@huda.salem959: #نصائح #هدي_سالم #fyp #foryou

Huda Salem || هدى سالم
Huda Salem || هدى سالم
Open In TikTok:
Region: EG
Monday 15 June 2026 08:34:43 GMT
48303
2375
9
260

Music

Download

Comments

aya1172006
🇦 🇾 🇦👑 💅 :
نوع الطرحة اى يا بنات
2026-06-18 12:19:34
0
user8139650334356
امير الظلام :
بحبككككككك بحبككككككك بحبككككككك ولله انتي روعه اجمل ست شفتا
2026-06-16 07:03:25
1
user81124545431878
الله اكبر :
متابع
2026-06-17 07:43:01
0
omar.korim
Omar Korim :
الحمد لله على كل حال
2026-06-16 20:33:44
0
.by.soo0
لمسة أنوثة by SOO 🇪🇬🇱🇾 :
والله ياادكتور معدش نافع معاهم حاجه احنا الي تعبنا بجد
2026-06-20 00:34:54
0
dodo.yaser8
Dodo Yaser :
🥰🥰🥰🥰
2026-06-15 22:31:02
1
user5636749276183
القلب الطيب :
@💕
2026-06-15 20:35:29
1
medo_8802
مـحمد • :
🥰🥰🥰
2026-06-15 08:38:04
0
user6698406987315
صدام حسين :
🥰🥰🥰
2026-06-16 21:10:59
0
To see more videos from user @huda.salem959, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هذا الشعور متعب جداً، وكأنه حصار من كل جهة؛ ضغط العمل، مسؤوليات الأهل، تطلب الشريك، وثقل الذكريات، وكل هذا يصب في بحر من التفكير والقلق لا ينتهي. الأصعب من هذا كله، هو تلك اللحظة التي تجلس فيها مع نفسك، لتجد أن اللوم في النهاية يقع عليك، وكأنك المسؤول الوحيد عن تعثر هذه السفينة. إليك كلمات بسيطة لعلها تخفف عنك: لست وحدك
هذا الشعور متعب جداً، وكأنه حصار من كل جهة؛ ضغط العمل، مسؤوليات الأهل، تطلب الشريك، وثقل الذكريات، وكل هذا يصب في بحر من التفكير والقلق لا ينتهي. الأصعب من هذا كله، هو تلك اللحظة التي تجلس فيها مع نفسك، لتجد أن اللوم في النهاية يقع عليك، وكأنك المسؤول الوحيد عن تعثر هذه السفينة. إليك كلمات بسيطة لعلها تخفف عنك: لست وحدك "المخطئ": في العلاقات والعمل والحياة، المسؤولية مشتركة. تحميل نفسك الذنب دائماً هو نوع من "القسوة الذاتية" التي تزيد التعب ولا تحل المشكلة. الاحتراق الداخلي: أنت تعاني من استنزاف عاطفي. عندما نعطي فوق طاقتنا للجميع (الأهل، الشريك، الشغل)، نصل لمرحلة ننفجر فيها أو ننطفئ، وحينها يسهل على الآخرين قول "أنت المخطئ" لأنهم تعودوا على عطائك الدائم. حقك في "اللاشيء": تحتاج لمساحة تفصل فيها عن "الكل". ليس عليك إرضاء الجميع طوال الوقت. الماضي انتهى: الذكريات التي تؤلمك هي دروس، وليست أحكاماً مؤبدة عليك. هون على نفسك.. أحياناً نكون نحن أشد أعداء أنفسنا بقسوتنا عليها. أنت بشر، ومن حقك أن تتعب، أن تقلق، وألا تكون "مثالياً" في نظرهم. هل تشعر أن اللوم يأتي من داخلك أكثر، أم أن من حولك هم من يلقون به عليك؟

About