
Comments
Nương Trần :
xịn xịn lắm
2026-06-15 08:36:23
1
Heo review :
ui, mê lắm nha
2026-06-15 09:25:59
1
MrKen_DoGiaDung :
sữa tắm thơm mê
2026-06-15 08:25:12
1
Tiệm giày dép 🛍️ :
thơm lm lun
2026-06-15 08:35:30
1
Mun _ Skincare 1 :
Siu thơm
2026-06-15 09:02:41
1
kiều nhi :
xài ưng lắm
2026-06-15 08:48:10
1
Tiệm dép H&T :
giá sao ạ
2026-06-15 08:39:49
1
Mẹ Khoai Chia Sẻ :
Thơm lắm nha
2026-06-15 09:20:49
1
Phụng :
Thơm lắm nha
2026-06-15 13:13:47
0
nhà mình dùng gì :
em này thơm xỉu luôn
2026-06-15 10:22:00
1
Trang Đài :
Thơm lắm lun
2026-06-15 08:32:20
1
Minh Thư nè :
Sản phẩm dùng tốt, thơm lắm
2026-06-15 08:39:16
1
chayo💜 :
Thơm lắm luôn
2026-06-15 08:40:57
1
Mehana :
Thơm mê
2026-06-15 08:57:16
1
shopnhàmuội84k1 :
Sữa tắm thơm lắm
2026-06-15 09:03:19
1
mebebeo95 :
Ưng
2026-06-15 08:49:15
1
Nấm Riview🍄 :
Thơm lém
2026-06-15 09:05:19
1
Phương Nga 🎀 :
Mê
2026-06-15 08:49:05
1
Châu Dũng :
Mùi thơm sang lắm
2026-06-23 14:46:54
0
Unbox Tới Bến 🤩 :
Xài ưng
2026-06-15 09:08:44
1
Hoang Hoang :
thơm lắm nha
2026-06-15 12:25:44
0
Tạp Hoá nhà Dâu 🍓 :
Thơm xĩu
2026-06-15 10:45:20
1
quyên thích ăn vặt :
Siu mê
2026-06-15 10:40:33
1
Mẹ MiNa :
Mùi thơm lắm
2026-06-23 14:49:30
0
Như Ý Đời Thường :
Mình mua thử rồi, sài thơm ưng nha
2026-06-15 08:57:08
1
To see more videos from user @tongalaca, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Giày tây lười da nam đai khóa trẻ trung, đế cao su khâu chắc chắn, có thẻ bảo hành 12 tháng - A64 Shoes #giay #giayda #giaynam #giaydanam #giaydabo
PNW culture at its finest.
#ماشاءالله_تبارك_الله 🤍✨#fyp #avlon2012 #fypシ #سلێمانی #الفخامة🔥 #avlon.#ماشاءالله
#ado #فوريو #foryou #فوریو_پاشم_بیام_جرت_بدم #برو_فوریو
#creatorsearchinsights بقلاوة الفراشة (ساهلة🤓) كوب ماء حجم 200 مل كوب شاي حجم 100 مل صينيتين يخرجان من هذا الحجم 🫶🏻 المكونات 200 جرام زبادي (4 ملاعق كبيرة زبادي هيبقي صعب مش عصير) 500 جرام دقيق (4 أكواب ماء كاملة) 1 ملعقة كبيرة خل 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر 2 بيضات 50 جرام زبدة (ذائبة) 1 ملعقة صغيرة سائل (100 مل) قرصة ملح 300 جرام من النشا لتوزع بين ذوب الزبدة إذا لم يكن لديك 350 غرامًا من الزيت العادي، فلا تضف هذه الرغوة فوق الحلوى🙌🏻 كريم الحليب 4 ملاعق كبيرة حليب. 2 كوب حليب 2 ملعقة كبيرة سكر بودرة اطبخهم و بردهم كلهم (إذا صار الأمر صعبًا بعد البرد، افتحوا الكيفة بإضافة الحليب) Şerbet 4 أكواب سكر بودرة 3.5 كوب ماء ربع ليمون الاول حطي الشربات مع الليمون وابدي تغلي في البوتاج وبعدين اقطعي القاع وغلي 20 دقيقة (تاكدي من الغطاء مقفول ومتعصريش الليمون جوا هيبقي حامض😂) هيبقي عندك شربات غامق وهتدفي من البرد ce️ بالنسبة للعجينة اخلط السوائل أولاً و نضيف الدقيق المتحكم به (طعم كل دقيق سيكون مختلف، سيكون عجينة طرية، إذا كانت قصيرة جداً، قلل من الدقيق) قسمي العجينة على 2 حبات متساوية خليها ترتاح 10 دقايق الان افتحيها مع الطحين بطريقة ما تكون رقيقة جدا (خليها سميك من lavaş اذا فتحتها رقيقة جدا ما تفتح لما تقابل النشا كن مدرك 🙌🏻 ) رش نشا وفير وقص واطوي الحواف كما في الفيديو وريح العجين بهذه الطريقة لمدة 20 دقيقة اضغط الهواء على العجينة الراحة أولاً، افتحها قدر المستطاع، الآن استخدم الأوكلافا كمسطرة مثلي وقطع العجين، وانشر الكريم في الجزء الأوسط، وأضيف كل الجوز إلى آخر الأجزاء، وشكلها وخذها إلى صينية و نضيف عليها زيت (يمكن الزيت يجي كتير بس الزيت يغلي الصاحب ده) على كل حال سخني الفرن ل 160 درجة (بدون مروحة) متوسط 55 دقيقة 1 ساعة تطهي ببطء بينهما عند خروجها من الفرن انتظر 10 دقائق لاول حرارة خلي شرباتك تدفي تلاقي حبيبتين في المتوسط 4 5 ساعات بصحة شرباتك راكم راحت 🙋🏻 ♀️ فكرة الصورة من @chefinkosesi بكون سعيد جدا لو عملتوا متابعتكم ودعمكم بنت ماهره جدا مش هتندموا 🫶🏻 #kelebekbaklava #tatlı #şerbetlitatlılar #tarif
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy