Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@abi.mills.yoga: 2 minute timed workout hip and legs ✅ #homeworkout #beginnersworkout
Abi Mills Yoga
Open In TikTok:
Region: GB
Saturday 20 June 2026 18:41:00 GMT
3787
120
5
40
Music
Download
No Watermark .mp4 (
13.41MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
12.35MB
)
Watermark .mp4 (
13.43MB
)
Music .mp3
Comments
user53964860257 :
so gorgeous
2026-06-20 21:24:32
0
Miss.Sagittarius🇬🇧 :
Do you have a YouTube channel?
2026-06-20 21:09:12
0
andypandy :
😳😳😳
2026-06-21 18:24:59
0
Peter Stone :
👍👍👍
2026-06-20 19:41:31
0
Foxy :
❤️👍👍
2026-06-21 22:52:06
0
To see more videos from user @abi.mills.yoga, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
00971-502488024 #nightlife #nighclub #oraclub #avenueclub #اورا_كلوب
AHI - Rusak Saja buku ini Girl version @penerbitahi_official #rusaksajabukuini#sonyadams#buku#selfhealing
🤍” #senu_quotes #goviral #foryoupage #onemillionaudition #whatsappstatus
الرد على @s____1993_s #جيل_الطيبين
أقفُ هنا، في زاويةٍ من الغرفة أراقبُ ظلي وهو يتمددُ على الجدرانِ الباردة وأتساءلُ بمرارة : هل هذا الظلُّ يتبعني حقاً، أم أنني أنا من يتبعُ قوالبَ صنعها الآخرون لي؟ نحنُ نعيشُ عمراً كاملاً ونحنُ نحاولُ جاهدين أن نكونَ مثاليين في نظرِ من لا يكترثون أصلاً لسقوطنا، أو لتمزقِ أرواحنا نبتلعُ الكلماتِ التي تحرقُ حناجرنا كالجمر ونرتدي ابتسامةً باهتةً في وجوهِ من كسروا فينا رغبةَ الحياة أتأملُ الصورَ القديمة، وجوهنا التي كانت صافيةً كالماء أين اختفت؟ متى تلوثت بـ توقعات المجتمع القاسية؟ ومتى أصبحنا نعتذرُ لأننا فقط بشر؟ إنَّ الخوفَ الحقيقي ليس من الرحيل الخوفُ أن نرحلَ ونحنُ لم نكن أنفسنا يوماً أن ندفنَ تحت الترابِ ونحنُ لا نزالُ نرتدي أقنعةً من الصبرِ المزيّف وندّعي التماسكَ بينما أرواحنا تتناثرُ كأوراقِ الخريفِ في يومٍ عاصف أتساءلُ في لياليَّ الطويلة : كم من الأشياءِ تنازلتِ عنها لأنكِ خشيتِ نظراتِ الناس؟ كم من أحلامٍ دفنتِها في مقبرةِ العيب والمستحيل؟ نحنُ لسنا كياناتٍ جامدة، نحنُ سيمفونياتٌ من التناقضات لكننا نصرُّ على أن نعزفَ نغمةً واحدةً رتيبةً ليرضى عنا الجمهور الجمهورُ الذي في لحظةِ انكسارنا الكبرى، سيصفقُ للسقوطِ ليسَ للنهوض لا تطلبي إذن السماحَ من عالمٍ لا يملكُ قلباً ليسمعَ صمتكِ المدوّي كوني كما أنتِ، بكسوركِ، بجنونكِ، بضعفكِ الفاضح فالحقيقةُ التي لا تُقالُ هي أنَّ العالمَ لا يحترمُ الضعفاءَ الذين يتظاهرون بالقوة بل يخشى أولئك الذين عرفوا حقيقتهم ولم يخجلوا منها أريدُ أن أحطمَ هذا الزجاجَ الذي يفصلني عن نفسي أريدُ أن أكونَ الشخصَ الذي تمنيتهُ منذ زمنٍ طويل قبل أن يخبروني أنَّ الحلمَ جريمة نعم، سأكونُ جريمةً في نظرهم سأكونُ حقيقةً لا تُحتمل وسأغني أغنيتي الخاصة حتى لو اضطررتُ للغناءِ وحيدةً في هذا الصمتِ القاتل حتى لو كان صوتي لا يملأُ إلا الفراغ فأنا أكتبُ الآن لأجلِ أن أتحرر لأجلِ أن أقولَ لنفسي : لقد عرفتُ حقيقتكِ أخيراً، ولن أخونكِ بعد اليومِ من أجلِ إرضاءٍ زائف في أعماقِ كلٍّ منا يقعُ ذلك الثقبُ الأسود الذي نلقي فيهِ بكلِّ ما لا نريدُ مواجهته بكلِّ الوعودِ التي نكثنا بها وبكلِّ الخيباتِ التي علمتنا أنَّ الحبَّ ليس دائماً ذلك الملاذَ الآمن الذي حلمنا بهِ في قصصِ الطفولة هل تساءلتَ يوماً وأنتَ الإنسانُ الذي يحملُ في صدره كبرياءً ووجعاً لماذا نصرُّ على حملِ حقائبِ الماضي الثقيلة؟ لماذا نخشى التخلي، ونحنُ نعلمُ يقيناً أنَّ بقاءنا في محطةِ الخذلانِ لن يغيرَ في الأمرِ شيئاً؟ إنَّ أشدَّ أنواعِ الوجعِ ليس في فقدِ الحبيب بل في فقدِ القدرةِ على الثقة ذلك الخواءُ الذي يتسللُ إلى صدورنا بعد أن ندرك أنَّ أقربَ الناسِ إلينا كانوا مجردَ عابرين لم يدركوا يوماً أننا بشرٌ نملكُ قلوباً تنهشها الظنون وتنهكها كثرةُ التراكمات نحنُ نمضي أعمارنا ونحنُ نبحثُ عن الخلاص نحاولُ جاهدين أن نكونَ أقوياء، أن نكونَ متزنين أن نكونَ أولئك الأشخاصَ الذين يمرون على الحياةِ دون أن تتركَ فيهم الندوبُ أثراً لكنَّ الحقيقةَ أشدُّ قسوةً من ذلك فكلنا مكسورون بطريقةٍ ما كلنا نرتدي ضماداتٍ غير مرئيةٍ على أرواحنا ونحاولُ إخفاءَ دموعنا أو الهروبِ إلى الضجيج الرجلُ الذي يظنُّ أنَّ البكاءَ ضعف يمزقهُ الحزنُ بصمتٍ أشدَّ قسوةً من نحيبِ من يخرجون ألمهم والمرأةُ التي تظنُّ أنَّ قوتها في كتمانِ وجعها تستنزفُ عمرها وهي تحاولُ إثباتَ أنها لم تُكسر لماذا نحولُ حياتنا إلى ساحةِ معركةٍ بين الكبرياء وبين القلب؟ أليسَ من حقنا أن ننهار؟ أليسَ من حقنا أن نعترفَ أننا سئمنا التكرار؟ سئمنا الوعودَ التي لا تُحترم سأمنا الغفرانَ الذي لا يقابلهُ إلا تكرارٌ للخطأ؟ إنَّ الفراقَ ليسَ دائماً شرّاً أحياناً يكونُ الفرصةَ الوحيدة لنستعيدَ أنفسنا التي ضاعت في صخبِ الآخرين الحياةُ لن تكونَ أسهل، والندوبُ التي تركتها تلك السنين لن تمحى لكنَّ قدرتكَ كإنسانٍ على الاحتمال ستصنعُ منكَ شيئاً آخر ستكتشفُ أنَّ هذا الوجعَ الذي ينهشُ صدرك اليوم سيتحولُ غداً إلى حكمة، إلى لغةٍ تتحدثُ بها مع من يشبهونك في الانكسار انظر إلى مرآتك، أهذا الوجهُ الذي تراه هو وجهك الحقيقي أم هو وجهُ الندمِ الذي نبتَ من كثرةِ خذلانك لنفسك؟ أنتَ لستَ خطأً، ولستَ خيبة أنتَ مجردُ إنسانٍ حاولَ بكلِّ ما أوتي من صدقٍ أن يجعلَ العالمَ مكاناً أجمل لكنَّ العالمَ لم يدركْ قيمتك حان الوقتُ لتتوقفَ عن العيشِ من أجلِ الآخرين حان الوقتُ لتعيشَ من أجلِ هذا الشخصِ الذي في المرآة الذي انتظرَ طويلاً لتعودَ إليه لتقولَ له : أنا آسف لأنني تركتك تعاني كلَّ هذا الوقت ولكن اليوم، اليوم سأبدأُ بإنقاذك .. سُهاد الرماد🖋️. #سُهاد_الرماد #اكسبلورexplore #foryou #pov #fyp
WHERES DON T WITH THE MOTHAFUCKING DOPE OCTANE
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy