@daniel_cinquemani: Chữ tình khó giải, đặt bút thế nào cũng chẳng đúng. Mà ta chỉ thiếu sự thấu hiểu của nàng cả đời. Còn gì đau hơn khi tự tay giết người mình yêu mà đã dùng trăm phương ngàn kế để nàng sống lại ? #greatloveimmortalvenerable #xh #reverendinsanity #fyp #cochannhan

fy.
fy.
Open In TikTok:
Region: VN
Saturday 20 June 2026 08:28:39 GMT
7441
716
17
64

Music

Download

Comments

editor_phat
𝔈𝔡𝔦𝔱𝔬𝔯_𝔭𝔥𝔞𝔱 :
Cho tui xin ảnh gốc được ko tus ơi
2026-06-21 09:23:06
0
loafers666
Hi :
Ông này là sao anh em tui chưa đọc tới, chỉ biết ổng muốn cứu người ổng yêu thôi
2026-06-20 16:28:05
0
kien64054
Kien :
Còn yêu là còn khổ
2026-06-22 10:27:47
0
baonhawn
Vân Tiêu《云霄》 :
chữ tình khó giải, đặt bút thế nào cũng đều không đúng.
2026-06-20 13:03:44
0
phuong_nguyen124
シcнιcκᴇɴʙoʏ :
Một người đau vì không thể cứu lấy người mình yêu.
2026-06-20 14:43:09
0
user0z8b5bblko
ắc wủy sigma 2k14😈💀💀 :
🥰🥰🥰
2026-06-20 09:48:39
0
To see more videos from user @daniel_cinquemani, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هذا الشعور متعب جداً، وكأنه حصار من كل جهة؛ ضغط العمل، مسؤوليات الأهل، تطلب الشريك، وثقل الذكريات، وكل هذا يصب في بحر من التفكير والقلق لا ينتهي. الأصعب من هذا كله، هو تلك اللحظة التي تجلس فيها مع نفسك، لتجد أن اللوم في النهاية يقع عليك، وكأنك المسؤول الوحيد عن تعثر هذه السفينة. إليك كلمات بسيطة لعلها تخفف عنك: لست وحدك
هذا الشعور متعب جداً، وكأنه حصار من كل جهة؛ ضغط العمل، مسؤوليات الأهل، تطلب الشريك، وثقل الذكريات، وكل هذا يصب في بحر من التفكير والقلق لا ينتهي. الأصعب من هذا كله، هو تلك اللحظة التي تجلس فيها مع نفسك، لتجد أن اللوم في النهاية يقع عليك، وكأنك المسؤول الوحيد عن تعثر هذه السفينة. إليك كلمات بسيطة لعلها تخفف عنك: لست وحدك "المخطئ": في العلاقات والعمل والحياة، المسؤولية مشتركة. تحميل نفسك الذنب دائماً هو نوع من "القسوة الذاتية" التي تزيد التعب ولا تحل المشكلة. الاحتراق الداخلي: أنت تعاني من استنزاف عاطفي. عندما نعطي فوق طاقتنا للجميع (الأهل، الشريك، الشغل)، نصل لمرحلة ننفجر فيها أو ننطفئ، وحينها يسهل على الآخرين قول "أنت المخطئ" لأنهم تعودوا على عطائك الدائم. حقك في "اللاشيء": تحتاج لمساحة تفصل فيها عن "الكل". ليس عليك إرضاء الجميع طوال الوقت. الماضي انتهى: الذكريات التي تؤلمك هي دروس، وليست أحكاماً مؤبدة عليك. هون على نفسك.. أحياناً نكون نحن أشد أعداء أنفسنا بقسوتنا عليها. أنت بشر، ومن حقك أن تتعب، أن تقلق، وألا تكون "مثالياً" في نظرهم. هل تشعر أن اللوم يأتي من داخلك أكثر، أم أن من حولك هم من يلقون به عليك؟

About