فقد الاخ لايشعر به الا من أصابه الفقد ،لازلت اتذكر ذلك الشعور والألم الذي أصابني عندما تلقيت خبر وفاة اخي حبيبي ، صدقاً عندما تفقد اخاك الذي تحبه وتفضله اخخ ياذاك الشعور المؤلم تشعر من شدة الصدمة بان ظهرك انقسم وكُسر ، جبر الله قلب من ذاق. الم فراق الاخ 💔
2026-06-21 01:34:50
3
msta.22 :
وصار الليلُمشتملا علينا.. كأن الليل ليس له نهار!! حين يداهم الفقد الإنسان ينطفئ معنى الأشياء من حوله، ويصبح الزمن عاااااجزًا عن أداء عادته فالليل لا يعرف النهار!! وكأن فاجعة الفقد لا تؤلم القلب وحده وإنما تغير هيئة العالم كله في عين من فقد.
2026-06-21 01:13:00
3
Wjd🤍 :
يووووووه … وكيف يُجيبني البلدُالقفارُ❤️🩹😭
2026-06-21 01:46:00
3
Bayan Mohammed :
رائع ممكن سؤال هذا تصوير كام الجوال ؟ دقيق ماشاء الله
2026-06-21 03:28:56
1
يونس فهد الشمري :
مبدع مبدع🌷
2026-06-21 23:43:19
1
𝑴𝑮𝑹𝑬𝑵 :
قصيدٌ آسر 👏🏻🩶
2026-06-21 07:46:43
2
R07 :
نعى النعاة كليبا لي فَقُلت لهُم
مادَت بِنا الأَرض أم مادت رواسيها
2026-06-21 06:37:28
2
A :
ارى نفسي فيها " اهاج قذاء عيني الاذكار هدوء فالدموع لها انحدار "
2026-06-21 03:08:37
1
النَّــــوال -١٤١٧ 🌕 :
الله الله 💔
2026-06-21 00:56:39
1
مَـحمد 🪙 :
متألق دوماً ✨👏🏻👏🏻👏🏻
2026-06-21 16:54:19
1
V60 :
اوووووه🫱🏻🫲🏼
2026-06-21 00:49:30
1
𝑭𝑨𝑾𝑨𝒁 🇸🇦 :
ياسلام👌🏼
2026-06-21 17:45:53
1
مارلا💛 :
✨🤍
2026-06-21 02:12:45
1
𝄞 :
♥️✨
2026-06-21 00:41:00
1
🌸الأمــــــــل 🌸 :
وعلا سبيلها نجد رثاء الخنساء عندما قالت ايضاً لأخيها صخر
يا عـين جـودي بدمعٍ، مـنك مـدراري
جهـد العـويل كماء المنبعِ، الجاري
و اذكـري اخاك ولا تنسي شمائـله و اذكري اخاك شجاعاً غير خوار
و اذكري اخاك لأيتام و ارملةٍ، و اذكري اخاك لحق الضيف و الجارِ!
جمٌ، فواضله تندى انامله كالبدر يجلو ولا يخفى على الساري!!
فكاك عانية رداء عارية كضيغم باسل للقرن هصارِ، جواب اودية حمال الويةٍ،
سمح اليدين جواد غير مقتارِ! 🥀
2026-06-21 02:21:55
2
To see more videos from user @a_2w5, please go to the Tikwm
homepage.