@valerie_enyonam: Give blood saves lives ! As World Sickle Cell day approaches on the 19th of June let’s take this time to think about donating blood ! It only takes 20 minutes and you can do it in Westfield White City! #london #sicklecell #medicalstudent #blooddonation #nhs @thisisbloodlines

VALERIE  ★  Med+Biz student
VALERIE ★ Med+Biz student
Open In TikTok:
Region: GB
Monday 15 June 2026 18:46:45 GMT
2544
247
5
6

Music

Download

Comments

blackbloodmatters
Black Blood Matters UK :
Love this 🥹🖤👏🏾
2026-06-20 22:31:55
0
thisisbloodlines
thisisbloodlines :
Amazing!
2026-06-17 13:10:44
0
sshaa.rayaa
🤍👄 :
Thank you 🤍💕
2026-06-15 21:43:23
0
themedicdiaries
Dr Joy | Med & Beyond :
So important!!
2026-06-16 09:07:49
0
yourhrbestie_des
Des | Your HR Bestie ✨ :
This is so important ❤️❤️
2026-06-15 21:01:25
0
To see more videos from user @valerie_enyonam, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

لقد امضيت كثيرا.. لقد امضيت كثيرا وانا اكتب الحروف والكلمات لتكون جسرا اليك وسكبت في كل نص قطعه من روحي ورسمت ملامحك وطنا كنت اكتب لعل صدى كلماتي تطرق ابواب قلبك كل يوم اكتب بدون ملل او لعل الاقدار التي نصبت بيننا اسوارها تشفق على حنيني فتأتي بك او على الاقل لتعثري بكلمة واحدة او صرخة صامته بين السطور تخبرك انني مازلت هنا اقف على ناصيه الإنتظار وتخبرك اني احبك في كل نص كتبته لم تكن مجرد كلمات بل كانت دماء أمنياتي كنت ادس اسمك في ثناياها مرة دنيتي ومرة ارنبتي ومرة صاحبة العينين البندقيتين وابتهل فرحا كنت اظن ان الكتابه فعل استحضار وانني كلما اتقنت وصفك اقتربت خطوة ولكن الاقدار كان لها رائ اخر ياحلوتي تلك القوة التي لاتبالي بما كتبت او بما كنت اشعر واليوم ورغم ان حبك مازال يسكن اوردتي كعقيدة لا تتزعزع الا انني اجدني قد أثقل التعب كاهلي وقد نالت مني هذه المسافات وانهكني الركض خلف طيفك في اروقة ذاكرتي تعبت من كوني الكاتب الذي يقتات على غيابك ليصنع مجدا من الحزن ومن كوني الانسان الذي ينتظر معجزه وهو يعلم في قرار نفسه ان زمنها انتهى واني اكتب اليك لا لا استجديك العودة بل لا اعترف لقلبي اولا ولكي ثانيه ان هذا الكاتب قد نال منه الوجد وان هذه الحروف بدأت تفقد قدرتها على ترميم ماتهدم في داخلي #f
لقد امضيت كثيرا.. لقد امضيت كثيرا وانا اكتب الحروف والكلمات لتكون جسرا اليك وسكبت في كل نص قطعه من روحي ورسمت ملامحك وطنا كنت اكتب لعل صدى كلماتي تطرق ابواب قلبك كل يوم اكتب بدون ملل او لعل الاقدار التي نصبت بيننا اسوارها تشفق على حنيني فتأتي بك او على الاقل لتعثري بكلمة واحدة او صرخة صامته بين السطور تخبرك انني مازلت هنا اقف على ناصيه الإنتظار وتخبرك اني احبك في كل نص كتبته لم تكن مجرد كلمات بل كانت دماء أمنياتي كنت ادس اسمك في ثناياها مرة دنيتي ومرة ارنبتي ومرة صاحبة العينين البندقيتين وابتهل فرحا كنت اظن ان الكتابه فعل استحضار وانني كلما اتقنت وصفك اقتربت خطوة ولكن الاقدار كان لها رائ اخر ياحلوتي تلك القوة التي لاتبالي بما كتبت او بما كنت اشعر واليوم ورغم ان حبك مازال يسكن اوردتي كعقيدة لا تتزعزع الا انني اجدني قد أثقل التعب كاهلي وقد نالت مني هذه المسافات وانهكني الركض خلف طيفك في اروقة ذاكرتي تعبت من كوني الكاتب الذي يقتات على غيابك ليصنع مجدا من الحزن ومن كوني الانسان الذي ينتظر معجزه وهو يعلم في قرار نفسه ان زمنها انتهى واني اكتب اليك لا لا استجديك العودة بل لا اعترف لقلبي اولا ولكي ثانيه ان هذا الكاتب قد نال منه الوجد وان هذه الحروف بدأت تفقد قدرتها على ترميم ماتهدم في داخلي #f

About