@tregzght:

tregzght
tregzght
Open In TikTok:
Region: US
Saturday 20 June 2026 05:38:35 GMT
1295993
312005
433
15088

Music

Download

Comments

meriweatherx
Merii :
Ngl this would actually be a very good movie plot
2026-06-24 15:11:53
64937
anet.kopernicka
Anet🔮 :
'no im actually a furry'
2026-06-25 19:29:37
10
chen_mei14
Chen Mei :
I still don't understand why being called a nerd is an insult. What's so bad being smart 😭
2026-06-25 01:15:05
20694
zephieyah
messy bun ۶ৎ :
bro was culture shocked
2026-06-24 08:30:23
18276
eizmiel
ִֶ๑☆ ִֶָ𓂃 ִֶ་༘࿐.𓂃 ִֶָ๑☆ ִֶ :
bro was flabbergasted😭✌🏻🥀
2026-06-24 02:17:54
917
smowie_winterr
Barbare Martiahvili :
: I found part two 🚫 nope part two found me✅
2026-06-24 10:48:01
2111
lamorasvoid
lamar :
Traumatized
2026-06-24 03:38:24
2007
typhon_293
Typhon293 :
" Daddy chill "
2026-06-23 00:31:49
886
sealina2k
Sealina2k :
The facial expression after the daddy chill one? Chef's kiss, 10/10, made me cackle
2026-06-26 00:56:22
18
originalveedesigns
MeloJ ❤️‍🩹 :
You looked actually shocked at the end
2026-06-26 15:29:17
7
roberhnhuyk
Jasper(≧▽≦) :
as a furry the furry part was really funny
2026-06-21 02:46:30
17904
honey_bee036
Honey_Bee :
"can I get back to my time line please-"
2026-06-25 09:39:07
2422
mvhnoor
Mahnoor :
"daddy chill" has me cackling
2026-06-24 18:44:37
1405
lazy_mob
Lazy_Mob :
the look of disbelief
2026-06-24 14:46:57
213
hugo.kentan
Iwabe Kento :
it's always the surprise expression for me lol 😆
2026-06-24 11:39:52
205
To see more videos from user @tregzght, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

غداً ستقف وحيداً، لا لأن الرجال قد قلّوا، بل لأن القمم تبقى وحيدة دائماً. غداً ستسقط الأجساد، لكن شيئاً أعظم من الأجساد سيُولد. سيُولد سؤالٌ يطارد البشرية إلى آخر الزمن: كيف استطاع البشر أن يقتلوا رجلاً كان يحمل كل هذا النور؟ يا حسين... إنني لا أبكيك لأنك ستموت، فالموت أصغر من أن يهزم روحاً مثلك. إنني أبكي هذا العالم الذي لم يعرف قيمتك إلا بعد أن لوّث يديه بدمك. أنظر إلى السماء هذه الليلة؛ حتى القمر يبدو شاحباً، كأنه يعلم أن غداً ستُطعن الإنسانية نفسها في قلبها. يا حسين، غداً لن يُقتل رجل، بل ستنكسر مرآة الوجود، وسيرى الناس قبحهم فيها لأول مرة. فامضِ إلى قدرك العظيم... ودعنا نحن نحمل عار البقاء. وداعاً يا حسين... يا جرحاً لن يلتئم، ويا نوراً كلما حاولت القرون إطفاءه ازداد اشتعالاً. وداعاً يا ابن فاطمة... فغداً لن يبكيك أهل الأرض وحدهم، بل ستبكيك الأيام نفسها، كلما مرّعليها العاشر من المحرم. . #محرم #الحسين #كربلاء #مقتل_الامام_الحسين_عليه_السلام💔 #البصرة
غداً ستقف وحيداً، لا لأن الرجال قد قلّوا، بل لأن القمم تبقى وحيدة دائماً. غداً ستسقط الأجساد، لكن شيئاً أعظم من الأجساد سيُولد. سيُولد سؤالٌ يطارد البشرية إلى آخر الزمن: كيف استطاع البشر أن يقتلوا رجلاً كان يحمل كل هذا النور؟ يا حسين... إنني لا أبكيك لأنك ستموت، فالموت أصغر من أن يهزم روحاً مثلك. إنني أبكي هذا العالم الذي لم يعرف قيمتك إلا بعد أن لوّث يديه بدمك. أنظر إلى السماء هذه الليلة؛ حتى القمر يبدو شاحباً، كأنه يعلم أن غداً ستُطعن الإنسانية نفسها في قلبها. يا حسين، غداً لن يُقتل رجل، بل ستنكسر مرآة الوجود، وسيرى الناس قبحهم فيها لأول مرة. فامضِ إلى قدرك العظيم... ودعنا نحن نحمل عار البقاء. وداعاً يا حسين... يا جرحاً لن يلتئم، ويا نوراً كلما حاولت القرون إطفاءه ازداد اشتعالاً. وداعاً يا ابن فاطمة... فغداً لن يبكيك أهل الأرض وحدهم، بل ستبكيك الأيام نفسها، كلما مرّعليها العاشر من المحرم. . #محرم #الحسين #كربلاء #مقتل_الامام_الحسين_عليه_السلام💔 #البصرة

About